أحدث صيحات الستريت ستايل العصرية لربيع 2024

أحدث صيحات الستريت ستايل العصرية لربيع 2024.. إستوحيها من أسبوع الموضة في لندن

نانسي شربل
19 سبتمبر 2023

على هامش مواكبتنا لأجدد صيحات الموضة البارزة ضمن أسبوع الموضة الخاص بربيع وصيف 2024، لفتنا اطلالات الستريت الستايل المتنوعة والعصرية في شوارع لندن، مع تألق العارضات ومتابعات الموضة بالعديد من الصيحات والقطع الفاخرة التي ستكون محط أنظار الجميع في المواسم المقبلة.

اليك أجمل الافكار التي يمكنك أن تستوحي منها اطلالاتك المقبلة مع تنسيق أحدث صيحات الستريت ستايل الساحرة بقصات وتفاصيل يمكن أن تتألقي بها بطرق عصرية وكاجوال.

موضة الشراريب الطويلة

موضة الشراريب الطويلة
موضة الشراريب الطويلة بأسلوب الستريت ستايل

من أجمل الصيحات التي لفتت الأنظار في شوارع لندن، موضة الشراريب من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع تألق العديد من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية. والبارز موضة فساتين الكروشيه البنية التي تأتي فضفاضة وطويلة مع موضة الشراريب الطويلة المنسدلة على كامل القطعة بأسلوب حيوي. واللافت تنسيق هذه القطعة العصرية والكاجوال مع الخصل البيج لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

فستان أسود مع الكشكش البنفسجي

فستان أسود مع الكشكش البنفسجي
فستان أسود مع الكشكش البنفسجي

كما تألقي بموضة الفستان الشبابي المدموج بلوني الأسود والبنفسجي مع موضة الياقة العالية والقصة الضيقة، إضافة الى موضة الكشكش الهندسي المتدرج بقصة واسعة ومتموجة على طول التصميم. فانتقي هذا الفستان وقومي بتنسيقه مع موضة البوت الجلدي عالي الساق بتدرجات اللون البنفسجي لاستكمال أناقتك.

موضة المعاطف الضخمة

موضة المعاطف الضخمة
موضة المعاطف الضخمة مع مربعات الكارو

كما برزت موضة المعاطف الضخمة التي يمكنك أن تألقي بها بتدرجات اللون الرمادي الفاتح من وحي اطلالات الستريت الستايل. فانتقي القصة التي تصل الى حدود الارض وقومي بتنسيقها مع الكروب توب البيضاء وموضة بنطلون الجينز الفضفاض مع الفراغات الواسعة من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنورة الجينز السوداء

موضة التنورة الجينز السوداء
موضة التنورة الجينز السوداء مع التوب المزخرفة

ويمكنك انتقاء افكار اطلالات ستريت ستايل بتصاميم كاجوال ومناسبة لاطلالاتك الشبابية وذلك من خلال موضة التنورة الجينز السوداء التي تنسدل الى الاسفل بطريقة محددة لمفاتن الجسم. واللافت تنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء الضيقة على شكل وردة هندسية بكثير من الانوثة.

أناقة البدلات الرسمية البيضاء

أناقة البدلات الرسمية البيضاء
أناقة البدلات الرسمية البيضاء

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بربيع وصيف 2024، أناقة البدلات الرسمية البيضاء البارزة من خلال البنطلون الفضفاض وصيحة الجاكيت المستقيمة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع لندن.

تنانير بنية مع الخطوط الذهبية

تنانير بنية مع الخطوط الذهبية
تنانير بنية مع الخطوط الذهبية

أما صيحة التنانير البنية الطويلة فتعد من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع التألق بأجمل التصاميم البراقة واليومية. والبارز موضة التنورة البنية مع تموجات اللون الذهبي، فقومي بتنسيقها مع التوب الجلدية البنية مع الزخرفات الذهبية بأسلوب عصري لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.