موضة جاكيتات الكارو قصات تجمع بين الأناقة والكلاسيكية

أخطفي الأضواء بموضة جاكيتات الكارو.. قصات تجمع بين الأناقة والكلاسيكية

نانسي شربل
1 نوفمبر 2023

موضة جاكيتات الكارو بقصاتها المتنوعة وألوانها المتداخلة صيحة تجمع بين الاناقة والكلاسيكية خصوصاً أن هذه القطع تبرز بتصاميم متعددة وخارجة عن المألوف. فانتقي أجمل الافكار والموديلات التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري تنسيق جاكيتات الكارو بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري موضة جاكيتات الكارو التي تضمن لك اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة خصوصاً أن هذه الصيحات لا تزول من موسم الى آخر.

موضة الجاكيت القصيرة بمربعات هندسية

موضة الجاكيت القصيرة بمربعات هندسية
موضة الجاكيت القصيرة بمربعات هندسية من دار Kenzo

وإذا كنت تبحثين عن موضة المربعات الواسعة والملفتة، اختاريه مع الجاكيت القصيرة البارزة بالازرار الامامية الصغيرة للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار. انتقي هذه القطعة من دار Kenzo وقومي بتنسيقه مع قصات البرمودا الواسعة والجريئة بألوانها، بمربعات الكارو الهندسية وتفاصيل الخطوط الترابية البارزة على كامل التصميم.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع الوشاح الصوفي المنسدل على الاكتاف.

موضة البلايزر الكلاسيكية بمربعات الكارو

موضة البلايزر الكلاسيكية بمربعات الكارو
موضة البلايزر الكلاسيكية بمربعات الكارو من دار Kenzo

كما تبرز موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة بمربعات الكارو. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة بمربعات الكارو الملونة مع التنورة المستقيمة المميزة بالازرار الامامية المتدرجة بطريقة ملفتة. هذه التصاميم اختاريها من دار Kenzo مع الكنزة المحلية ذات الياقة العالية، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي عالي الساق.

موضة الجاكيت الطويلة بمربعات الكارو

موضة الجاكيت الطويلة بمربعات الكارو
موضة الجاكيت الطويلة بمربعات الكارو من دار CHANEL

واختاري صيحة الجاكيت الطويلة والبارزة بمربعات الكارو الملفتة مع الخطوط الهندسية البارزة بلوني الأبيض والأسود. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً، مع انتقاء من دار CHANEL القصات الضيقة التي تصل الى حدود الخصر بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من الجاكيتات مع صيحة التنورة السوداء الطويلة ذات النقشات البراقة والخطوط الهندسية، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها موضة الجيوب الجانبية لاستكمال اطلالتك العملية.

موضة الجاكيت الكارو والمونوكروم

موضة الجاكيت الكارو والمونوكروم
موضة الجاكيت الكارو والمونوكروم من دار CHANEL

ومن احدث صيحات الموضة البارزة في اطلالاتك المقبلة، ارتداء موضة الجاكيت المستقيمة والمقلمة بنقشات المونوكروم للحصول على أناقة متكاملة.

هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار CHANEL البنطلون الواسع بقصة تصل الى حدود الكاحل. وقومي بتنسيقها مع التنورة الطويلة والمتدرجة على كامل البنطلون بقصة طويلة من جهة وقصيرة من جهة أخرى.

موضة الجاكيتات الطويلة بمربعات الكارو

موضة الجاكيتات الطويلة بمربعات الكارو
موضة الجاكيتات الطويلة بمربعات الكارو على طريقة دار Emilia Wickstead

وتعتبر موضة الجاكيتات الطويلة والبارزة بمربعات الكارو من اختيارك الأساسي مع مزج اللون الزهري الفاتح مع الخطوط السوداء المنقوشة والمترابطة، لتكون من الصيحات الرائجة. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري.

إذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية والكلاسيكية، انتقي الجاكيت الطويلة بقصتها المستقيمة مع مربعات الكارو بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. ويمكنك تنسيق هذا اللوك مع البنطلون الفضفاض البارز بالنقشات عينها بأسلوب ملفت.

موضة الجاكيتات الفضفاضة بمربعات الكارو

موضة الجاكيتات الفضفاضة بمربعات الكارو
موضة الجاكيتات الفضفاضة بمربعات الكارو على طريقة دار Emilia Wickstead

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجاكيتات الفضفاضة والبارزة بمربعات الكارو العريضة بقصة هنجسية وساحرة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Emilia Wickstead مع البلايزر المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، وأكمي أناقتك بصيحة البنطلون المرجاني الفاتح الذي يجعل اطلالاتك المقبلة محط أنظار الجميع.