إطلالة من Sergio Hudson

المعطف قطعة أساسية لا غنى عنها.. إختاري من هذه المجموعة التصميم المفضل عندك

ملاك صولي
20 نوفمبر 2023

يعتبر المعطف من بين التصاميم المميّزة، والتي لها رونقها الخاص، في أي إطلالة، مهما كانت بسيطة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، التصاميم الرائجة متنوعة جداً، منها تصاميم عصرية جريئة، ومنها تصاميم كلاسيكية، وطبعاً كيفية التنسيق تلعب الدور الأبرز، في تحديد نوع الإطلالة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وشيك. أٌقمشة لافتة، ألوان عصرية، وتصاميم متباينة، بين متوسطة الطول، قصير وطويل، بين قصة واسعة، وقصة ضيقة، إختاري ما ينسبك، للوك مميّز لا يقاوم. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، تصاميم مميّزة، بأقمشة متنوعة، لتناسب جميع الإطلالات والأذواق على حدٍ سواء.

المعطف الفرو صيحة فخمة

تعتبر الأقمشة الموسمية من الأقمشة التي تبرز في موسم معين بعيداً عن الآخر، وطبعاً في موسم الشتاء والخريف، الأقمشة الموسمية الرائجة، هي الفرو، المخمل، الجلد، الكشمير، والصوف. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة إختاريها في تصاميمك، وإعتمديها دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Metrocity، إعتمد فيها معطف لافت بقماش الفرو الناعم، والفخم، هذا المعطف المميّز، من الممكن تنسيقه في أفخم المناسبات، نظراً لأناقة التصمميم، وفخامة القماش. يمكنك تنسيق هذا المعطف مع فساتين قصيرة، جمبسوت، شورت، تنورة، الخيارات كثيرة جداً. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Metrocity

المعطف الجلد لا غنى عنه

من التصاميم المميّزة، التي أيضاً تعتبر تصاميم كلاسيكية، لا غنى عنها بتاتاً في كل موسم شتوي من كل سنة، المعطف الجلد، خيارك الأمثل في هذا الموسم و في كل موسم شتوي، للوك أنيق ودافىء. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Habey club، نُسق فيها معطف من الجلد البني، مع Outfit باللّون الأبيض العاجي. تنسيق المعطف الجلد، متنوعة جداً، بسهولة يمكنك إعتماده مع تصاميم يومية، كاجوال، أو تصاميم كاجوال شيم، أو حتى شيك، في السهرات والمناسبات الخاصة. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Habey club

المعطف الصوف للوك دافىء

من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، المعطف الصوف المميّز، بتصاميمه المتنوعة، وألوانه العصرية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Escorpion، نُسق فيها معطف صوف باللّون البيج، مع Outfit، باللّون البيج والأبيض. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم، أو تنسيقة بأسلوبك الخاص والمميّز، مع إطلالات كاجوال أو كاجوال شيك مختلفة. المعطف الصوف صيحة لافتة لهذا الموسم لا تفوتيها. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Escorpion

المعطف المتوسط أو القصير لمتوسطي القامة

من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها إذا كنت من اللّواتي يتمتعنَّ بقامة متوسطة أو قصيرة، المعطف المتوسط والقصير، صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقه بأساليب متنوعة وعلى الموضة. هنا نستعرض في الصورة الأولى، إطلالة من Max Mara، إعتمد فيها معطف باللّون البني، بتصميم بسيط وكاجوال لافت. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة من من Doucan، إعتمج فيها معطف بتصميم قصير لافت، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة، مع ملابس قصيرة، أو ملابس طويلة. إذا كنت من أصحاب القامة المتوسطة، هذه التصاميم تناسبك جيداً. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Max Mara

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Doucan

المعطف بالنقشات المتنوعة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، النقشات، بمختلفها، النقشة الحيوانية، النقشة الكارو، المقلمة، وغيرها طبعاً. المعطف بالنقشات المتنوعة، تصميم عصري، جريء، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات خريفية مختلفة وعلى الموضة. هنا نستعرض في الصورة الأولى معطف لافت فرو من Casademunt، بنقشة حيوانية مميّزة، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة وعلى الموضة. 

في الصورة الثانية إطلالة لافتة من Casademunt، تسحر الأنظار، إن كان من ناحية التصميم أو حتى اللّون. معطف بنقشة الورود اللافتة، باللّون الأخضر الفليو، والأخضر العادي، نُسق مع أكسسوارات من نفس اللّون والنقشة. هذه التصاميم تتطلب جرأة في الإعتماد، لذا إذا كنت من محبي الموضة، والإطلالات العصرية، إعتمديها دون تردد. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Casademunt

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Casademunt