إطلالة من Zimmermann

القميص من صيحات موسم خريف 2023.. إعتمديه في مختلف إطلالاتك دون تردد

ملاك صولي
28 سبتمبر 2023

في موسم الخريف نحتار ماذا نرتدي، كون الطقس معتدل، بين بارد ليلاً وحار نهاراً، لذا الخيار الأمثل في هذا الموسم، إعتماد القميص كونه تصميم وسطي، وموجود عند جميع النساء، وتنسيقه أيضاً من الخيارات الناحجة في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات أنيقة لافتة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، مع أبرز طرق التنسيق للوك خريفي عصري وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة المميّزة، من تصاميم، وألوان وأقمشة رائجة، والمزيد من التفاصيل. في إطلالاتك القادمة، نسقي القميص، مستوحية من الصور المرفقة، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، وإعتمديه بأسلوبك الخاص والمميّز دور تردد. 

في الإطلالات الشيك.. القميص خيار لافت

في الإطلالات الشيك، إختاري القميص ونسقيه مع تنورة أو مع سروال أنيق لافت. القميص الشيك، أو في الإطلالات الشيك، يمنحك إطلالة عصرية ستايلش، غير معتمدة كثيراً وجديدة، كنوع من التغيير، وكسر الروتين الممل في الإطلالات. كوني عصرية، وإختاري القميص الأنيق، ونسقيه في إطلالاتك الليلية الأنيقة، بطرق وأساليب مختلفة. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة وأنيقة من Elie Saab، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال أسود لافت، وحذاء كعب عالي أسود. إطلالة مميّزة، نُسق فيها قميص فخم، مطرز باللّون الفضي، مع حزام لافت من عند الخصر. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، هذه الإطلالة ستناسبك كثيراً، لكِ أن تستوحي منها دون تردد.

القميص لخريف 2023
إطلالة من Elie Saab

في الإطلالات اليومية.. القميص يلبي الطلب

طبعاً في إطلالات العمل، وإطلالات الجامعة، والإطلالات اليومية الكاجوال، إختيار القميص خيار ناجح ومميّز. إعتمدي القميص في إختيارات يومية، ونسقيه مع سروال واسع، تنورة من الدنيم، أو مع سروال جينز، للوك يومي كاجوال مريح. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Support surface، تناسب جداً الإطلالات اليومية المريحة. إطلالة نُسق فيها قميص باللّون البيج، بتصميم بسيط، مع سروال واسع باللّون الرمادي. إطلالة مريحة، عصرية، وكاجوال، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لهذا الموسم من خريف 2023.

القميص لخريف 2023
إطلالة من Support surface

القميص الكلاسيكي الأبيض خيار مطروح دائماً

طبعاً عندما نقول قميص، يخطر تلقائياً في بالنا القميص الأبيض، المتواجد في خزانة كل سيدة. القميص الأبيض، هو القميص المتعدد الأوجه، الذي من الممكن تنسيقه في إطلالات يومية، أو إطلالات شيك، أو حتى كلاسيكية. هذا القميص، المتعدد الأوجه، يحكمه فعل التنسيق، إذا نُسق مع سروال من الدنيم، أو مع ملابس كاجوال، تكون الإطلالة كاجوال، أما إذا نُسق مع سروال رسمي، فتصبح الإطلالة رسمية كلاسيكية، وذلك ينطبق على جميع الخيارات. هنا نستعرض إطلالة لافتة من McQueen، نُسق فيها قميص أبيض كلاسيكي، مع سروال من الجلد، إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية لافتة. 

القميص لخريف 2023
إطلالة من McQueen

القميص الملون صيحة خريفية لافتة 

إختاري لهذا الموسم من خريف 2023، الألوان وإبتعدي عن الملابس المعتادة، إختاري الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأزرق والبنفسجي، وإبتعدي قليلاً عن الألوان الأساسية، فالألوان القوية لهذا الموسم، صيحة لافتة لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، إعتمد فيها قميص باللّون الأحمر، مع تنورة باللّون الأحمر، حذاء أسود مع ربطة عنق سوداء وحقيبة يد حمراء. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية والجرأة، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك خريفي مميّز، مليء بالجاذبية والأنوثة، لا يقاوم. 

القميص لخريف 2023
إطلالة من Valentino

بين الخامات الرائجة والنقشات البارزة.. إختاري ما يناسبك أكثر

طبعاً الخامات الرائجة كثيرة، والنقشات المعتمدة أيضاً متنوعة، ولكن ما بات محسوماً لهذا الموسم من خريف 2023، أن قماش الدنيم يتصدر المشهد، بذا القميص الدنيم خيار أساسي وبارز. بالإذافة إلى قماش الدنيم، الجلد، والمخمل، أقمشة موسمية لا غنى عنها، وهي صيحة لافتة لهذا الموسم، لا تفوتيها بتاتاً. كما لا يمكننا أن ننسى أن الساتان من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة ومميّزة. 

بالإضافة إلى هذه الأقمشة المرصودة، الخامات الميتاليكية، صيحة لافتة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري القميص الميتاليكي للوك عصري وستايلش. كما لا يمكننا أن ننسى النقشات المعرقة، أو المقلمة، فهذ من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023. 

هنا نستعرض بعض الصور، في الصورة الأولى إطلالة لافتة بقميص من الدنيم من Metro City، حيث نُسق كاملاً مع نفس القماش واللّون. في الصورة الثانية من Liberatore، إطلالة مميّزة، لقميص من الساتان المعرق باللّون الأخضر الفاتح مع الورود، أما الصورة الأخيرة، فإطلالة لافتة وعصرية جريئة من Vegan tiger، إعتمد فيها لوك كامل بفماش الجلد الميتاليكي، مؤلف من قميص أخضر، مع تنورة، وبوت بنقشة الأفعى.

القميص لخريف 2023
إطلالة من Metro City

 

القميص لخريف 2023
إطلالة من Liberatore

 

القميص لخريف 2023
إطلالة من Vegan tiger