إطلالة من Street style

أكسسوارات الشعر بموديلاتها المختلفة تزيد من رونق إطلالاتك الربيعية القادمة

ملاك صولي

أكسسوارات الشعر الرائجة لهذا الموسم كثيرة ومتنوعة، نستعرض اليوم في هذا النص، أبرز الموديلات الرائجة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الربيع القادمة دون تردد. هذه الصيحة تعتبر تزيينية، وهي تزيد من جمال أي إطلالة، وتُضفي أنوثة لافتة وأناقة عالية، بتنسيقات عصرية على الموضة. من الممكن أن يكون الأكسسوار بارز وواضح، ومن الممكن أن يكون صغيراً، قد يكون مرصع بالكريستالات، أو قد يكون مؤلف من قماش الساتان، أو أقمشة أخرى لا تعد ولا تحصى. أكسسوار الشعر، من الأكسسوارات الكمالية، التي قد ترغبين تنسيقها في إطلالات كاجوال أو إطلالات شيك، وفي كلا الحالتين، ستكون إضافة سلسة، عصرية، ومميّزة. قومي معنا بهذه الجولة وإختاري من الصور أجمل أكسسوارات الشعر، ونسقيها ضمن إطلالات الربيع القادمة.

الباندانا الأمامية خيار مميّز

من الأكسسوارات الشعر المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الباندانا البارزة، والتي يمكنك تنسيقها ووضعها في إطلالاتك اليومية الكاجوال والشيك. هذا الأكسسوار، يمنحك إطلالة أنثوية لافتة، وفعلاً يغير من رونق إطلالتك. إذا كنت من محبي الإطلالات المتجددة، إعتمدي هذا الأكسسوار، لكسر الروتين. نسقي إطلالاتك القادمة، مستوحية من الصورة هنا في الأسفل، المرصودة من إطلالات Street style العصرية والستايلش.

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من Street style

الكليبسات الصغيرة  

الكليبسات الصغيرة، أو الدبوس، من أكثر الأكسسوارات رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، وأقمشة متنوعة، ومنها ما هو معدني طبعاً. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الجريئة، إختاري هذه الأكسسوارات، ووزعيها على شعرك بأسلوب ستايلش ومميّز. هنا نستعرض إطلالة من street style، نُسق فيها كليبسات العشر أو الدبوس، بأسلوب عشوائي لافت، يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، لإطلالة ربيعية لافتة وعلى الموضة.

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من Street style

القبعات الصغيرة 

من التصاميم والموديلات المميّزة، القبعة الشغيرة صيح لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، خصوصاً تلك التي تكون مصنوعة من الكروشيه، أو الشبك، مع بعض من الأحجار والكريستالات. هنا نستعرض إطلالة من street style، إعتمد فيها قبعة رأس صغيرة بقماش الترتر باللّون الفوشيا. هذا التصميم يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة، منها يومية كاجوال شيك، وحتى يمكنك تنسيقها في إطلالات أنيقة ليلية، مع فساتين قصيرة، أو حتى جمبسوت. 

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من street style

عقدة الـBow أو الفيونكا صيحة الموسم

الفوينكا، أو عقدة الـBow، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم وموديلات متنوعة، منها القماشي الملون، ومنها المعدني الميتاليكي. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Versace، نُسق فيها أكسسوار الشعر في نصف الرأس، باللّون الفضي الميتاليكي. إضافة أنثوية لافتة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع إطلالات ربيعية مختلفة. 

في الصورة الثانية، نُسقت أكسسوارات الشعر، على طرفي الرأس، يميناً وشمالاً. تنسيق لافت من Versace، يمكنك إعتماده في إطلالات الربيع القادمة، لإطلالة بريئة، عصرية وستايلش.

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من Versace

 

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من Versace

قبعة الرأس الكبيرة

من الأكسسوارات التي لا بد منها في إطلالات الربيع والصيف، القبعة الكبيرة، صيحة لافتة يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات متنوعة، منها يومية كاجوال، كمشاوير البحر مثلاً، ومنها ما هو يناسب الإطلالات الشيك والأنيقة، وهي غالباً ما تكون مؤلفة من أكسسوارات مميّزة، مرصعة بالكريستالات. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Louis Vuitton، نُسق فيها قبعة رأس مميّزة بنقشة مقلمة باللّونين الأسود والأبيض. يمكنك تنسيق هذه القبعة المميّزة في إطلالات يومية، كاجوال شيك، للوك لافت، أنثوي وعصري.

أكسسوارات ربيع 2024
إطلالة من Louis Vuitton

الأكسسوار الشبك صيحة مميّزة 

قبعة الرأس الشبك، أو أي أكسسوار من الشبك، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. نسقي أكسسوار الشعر الشبك، في إطلالاتك الأنيقة، مع البدل الرسمية، الفساتين، أو الجمبسوت، لتحصلين على إطلالة مليئة بالغلامور والأناقة في نفس الوقت. هذا الأكسسوار، يعيدنا إلى نوستالجيا الزمن القديم، حيث كان هذا الأكسسوار معتمد بكثرة في إطلالات النساء الراقيات. ملكات وأميرات اليوم، يعتمدنَّ هذا الأكسسوار في إطلالاتهنَّ الأنيقة والشيك، في الأفراح، وحتى في المناسبات الحزينة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، نسقي هذا الأكسسوار دون تردد، مستوحية من الصورة المرفقة من Anaya.

أكسسوارات ربيع 2024
تصميم من Anaya