موديل جاكيت شتوية لا يجب أن تفارق إطلالتك في شتاء 2024 أبدا!

موديل جاكيت شتوية يجب ألا تفارق إطلالتك في شتاء 2024 أبدًا!

زينب ديراني
24 يناير 2024

فصل الشتاء يعني أن عليك اقتناء موديلات جاكيتات مميزة وأنيقة، تعطيك الدفء من ناحية وتواكب الموضة من ناحية أخرى. وبما أننا نشاهد في كل موسم الكثير من تصاميم الجاكيتات والمعاطف، التي تجعل أي سيدة تقع في حيرة من أمرها أي تصميم تختار للشتاء. سنقدّم لك اليوم من موقع "هي" تصميم جاكيت هو الأبرز والطاغي على تصاميم ملابس شتاء 2024، وهو تصميم جاكيت الطيار أو ما يسمى Aviator jacket وهي عبارة عن جاكيت بتصميم قصير مصممة من قماش الصوف من داخلها والجلد أو الجوخ. اكتشفي المزيد عن هذه الجاكيت من خلال هذه الصور.

تصميم جاكيت المستوحاة من لباس الطيارين لكن بنقشات مميزة

Vaillant موديل جاكيت الطيار بتصميم مميز بنقشات الحيوانات
موديل جاكيت الطيار بتصميم مميز بنقشات الحيوانات Vaillant

غالباً ما تصمم هذه الجاكيتات المستوحاة من لباس الطيارين قديماً من الجلد وبتصميم قصير، لكن مع تطور الموضة واستحداث أشكال وتصاميم أكثر عصرية لهذه الجاكيت. اختاري لشتاء جاكيت الطيار من الجلد المزين بنقشات الحيوانات كالنمر أو الثعبان وغيرهما. هذه الجاكيت العصرية ستعطيك إطلالة مميزة في المناسبات اليومية وخلال الأيام الباردة.

جاكيت الطيار من الجينز!

Vaillant جاكيت الطيار بتصميم عصري من الجينز
جاكيت الطيار بتصميم عصري من الجينز Vaillant

لم نكن نرى قديماً تصاميم جاكيت الطيار إلا من الجلد أو الجوخ الناعم، لكن اليوم هناك أكثر من تصميم ملفت لهذه الجاكيت منها تصميم جاكيت الطيار من الجينز. مصممة من الجينز والصوف الذي يناسب إطلالة الأيام الباردة، والأجمل في تصميم هذه الجاكيتات أنها تزين بالصوف عند الياقة والأكمام.

تنسيق جاكيت الطيار بإطلالة مميزة

Todsجاكيت الطيار باللون الني من
جاكيت الطيار باللون الني من Tods

تعتمد إطلالة الشتاء على عناصر أساسية منها الجاكيت أو المعطف مع الملابس الطويلة والأحذية الجلدية المخصصة لهذا الموسم، ولتكوني على الموضة وتحصلي على إطلالة عصرية، نسقي هذا الشتاء جاكيت الطيار مع فساتين الجلد أو التنانير وحذاء شتوي بساق قصير، حتماً ستكون إطلالة ملفتة وعصرية!

تصاميم طويلة من جاكيت الطيار

Philip Plein جاكيت الطيار بتصميم أكثر عصرية من
جاكيت الطيار بتصميم أكثر عصرية من Philip Plein

يمكن أن لا نلتزم بتصميم جاكيت الطيار القصير، فبعض دور الأزياء صممت العديد من هذه الجاكيتات بتصميم طويل. اختاري أن تنسقي هذه الجاكيت للسهرات مثلاً، فلا مانع من تنسيق الجاكيت الفضي البراق، مع البوت العالي من ألوان الميتاليك لتحصلي على إطلالة مختلفة وغير تقليدية.

جاكيتات الطيار لإطلالة شتوية بامتياز

Givenchyجاكيت الطيار باللون البني من الجلد
جاكيت الطيار باللون البني من الجلد Givenchy

أطلقت أهم دور الأزياء في العالم تصاميم متنوعة من جاكيتات الطيار، وهي بالفعل تصميم مستوحى من ملابس الطيارين وقد تم ادخالها إلى عالم الموضة نظراً لتصميمها الذي يناسب أيام البرد. وبما ان ملابس الطيارين يجب أن تقاوم عوامل الطقس القاسية كالبرد والهواء فهذه الجاكيت من تصاميم الجاكيتات الأكثر تناسقاً مع ملابس الشتاء السميكة والتي تحتاجها كل سيدة لتؤمن الدفء في التشاء.

تنسيق جاكيتات الطيار مع الفساتين

Ferretti تنسيق جاكيت الطيار مع الفساتين الكلاسيكية
تنسيق جاكيت الطيار مع الفساتين الكلاسيكية Ferretti

هل سألت نفسك إن كانت تصاميم جاكيتات الطيار أو Aviator Jacket  تناسب إطلالة الفساتين السوداء الطويلة؟ نعم بالفعل هذه التصاميم من الجاكيتات تتناسق مع إطلالتك بالفستان الطويل لأيام السهرات، وبما أنك تحتاجين لجاكيت شتوي باللون الأسود فلا تترددي باختيار جاكيت الطيار لإطلالتك في شتاء 2024.

تصاميم جاكيت الطيار التقليدية

Elisabetta Franchi جاكيت الطيار من
جاكيت الطيار من Elisabetta Franchi

تتنوع ألوان تصاميم جاكيت الطيار من اللون الأسود وصولاً إلى البني والبيج وحتى الزيتي، لكن يبدو أن تصميم هذه الجاكيت باللون البني التقليدي مع إبراز الصوف عند الأكمام والخصر والياقة هو التصميم الأكثر شعبية. اختاري جاكيت الطيار في شتاء 2024، والتي يبدو أنها سترافقنا أيضاً في المواسم القادمة أيضاً.

تصاميم جاكيت الطيار طويلة

Chloe تصميم جاكيت الطيار بقصة طويلة
تصميم جاكيت الطيار بقصة طويلة Chloe

من الملفت أن نشاهد تصاميم جاكيتات الطيار تتطور وتصبح أكثر تنوعاً، مع دول تصاميمها إلى دور ازياء عالمية واختلفت قصاتها لتصبح أطول. فمثلاً هذا المعطف المستوحى من تصاميم جاكيتات الطيارين المصمم من الصوف في داخله ومن ثم أضيفت خيوط الصوف إلى جوانب المعطف بشكل مميز.