إطلالة من Tory Burch

الفساتين الميدي تتصدر صيحات خريف 2023.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
20 سبتمبر 2023

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، الفساتين الميدي تتصدر اللاّئحة بتصاميم مميّزة، وتنسيقات عصرية وأنيقة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً أبرز وأحدث التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الخريف القادمة للوك أنيق ولافت على الموضة. تصاميم متنوعة، لفساتين متعددة، من أبرز وأهم دور الأزياء العالمية، نستعرضها بالصور، لتستوحي منها إطلالاتك القادمة، للوك خريفي لا يقاوم. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي على أحدث التصاميم، التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك المتنوعة، من إطلالات كاجوال، إلى كاجوال شيك، وحتى إطلالات شيك أنيقة. إختاري من هذه المجموعة التصميم الأقرب إلى ستايلك وإعتمديه دون تردد، لإطلالة خريفية على الموضة مليئة بالأنوثة والجاذبية.

فستان ميدي بهيئة معطف

هذا الستايل من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتنسيقات لافتة لإطلالات أنيقة وشيك. هذا التصميم معتمد كثيراً من قبل الأميرات والملكات في العالم، نظراً لشياكته وحسن التصميم، وأيضاً للتنسيق الدور الأبرز. الفستان الميدي بهيئة المعطف، خيارك الأفضل للوك شيك، وعصري في نفس الوقت. يناسب السهرات، والمناسبات المهمة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، نُسق فيها فستان ميدي بهيئة معطف باللّون الوردي، مع حزام رفيع عند الخصر، مع أكسسوارات باللّون الأسود. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من CHANEL

فستان ميدي بقماش الترتر

من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في السهرات والمناسبات الخاصة المميّزة، الفستان الميدي بالترتر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023 بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة عصرية وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lanvin، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون البرغندي وبقماش الترتر اللّماع. نُسقت الإطلالة مع حذاء بوت جلد بساق عالية،  باللّون البرغندي أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، إعتمدي هذا الفستان بهذا القماش، بعيداً عن الإطلالات المعتادة، وكنوعاً من التغيير وكسر الروتين. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lanvin

فستان ميدي كلاسيكي  

هذا الفستان فعلاً من التصاميم الأنيقة، وحتى لون كانت بسيطة، وهو فعلاً يناسب الإطلالات الشيك، الكلاسيك، أو حتى الإطلالات الرسمية. من الطبيعي أن تكون التصاميم الكلاسيكية متصدرة، فهذا الفستان بالأساس هو تصميم كلاسيكي رسمي وأنيق. إذا كنت من محبي هذا الفستان، ومن محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقيه في إطلالاتك القادمة، دون تردد للوك أنيق شيك، وبسيط مليء بالأنوثة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Wickstead، إعتمد فيها فستان رمادي، بتصميم بسيط، أنيق وكلاسيكي. هذا الفستان المميّز، من الممكن إعتماده في إطلالات مختلفة، للوك لافت ورسمي، ويمكنك تنسيقه بأسلوبك الخاص.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Wickstead

فستان ميدي بتصميم كاجوال شيك

من التصاميم أيضاً التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية الأنيقة، فستان ميدي بتصميم كاجوال شيك، وتنسيق شيك طبعاً. كثيرة هي الفساتين الكاجوال شيك، بقصة ميدي، ولكن يبقى لكِ حرية الإختيار والتنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة باللّون الأسود، فستان ميدي، مع باقة من الورود في أسفله، نُسق مع أكسسوارات باللّون الأسود. إطلالة لافتة وأنيقة من KAne، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قريب لافت لإطلالة خريفية لا تقاوم. هنا التنسيق كان له الدور الأبرز في جعل الإطلالة كاجوال شيك، لذا لكِ حرية التنسيق طبعاً، وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Kane

الفستان الميدي الميتاليكي صيحة خريف 2023

وأخيراً، لاحظنا أن لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الألوان الميتاليكية تسيطر علي ساحات الموضة العالمية، لذا الفستان الميدي الميتاليكي خيار لافت، للوك أنيق ومميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Hermes، نُسق فيها فستان ميدي، باللّون الذهبي الميتاليكي، بقماش ناعم بليسيه، مع حذاء بوت بساق عالية باللّون البيج. إطلالة أنيقة، ساحرة، فيها الكثير من الغلامور إن كان من ناحية القماش أو التصميم وحتى اللّون. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية ذات اللمسة العصرية، فهذا التصميم سينال إعجابك كثيراً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Hermes