إطلالة من Elie Saab

في العيد الوطني السعودي.. الأخضر بتدرجاته المتنوعة يخطف الأنظار بأحدث التصاميم

ملاك صولي
13 سبتمبر 2023

مع إقتراب العيد الوطني السعودي، وفي هذه المناسبة الغالية والجليلة على قلوب السعوديين والعرب، من المميّز إعتماد إطلالات ترمز إلى هذا اليوم، إحتفاءاً بهذا العيد المميّز، واليوم المشرق، وما هو أجمل من إختيار اللّون الأخضر بتدرجاته المتنوعة والمختلفة، كونه اللّون الأبرز في العلم السعودي. اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ تصاميم مميّزة، باللّون الأخضر اللاّفت، بتدرجاته المتنوعة، فساتين، أطقم وبدل، يمكنك إعتمادها في هذه المناسبة السعيدة، كنوعاً من التعبير عن الحب والإنتماء لهذا الوطن العزيز على قلوب العربي أجمعين. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، والتي إخترناها بتمعن باللّون الأخضر الراقي والمميّز، ولا تترددي من تنسيقها في إطلالاتك القادمة.

الطقم الأخضر خيار لافت

يعتبر الطقم الأخضر من الخيارات المميّزة التي يمكنك إعتمادها في هذه المناسبة المميّزة، كونه أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023. الطقم الأخضر، من الإطلالات الجريئة والمميّزة، والتي يمكنك تنسيقها بأريحية كاملة للوك كاجوال أو شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Dawei، إعتمد فيها طقم باللّون الأخضر مؤلف من بلوزة مع تنورة، وهذا أكثر ما يميّز هذا الطقم ويضعه في خانة الإطلالات الفريدة والمميّزة، والتي تليق بإطلالات اليوم الوطني السعودي. إذا كنت من محبي الأطقم، فهذا التصميم سينال إعجابك بالتأكيد.

اليوم الوطني السعودي
إطلالة من Dawei

القفطان أو العبايا لإطلالة شرقية لافتة 

من الأفكار الصائبة أيضاً إختيار عبايا أو قفطان باللّون الأخضر في هذه المناسبة الوطنية. إختيار أزياء شرقية، في مجتمعنا تعبر عن هويتنا وتجعلنا نبدو بصورة حقيقة أكثر تمثل عاداتنا وتقاليدنا. هنا نستعرض إطلالة شرقية لافتة من Lakhsassi، إعتمد فيها قفطان لافت باللّون الأخضر مع التطريز الذهبي الراقي. هذه الإطلالة مناسبة جداً في العيد الوطني السعودي من حيث اللّون ومن حيث التصميم، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الشرقية إعتمديها دون تردد، للوك فخم يمثل تراثنا العربي أو الشرقي المميّز. 

اليوم الوطني السعودي
إطلالة من Lakhsassi

إختاري الأخضر في إطلالات يومية كاجوال 

حتى في إطلالاتك اليومية، إختاري الأخضر، وعبري عن حبك للوطن وعن فخر الإنتماء. البدل الرياضية، البلايز، البلايزر، القميص، والجمبسوت وغيرها من الأفكار التي يمكنك تنسيقها باللّون الأخضر للوك مميّز ولافت. هنا نستعرض في هذه الصورة  إطلالة كاجوال لافتة، ببدلة رياضية مميّز باللّون الأخضر، نُسقت بأسلوب عصري على الموضة وجريء. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة من  kronthaler Westwood  بأسلوب مختلف مع حذاء رياضي مثلاً، أو يمكنك إعتمادها في إطلالات شيك مع حذاء كعب عالي. 

اليوم الوطني السعودي
إطلالة من Kronthaler westwood

الأخضر بجميع تدرجاته.. للوك وطني لافت

قد يعتبر البعض أو الأخضر الأميرالد هو فقط اللّون الذي يمكننا أن نعتمده، ولكن يمكننا القول أن الأخضر بجميع تدرجاته من الخيارات المباحة والمميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة باللّون الأخضر الفاتح، تناسب أيضاً إطلالات اليوم الوطني السعودي. إطلالة تتضمن أكثر من تدرج، من الأخضر الفاتح إلى الداكن، وهذا ما يميّز الإطلالة، التي يمكننا أن نقول أنها متماوجة، وساحرة بألوانها. إطلالة لافتة من Casademunt، إعتمد فيها معطف بألوان الأخضر، مع حذاء بوت من نفس النقشة، مع بلوزة باللّون الأخضر الفاتح، وحقيبة يد لافتة. 

اليوم الوطني السعودي
إطلالة من Casademunt