أفكار لتنسيق سكارفات شتوية للنساء

السكارف أكسسوار يلزم كل سيدة..7 طرق لتنسيقه في الشتاء

15 ديسمبر 2023

بعد إعداد وترتيب خزانة الشتاء من الملابس والأزياء التي تتلاءم مع هذا الموسم، عليك أن تنطلقي إلى اختيار سكارفات شتوية تزيد إطلالتك أناقة وتميزاً. لا يؤمن لك السكارف الشتوي الدفء فقط، بل يعطي إطلالتك لمسة مميزة، وإنطلاقاً من لزوم اقتناء سكارفات شتوية اخترنا لك من موقع "هي" موديلات سكارفات شتوية أنيقة. إضافة إلى ذلك سنعطيك 7 أفكار لتنسيق ولف السكارفات الشتوية، اختاري موديل السكارف الأجمل لإطلالتك والأنسب لملابسك الشتوية. فلا تترددي باختيار سكارفات كأكسسوار إضافي على إطلالتك اشلتوية الأنيقة.

ما هي ألوان السكارفات الرائجة في شتاء 2024؟

Burberry وشاح باللون الأصفر من
وشاح باللون الأصفر من Burberry

حتماً ستكون ألوان سكارفات الشتوية مستوحاة من ألوان الموضة الرائجة في كل موسم، وهذا الشتاء أطلعناك على الكثير من الألوان الرائجة وبعظمعها درجات قوية كالأصفر والأخضر والأحمر وحتى الزهري. لذا كوني على الموضة واختاري سكارفات شتوية بألوان مميزة كالأصفر من Burberry مثلاً، ويمكنك اختيار الوشاح من نقشات ملابسك عينها وقومي بلفه على عنقك بطريقة بسيطة وعملية.

كيف يمكن لف السكارف الشتوي الكبير؟

Etro طريقة تنسيق الوشاح الملون
طريقة تنسيق الوشاح الملون Etro

أحجام السكارفات الكبيرة من أكثر الموديلات الرائجة هذا الموسم، يمكنك لف بعدة طرق لكن الطريقة الأفضل لإطلالة عملية هي وضع السكارف حول رقبتك وصدرك ليعطيك الكثير من الدفء ويحميك من البرد. هذه الموديلات المميزة من السكارفات الشتوية يمكنك اختيارها بأكثر من لون، ولا داعي أن تحدي نفسك بألوان كلاسيكية داكنة، بل كوني أكثر تميزاً ودعي الألوان القوية تزين سكارفاتك الشتوية هذا الموسم.

هل السكارف الصغير رائج هذا الشتاء؟

Kiko Kostadinov طريقة لف الوشاح على الرقبة
Kiko Kostadinov طريقة لف الوشاح على الرقبة

من بين أنواع وموديلات السكارفات الشتوية التي ننصحك باختيارها هذا الموسم هو الوشاح الصغير الذي يلف فقط فوق الرقبة، هذا السكارف المصمم من الصوف مثالي لإطلالة الشتاء خاصة إن كنت ترتدين ملابس مفتوحة عند الصدر. ما عليك سوى اختيار سكارف صغير ولفه حول الرقبة وتنسيق الوانه مع إطلالتك للحصول على إطلالة مميزة وتلاءم الشتاء.

ما رأيك بالسكارفات الطويلة؟

Koma وشاح فرو طويل من
وشاح فرو طويل من Koma

من موديلات السكارفات المميزة جداً هذا الشتاء هي ذات الموديل الطويل، ومن اختياراتنا هذا السكارف الشتوي الطويل من David koma. تصميم سكارف شتوي طويل من الفرو الناعم باللون الأسود يمكنك تنسيقه مع الملابس الشتوية الرسمية واليومية، ولمزيد من الأناقة نسقي هذا السكارف الشتوي مع ملابس الجلد والبوت ذات الساق العالي لخلق مزيج أنيق بين قماش الفرو الناعم والجلد اللماع.

هل يمكن ارتداء السكارف مع الملابس الشتوية ذات الياقة العالية؟

Micheal Korsوشاح طويل من
وشاح طويل من Micheal Kors

بالطيع يمكن ارتداء السكارف الشتوي من الصوف مع الملابس ذات الياقة العالية لمزيد من الدفء، حتى أن اختيار السكارف الشتوي مع إطلالة المعطف الطويل سيزيد من أناقة طلتك. هناك الكثير من موديلات وألوان السكارفات الشتوية المناسبة لهذا الفصل، منها اللون الأبيض والبيج والرمادي وكلها ألوان ترابية تعطيك أناقة مستوحاة من ألوان الأرض.

هل أنت من محبات السكارف الشتوي الكلاسيكي؟

Saint Laurent وشاح كلاسيكي من
وشاح كلاسيكي من Saint Laurent

لا غنى عن الأكسسوارات الكلاسيكية في شتاء 2024، ومن بين هذه الأكسسوارات هي السكارف الشتوي القطني والكلاسيكي. أضيفي السكارف الكلاسيكي عبر لفّه بطريقة مميزة من خلال ربطع على شكل عقدة الفراشة، ستجعل هذه الطريقة المميزة للف السكارف الشتوي من إطلالة أنيقة ورسمية.

ما هو السكارف الشتوي الذي لا تبطل موضته أبداً؟

Tiffany Brown وشاح الفرو يوضع على الكتف فقط من
وشاح الفرو يوضع على الكتف فقط من Tiffany Brown

معاطف الفرو والملابس المزينة بهذا القماش الفم والراقي رائجة في شتاء 2024، أيضاً سكارفات الفرو رائجة في كل المواسم ويمكنك اختيارها لكل المناسبات. مع الفساتين الفخمة للسهرات والحفلات، أو حتى مع الإطلالة الشتوية النهارية، أضيفي السكارف الفرو وقومي بوضعه على كتفك فقط فهي طريقة كلاسيكية سهلة لإضافة السكارف الفرو هذا الموسم.