إطلالة من Y Project

البني متصدراً.. تصاميم لافتة وتنسيقات عصرية لا تقاوم

ملاك صولي
19 ديسمبر 2023

من أبرز ألوان موسم خريف وشتاء 2024، اللّون البني، بتدرجاته جميعها، وظلاله المتنوعة الجميلة. إذا كنت من محبي هذا اللّون الدافىء، فهو لون أساسي يتصدر المشهد لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات ستايلش وأنيقة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة، للوك عصري ولافت لا يقاوم. صور رصدناها من أبرز إطلالات دور الأزياء العالمية، وتصاميم لافتة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومي الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك والأنيقة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف على أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم، ولكِ الفرصة أن تدوني بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات قادمة، للوك عصري لافت وعلى الموضة.

في السهرات والمناسبات إختاري اللّون البني

في المناسبات والسهرات إختاري اللّون البني لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لإطلالة مميّزة وعلى الموضة. اللّون البني، لون الطبيعة، لون دافىء، غاب لسنوات، وعاد ليتصدر ساحات الموضة العالمية بأفضل التصاميم وأجملها. هنا نستعرض إطلالة من Blanc، نُسق فيها جمبسوت براق لافت باللّون البني، مع بوت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك مماثل في مناسبات نهاية العام اقادمة، أو في مناسبات خاصة أخرى.

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من Blanc

المعطف البني لا بد منه

من التصاميم المميّزة، والتي نحتاجها في كل موسم من مواسم الشتاء، المعطف طبعاً، إختاريه باللّون البني للوك عصري وأنيق لهذا العام. هنا نستعرض إطلالة لافتة من HAbey Club، نُسق فيها معطف جلد باللّون البني، مع فستان طويلة باللّون الأبيض. إطلالة شتوية مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولا يقاوم. تنسيق هذا المعطف مع إطلالات الشتاء، خيارك الأمثل في إطلالات متعددة، نهارية كاجوال أو كاجوال شيك، أو أنيقة مع فستان قصير، على سبيل المثال لا الحصر.

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من HAbey Club

الطقم البني صيحة مميّزة  

من التصاميم التي لا بد منها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الطقم أو البدل الرسمية. إختاري الطقم المميّز، باللّون البني المميّز، ونسقيه في إطلالاتك القادمة للوك مميّز لا يقاوم. من الممكن أن يكون الطقم، مؤلف من جاكيت مع تنورة، أو مع سروال، أو من بلوزة مع تنورة أو سروال، الخيارات متنوعة وكثيرة. هنا نستعرض إطلالة من Liberatore، نُسق فيها جاكيت باللّون البني، مع تنورة من نفس اللّون والقماش، مع قميص معرق بألوان متنوعة، أساسها اللّون البني.

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من Liberatore

تنسيق اللّون البني.. خيارات لافتة

عن تنسيق هذا اللّون المميّز، الخيارات كثيرة ومتنوعة، فصدقاً هذا اللّون من الألوان التي تليق بسائر الألوان، دون أي إستثناء. هنا نستعرض صور متنوعة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي باللّون البني مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الأولى إطلالة من Support surface، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض مع سروال باللّون البني، إطلالة كاجوال شيك مميّزة، يمكنك أيضاً إعتمادها في إطلالات عملية رسمية لافتة في الجامعة، أو في العمل. تنسيق اللّون البني مع الأبيض، خيار مميّز، أنيق وكلاسيكي.

في الصورة الثانية، إطلالة من Tory Burch، نُسق فيها اللّون البني مع اللّون الأزرق البتبرولي. بلايزر باللّون البني، مع سروال أزرق بترولي بقماش المخمل المميّز. إطلالة عصرية، أنيقة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق اللّون البني، مع ألوان قوية عصرية.

في الصورة الثالثة، إطلالة من Lanvin، نُسق فيها اللّون البني مع اللّون الأسود. هذا التنسيق، يعتبر من أحدث التنسيقات وأكثرها إعتماداً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. ألوان متقاربة، داكنة، تمنحك مزيج أنيق، وفخم لا يقاوم.

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من Support surface

 

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من Tory Burch

 

صيحات خريف وشتاء 2024
إطلالة من Lanvin