النقشات المطبعة بالورود على البناطيل عنوان أناقتك عام 2024

إجعلي النقشات المطبعة بالورود على البناطيل عنوان أناقتك عام 2024.. إليك أجملها

نانسي شربل
4 فبراير 2024

موضة البناطيل المطبعة بالورود لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النساء سواء لمنحها الاطلالة الشبابية أو لتألقها بقصات مريحة وكاجوال في ساعات النهار. فها قد حان الوقت لتطلعي على أجمل صيحات ربيع 2024 مع التألق بموضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة خصوصاً أنها لا تزال محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية.

تابعي أجمل صيحات البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة التي سترافق أناقتك المقبلة. اختاري منها الأجدد والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار التي يمكنك اعتمادها.

موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة

موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة
موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة من دار CHANEL

اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود والمريحة مع الاقمشة المنقوشة والمتداخلة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار CHANEL القصات الواسعة ذات الخصر المطاطي، مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات والهندسية والمدموجة مع نقشات الورود وطبعات الدار بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة

موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة
موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة من دار Leonard

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود والمتموجة بين لوني الأبيض والأحمر لتبرز بقصة الارجل الضيقة من الاسفل مع الزخرفات التي تأتي متدرجة من أسفل القطعة بطريقة متجددة. انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع القميص المزخرف بالياقة العالية وصيحة الاكمام الفضفاضة التي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية

موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية
موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية من دار Leonard

كما اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود الواسعة والملفتة مع القصة المستقيمة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ربيع 2024 ولا تبطل موضتها مع انتقاء من دار Leonard القصات الشبابية والبارزة بتفاصيل الورود الكبيرة المطبعة مع القماش الفاتح. كما قومي بتنسيقها مع القميص الفضفاض، إضافة الى تفاصيل الزخرفات النافرة مع الاكمام الطويلة والأكتاف الجامدة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر

موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر
موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر من دار Libertine

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Libertineبموضة البناطيل المطبعة بالورود الواسعة والبارزة بتدرجات اللون الفوشيا مع التطريزات والنقشات النافرة على كامل البنطلون. فانتقي هذا التصميم الاسود البارز بالخصر العالي وقومي بتنسيقه مع البلايزر المستقيمة وموضة القميص الطويل والمنسدل الى الأسفل بطريقة متداخلة ومتناسقة في اطلالة واحدة.

موضة البناطيل المطبعة بالورود والملونة

موضة البناطيل المطبعة بالورود والملونة
موضة البناطيل المطبعة بالورود والملونة من دار Makira

أما صيحات البناطيل المطبعة بالورود والملونة فتبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة وتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Makira. فتألقي بهذه التصاميم الواسعة والتي تصبح مطاطية من الاسفل مع الخطوط الهندسية البارزة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة التي لا تخف قصة الخصر والصدر بطريقة شبابية وجريئة.

موضة البناطيل المطبعة بالورود اللماعة

موضة البناطيل المطبعة بالورود اللماعة
موضة البناطيل المطبعة بالورود اللماعة من وحي دار Paul & Joe

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات البناطيل المطبعة بالورود الباستيل والهندسية لاستكمال إطلالتك، واختاري التصميم الكلاسيكي الملون والواسع الذي يصل الى أسفل الحذاء بطريقة مريحة.

هذه القطعة البارزة مع الجاكيت المستقيم والجيوب الجانبية النافرة أتت ملفتة من وحي دار Paul & Joe، فلا تترددي بتنسيقها مع الحذاء النيود بأسلوب مشرق مع القماش اللماع، للحصول على أناقة لا مثيل لها.