إطلالة من  Alexis Mabille

بعيداً عن العبايات والقفاطين..إليكِ أفكار ملابس متنوعة تناسب إطلالاتك الرمضانية المميّزة

ملاك صولي

عادةً الفكرة الأولى التي تلجأ إليها أي سيدة، في تنسيق لوك رمضاني أنيق، هي العبايا، أو القفطان، وهذا أمر طبيعي، فهذه التصاميم، مرتبطة إرتباطاً وثيقاً في إطلالات هذا الشهر الكريم، ولكن اليوم دعينا نقدم لكِ بعض الأفكار الإضافية، التي فعلاً تناسب إطلالات شهر رمضان الكريم، من ناحية الإحتشام، الأناقة، والرقي. تصاميم مميّزة، تناسب إطلالات شهر رمضان، وتمنحك لوك مختلفة، أنيق ومميّز، يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأسلوبك الخاص والفريد، كنوع من التغيير، وكسراً للروتين المعتمد دائماً. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم ولكِ أن تستوحي أفكار متنوعة، وتنسقيها في إطلالاتك الرمضانية القادمة، للوك عصري، راقي ومميّز، لا مثيل له. 

الأطقم المحتشمة خيار مميّز

طبعاً البدل الرسمية والأطقم، خيار مميّز، لإطلالات شهر رمضان الكريم، لذا إعتمادها وتنسيقها في إطلالات الأيام القادمة، خيار مميّز، فريد وطبعاً على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Akris، نُسق فيها بلوزة مع سروال بتصميم محتشم وفضفاض، باللّون البرونزي الميتاليكي، مع حذاء باللّون البيج، وحقيبة ميتاليكية. إطلالة أنيقة، راقية، ومناسبة جداً لإطلالات شهر رمضان المبارك. إذا كنت من محبي الأطقم والبدل، لا تترددي وإعتمديها اليوم قبل الغد، فهي صيحة موسم ربيع 2024، ومناسبة جداً لإطلالات شهر رمضان المبارك. 

إطلالات رمضان 2024
إطلالة من Akris

الفستان المحتشم لإطلالة مميّزة 

طبعاً الفستان الميدي، أو الفستان الطويل، من التصاميم المميّزة، التي لا بد منها في إطلالات شهر رمضان المبارك، وهي فعلاً بديل مميّز عن العبايا، إذا كان محتشم وأنيق. هنا نستعرض فستان لافت من Elie Saab ، باللّونين الأبيض مع الأسود، نُسق بأسلوب أنيق ومميّز، مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة راقية، وأنيقة، يمكنك الإستيحاء منها للوك رمضاني أنيق وعلى الموضة في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الفساتين، إختاريها دون تردد، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، بشرط طبعاً أن تكون محتشمة، لتناسب إطلالات شهر رمضان المبارك. 

إطلالات رمضان 2024
إطلالة من Elie Saab

البلايزر خيار لا بد منه

البلايزر من أحدث صيحات الموضة البارزة والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتمادها وإختيارها ضمن إطلالات شهر رمضان المبارك، خيار ناجح ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Luisa Spagnoli، نُسق فيها بلايزر باللّون الأخضر المميّز، مع Outfit باللّونين الأسود والأخضر. البلايزر من التصاميم الأنيقة، والتي تحمل تنسيقات مختلفة ومتعددة، لذا إختيارها خيار ناجح طبعاً وعلى الموضة. إعتمدي البلايزر وإختاريها بألوان متنوعة، وقوية لافتة، للوك رمضاني عصري لا يقاوم.

إطلالات رمضان 2024
إطلالة من Luisa Spagnoli

التنورة الطويلة تصميم مناسب 

من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة التنانر، وهنا إذا أردنا تنسيق لوك رمضاني، فالنختار التنورة الطويلة الفضفاضة، التي تناسب جداً إطلالات هذا الشهر الفضيل. يمكنك تنسيق التنورة الطويلة، مع قميص، بلايزر، بلايز متنوعة، للوك مميّز وأنيق. هنا نستعرض إطلالة من loora، نُسق فيها تنورة طويلة باللّون الأخضر، مع بلوزة باللّون الأبيض، إطلالة تتسم بالرقي والأناقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك رمضاني، مميّز وعلى الموضة طبعاً. 

إطلالات رمضان 2024
إطلالة من Loora

الجمبسوت خيار رائع

طبعاً القماش، أو النقشة، في أي تصميم، قد تكون تفصيل بسيط، يمنح أي تصميم صفة أو يضعه في خانة معينة، لذا بعض التصميم تجدها تناسب شهر رمضان، من تطريزة معينة، نقشة مميّزة، قماش معتمد، وغيرها طبعاً من التفاصيل. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأبيض، مع رسمات مميّزة من عند الياقة والأكمام. هذا الجمبسوت، يمنحك إطلالة رمضانية مميّزة، كونه بهذه التفاصيل الأنيقة، والصغيرة، نقل التصميم من عالمه الطبيعي إلى عالم رمضان الراقي. يمكنك تنسيق هذا الجمبسوت، أو أي جمبسوت آخر محتشم، في إطلالات رمضان، للوك فريد مميّز وعلى الموضة.

إطلالات رمضان 2024
إطلالة من Elie Saab