صيحات الفساتين البليسيه

في عيد الأم.. تألقي بأجمل صيحات الفساتين البليسيه

نانسي شربل

في عيد الأم 2024 تحلّي بالأناقة والرقي وانتقي أجمل صيحات الفساتين البليسيه المنقوشة واللماعة التي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة وخطوط حيوية وهندسية سواء أردت التألق بالتصاميم الواسعة أو المستقيمة بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة.

اختاري العديد من التدرجات والموديلات التي تليق بإطلالاتك الملفتة للنظر في عيد الأم 2024 وانتقي أجمل صيحات الفساتين البليسيه بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين بليسيه باللون الابيض

تبرز صيحة الفساتين البليسيه باللون الابيض مع الخطوط المقلمة بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Alberta Ferretti بأجمل التصاميم الطويلة بتدرجات مشرقة مع الثنيات العريضة المنسدلة على كامل التصميم الطويل من أعلى الخصر، والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الشفافة على التصميم الطويل الذي يصل الى الأسفل.

فاختاري هذا الفستان مع قصة الاكتاف المكشوفة براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة مع الاكمام الفضفاضة والواسعة جداً.

فساتين بليسيه باللون البني الفاتح

كما تألقي بصيحة الفساتين المستقيمة والضيقة البارزة باللون البني القوي مع تفاصيل البليسيه البارزة من أعلى الخصل وصولاً الى الأسفل لتنسدل بكثير من الانوثة مع قصة الكتف الواحد من دار Dior. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تتخطى حدود الركبة مع موضة الحزام العريض المحددة لمفاتن الجسم بأسلوب متجدد.

فساتين بليسيه باللون الأبيض الكلسي

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الابيض الكلسي الفاتح بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب الكاب غير المحدد لمفاتن الجسم على طريقة دار Mans. فانتقي التصميم الملفت مع أقمشة البليسيه الواسعة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الحذاء العالي والمفرغ من الجهة الامامية للأصابع.

فساتين بليسيه بلوني الأبيض والأسود

واختاري موديلات فساتين ملفتة بأقمشة البليسيه مع لوني الابيض والاسود المتدرج بكثير من الانوثة مع أقمشة الدانتيل والتول من وحي اطلالات دار Mohapatra. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع الثنيات الرفيعة المنسدلة بطريقة مميزة ونقشات حيوية تضمن المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين بليسيه مطبعة بالورود

واختاري موديلات فساتين ناعمة وطويلة بموضة الأقمشة البليسيه والبارزة مع نقشات الورود الملونة والمتداخلة بطريقة ساحرة على كامل التصميم بأسلوب اطلالات دار Paul & Joe. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي مع طبقات الأقمشة المنسدلة من أسفل الخصر بطريقة تليق بإطلالات عيد الأم 2024

فساتين بليسيه بالورود الملونة

واذا أردت دمج اللون الاسود مع نقشات الورود الفاخرة، انتقي من دار Ungaro موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية الاكتاف مع الزخرفات البارزة على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط بليسيه على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في عيد الام 2024 مع اسدال الاقمشة المطبعة بالورود مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.