إطلالات بقصات منحوتة من Magda Butrym تجودنها على Mytheresa

إطلالات بقصات منحوتة من Magda Butrym تجدونها على Mytheresa

25 أكتوبر 2023

يتعاون المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa مع دار الأزياء الفاخرة Magda Butrym عبر إطلاق مجموعة كبسولية حصرية والتي تجسّد إعادة تصوّر للأناقة الأنثويّة وإشادة واضحة بعراقة التصميم البولندي.

المجموعة الكبسولية الحصرّية Magda Butrym x Mytheresa بقطع خاصة ملفتة وفريدة لا تجدينها سوى على موقع Mytheresa وموقع دار Magda Butrym.

magda
تسوقي الآن

وتقول المديرة الإبداعية للدار "ماجدة بوتريم" Magda Butrym: "استوحينا تصميم هذه المجموعة التي تجسّد النمط العصري السلافي، من منطقة "زاكوباني" Zakopane في بولندا الشهيرة برياضة التزلج والمتجذرة بعمق في تقاليدنا، وهي تكريم لتراثنا الممزوج ببراعة بتوقيع الدار الخاص والتي يتردد صداها في إطلالات المرأة حول العالم".

تم تصميم هذه المجموعة من وحي الأنسجة الساحرة والفاخرة المستخدمة في المنطقة الجبليّة الجنوبيّة من بولندا، والتي تمثّل روح المرأة المعاصرة للنمط السلافي في أزياء "ما بعد التزلج". تتجسّد أحدث إبداعات الدار في جوهر التراث البولندي مع لمسات الدار الحسية والمميزة للأسلوب العالمي المعاصر.

وتضمّ هذه مجموعة الحصرّية باقة متنوّعة من الألبسة الجاهزة والأحذية والأكسسوارات. فهي تمزج بطريقة مميّزة بين الأنماط التراثية والأسلوب العصري المتغيّر لتقدّم تصاميم أيقونية تحمل توقيع Magda Butrym الخاص.

magda
تسوقي الآن

أنتم على موعد مع مجموعة من الملابس بقصات منحوتة محاكة من الصوف الفاخر، فساتين سهرة وأخرى قصيرة مزينة بتفاصيل الوردة الشهيرة للدار فضلاً عن الأكسسوارات المزخرفة بالكريتسال لإطلالة مثاليّة وفاخرة .
ّ

magda

 

 

يمكنكم دائماً زيارة موقع Mtheresa والاستمتاع بأفخر تجربة تسوق على الإطلاق