تنانير الجلد الضيقة القصيرة بعيدة عن الصيحات الكلاسيكية

تنانير الجلد الضيقة والقصيرة أبعد ما تكون عن الصيحات الكلاسيكية.. إليك قواعد إختيارها

نانسي شربل
5 نوفمبر 2023

يبدو أن صيحة تنانير الجلد الضيقة والقصيرة تجذب اهتمام العديد من النساء المواكبات لصيحات الموضة الراقية والشبابية في الوقت عينه، لذلك حرصت العديد من دور الأزياء العالمية الى اختيارها بقطع ملونة وقصات تبرز مفاتن الجسم بطريقة مميزة.

إليك قواعد اختيار موضة تنانير الجلد الضيقة القصيرة والملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي أجدد الصيحات المنتظرة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

تنانير الجلد الضيقة القصيرة والذهبية

تنانير الجلد الضيقة القصيرة والذهبية
تنانير الجلد الضيقة القصيرة والذهبية من دار Jitrois

تبرز موضة تنانير الجلد الضيقة القصيرة بتدرجات اللون الذهبي الفاتح في اطلالاتك المقبلة، لذلك اختاري موضة القطع الجلدية القصيرة مع الخطوط الجانبية المحددة للقطعة من دار Jitrois وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الجلدية السوداء بالتدرجات اللماعة وتفاصيل الحزام العريض أعلى الخصر وموضة الياقة الرسمية العالية جداً للحصول على اطلالة ملفتة.

تنانير الجلد الضيقة القصيرة والحمراء

تنانير الجلد الضيقة القصيرة والحمراء
تنانير الجلد الضيقة القصيرة والحمراء من دار Benetton

أما موضة التنانير الجلدية القصيرة بقصتها الضيقة والتي تأتي ملفتة بخصرها المحدد، فتبرز بتدرجات اللون الأحمر مع تفاصيل الجيوب الجانبية العريضة والنافرة بأسلوب كاجوال.

انتقي هذه التنورة بأسلوب دار Benetton بتدرجات اللون الأحمر الداكن، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية المنقوشة بقصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الياقة العالية. حافظي على أناقتك الشبابية من خلال تنسيق هذه التنورة مع الحذاء المسطح اللماع باللون الاسود لجعل اطلالتك متكاملة.

تنانير الجلد السوداء القصيرة

تنانير الجلد السوداء القصيرة
تنانير الجلد السوداء القصيرة من دار Jitrois

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، انتقي تنانير الجلد الضيقة القصيرة بتدرجات اللون الأسود. هذه الصيحة انتقيها من دار Jitrois مع موضة السحاب الامامي، ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت السوداء الطويلة الأبيض المستقيم بقصة ملفتة وحيوية تصل الى حدود الخصر.

كما اختاري هذه التنورة مع موضة الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العريض لضمان أناقة كاجوال واستثنائية.

تنانير الجلد الضيقة والمنقوشة

تنانير الجلد الضيقة والمنقوشة
تنانير الجلد الضيقة والمنقوشة من دار Rokh

ويمكنك التألق بموضة التنانير القصيرة بأقمشة الجلد اللماعة ونقشات جلد النمر الجريئة التي تبرز بلوني البني والاسود مع الزخرفات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي.

لا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Rokh مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الضيقة ذات الفراغات الجانبية وموضة الحزام الجلدي العريض المنسدل من الجهة الامامية للتصميم.

تنانير الجلد الضيقة وغير المستقيمة

تنانير الجلد الضيقة وغير المستقيمة
تنانير الجلد الضيقة وغير المستقيمة من دار Simkhai

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة موضة التنانير القصيرة والجلدية باللون الاسود مع القصة غير المستقيمة والمنسدلة بتدرج بارز. كوني ملفتة للنظر بأسلوب دار Simkhai من خلال انتقاء القصة المتدرجة مع الشراريب الجانبية المنسدلة على الجوانب والخصر، إضافة الى موضة السحاب الفضي والامامي.

هذا التصميم اختاريه في ساعات النهار وقومي بتنسيقه مع الجاكيت السوداء القصيرة والمربوطة بالحزام الرفيع، بكثير من الانوثة والرقي بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

تنانير الجلد الضيقة باللون الاحمر

تنانير الجلد الضيقة باللون الاحمر
تنانير الجلد الضيقة باللون الاحمر من دار Situationist

ولا غنى في اطلالاتك عن تألقك بموضة تنانير الجلد الضيقة القصيرة باللون الأحمر القوي والمتدرج على كامل التصميم البارز بالخصر العالي، مع تفاصيل الاقمشة اللماعة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الثنيات الناعمة والعريضة.

انتقي هذه القطعة من دار Situationist، ونسّقيها مع الجاكيت السوداء الفضفاضة جداً مع الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم.

تنانير الجلد الضيقة مع الكريستال

تنانير الجلد الضيقة مع الكريستال
تنانير الجلد الضيقة مع الكريستال بأسلوب دار Viera

لمحبات التنانير الجلدية القصيرة والعصرية في الوقت عينه، اختاري الموديلات الضيقة بتدرجات اللون النيلي مع حبيبات الكريستال النافرة على طول التصميم بأسلوب فاخر. فانتقي القطع البارزة بمزيج بين لوني الفضي والنيلي بأسلوب دار Viera. وننصحك بتنسيق هذه التنورة مع موضة الكورسيه القصير والجلدي، إضافة الى موضة الجاكيت السوداء الطويلة واللماعة لضمان أناقة كاجوال ومميزة.