اللؤلؤ يندثر من كل مكان في عالم الموضة مع الملابس والأكسسوارات

اللؤلؤ يندثر من كل مكان في عالم الموضة.. تفاصيل تليق بالملابس والأكسسوارات

نانسي شربل
10 سبتمبر 2023

مع بدء مواكبة أجمل صيحات الموضة المنتظرة لموضة الخريف، ها هي تفاصيل اللؤلؤ المتطاير تندثر على كامل الملابس والفساتين التي تأخذ اهتمام دور الأزياء العالمية، نظراً لما تضفيه من أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع، سواء كانت كلاسيكية أم شبابية. واللافت أن حبيبات اللؤلؤ تبرز مع الاكسسوارات والقطع الفاخرة التي تضفي أناقة استثنائية على اختياراتك.

اليوم يمكنك مواكبة بالصور أجمل التصاميم والملابس التي تحتوي على حبيبات اللؤلؤ المتألق بشكل هندسي بارز، لتختاري من خلاله موضة الخريف الراقية.

فساتين سوداء مخملية مع سلاسل اللؤلؤ

فساتين سوداء مخملية مع سلاسل اللؤلؤ
فساتين سوداء مخملية مع سلاسل اللؤلؤ من دار Elisabetta Franchi

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الأسود مع القصة الطويلة البارزة بأقمشة المخمل الناعمة والتي تبرز بقصات واسعة ومريحة على كامل التصميم بكثير من الأناقة والتميّز. تألقي من دار Elisabetta Franchi بأجمل التصاميم الطويلة والفاخرة، وانثري حبيبات اللؤلؤ البيضاء على الأكتاف والخصر بخطوط وسلاسل طويلة ومنسدلة على كامل التصميم الطويل، والمحدد من أعلى الخصر بالباند الذهبي الناعم من الجهة الامامية بطبقات الأقمشة المنسدلة على التصميم الطويل.

اختاري هذا الفستان مع الياقة المكشوفة وتفاصيل التول الشفافة من الجهة الامامية بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

موضة الجمبسوت الأبيض مع حبيبات اللؤلؤ

موضة الجمبسوت الأبيض مع حبيبات اللؤلؤ
موضة الجمبسوت الأبيض مع حبيبات اللؤلؤ للخريف

اذا كنت من محبات موضة الجمبسوت الابيض الضيق بقصته الهندسية الراقية التي تبرز بأسلوب أنيق وساحر. يتميز هذا التصميم بقصة الارجل المستقيمة مع الباند العريض المحدد من أعلى الخصر ليكون من اختيارك مع قصة الصدر المكشوفة وتفاصيل حبيبات اللؤلؤ المتدرجة بخطوط براقة وكريستالية ومنسدلة من الجهة الامامية للتصميم، مع الحفاظ على الخطوط المكشوفة من الجهة الامامية للتصميم.

فلا تترددي باختيار هذا الجمبسوت الأبيض مع الثنيات العريضة وتفاصيل الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة.

موضة الكنزات الصوفية مع حبيبات اللؤلؤ

موضة الكنزات الصوفية مع حبيبات اللؤلؤ
موضة الكنزات الصوفية مع حبيبات اللؤلؤ على طريقة دار Elisabetta Franchi

ولا تترددي باختيار موضة الكنزات الصوفية القصيرة واختاري القطع الرمادية المضلعة التي تحتوي على حبيبات اللؤلؤ البيضاء النافرة على طريقة دار Elisabetta Franchi مع الحفاظ على القصات الواسعة عند حدود الخصر.

وقومي بتنسيقها مع موضة الفستان البراق المتدرج الى الأسفل مع تفاصيل التول الشفافة مع الشك البراق بكثير من الانوثة. ولاضفاء المزيد من الاناقة، لا تتخلي عن موضة الاكمام الصوفية مع نثر حبيبات اللؤلؤ الابيض بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فساتين منقطة مع حبيبات اللؤلؤ

فساتين منقطة مع حبيبات اللؤلؤ
فساتين منقطة مع حبيبات اللؤلؤ من دار Balmain

ولاطلالة فاخرة وملفتة للنظر، اختاري موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب الكلوش جداً مع الاقمشة المنقطة والفضفاضة بأسلوب البولكا دوت التي لا تظهر مفاتن الجسم. هذه التدرجات الساحرة بالابيض والاسود يمكنك تطبيقها على طول التصميم مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة والفضفاضة بطريقة ملفتة للنظر.

فانتقي هذا التصميم من دار Balmain مع تحديد الخصر بطبقات الأقمشة العريضة العريضة المتدرجة من أعلى الخصر مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء والنافرة على كامل التصميم، لضمان اطلالة ممشوقة وساحرة.

حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ

حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ
حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ من وحي دار Balmain

واذا كنت تعتقدين أن الحقائب يجب أن تكون كلاسيكية في الخريف فتكونين مخطئة. انتقي الحقائب العريضة بقصة هندسية مع مربعات الكارو المحددة بحبيبات اللؤلؤ النافرة والبارزة من الجهة الخارجية للتصميم مع من وحي دار Balmain. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد المترابطة والمزدوجة بأسلوب متقن والتي يمكنك أيضاً حملها من خلال حبيبات اللؤلؤ المتنوعة.

موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ

موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ
موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ

تبرز صيحة الاقراط الدائرية بأحجام وموديلات متعددة في الاطلالة الواحدة لتكون من اساسيات اختياراتك مع حبيبات اللؤلؤ الساحرة من ناحية الاحجام. فانتقي الموديلات الدائرية الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع دوائر اللؤلؤ الصغيرة والكبيرة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء الخطوط المتشابكة والتي تصل الى حدود الرقبة بكثير من الانوثة.

موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ
موضة الاقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ بأسلوب دار Carolina Herrera

ومن اجمل اطلالاتك المقبلة في الخريف صيحات الأقراط الدائرية على شكل أزهار مرصعة بأحجار اللؤلؤ مع حبيبات الخرز الكبيرة والمنسدلة على الاذنين بخطوط دائرية مع الحبة الذهبية بأسلوب دار Carolina Herrera لاضفاء المرح والعفوية على اختياراتك، بشكل متجدد في عالم الاكسسوارات.

أكسسوارات العقود الطويلة بحبيبات اللؤلؤ

أكسسوارات العقود الطويلة بحبيبات اللؤلؤ
أكسسوارات العقود الطويلة بحبيبات اللؤلؤ المتدرجة على القطعة

لا بد أن تتخطي الإطلالة الكلاسيكية واختري العقود الطويلة التي تأتي منسدلة من الأمام بطبقات متعدّدة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء التي تغمر القطع. فننصحك بالتمايل بشكل عصري وخارج عن المألوف واختاري أكسسوارات العقود الكبيرة مع الحبيبات الهندسية والتموجات الساحرة التي تأتي ملفتة ومناسبة لاطلالات الخريف

قبعات البيريه العريضة مع حبيبات اللؤلؤ

قبعات البيريه العريضة مع حبيبات اللؤلؤ
قبعات البيريه العريضة مع حبيبات اللؤلؤ من دار Balmain

أما آخر صيحات الموضة البارزة مع القبعات، اختاري قطع البيريه العريضة والهندسية التي تمنحك لوك ستايلش، مع صيحة اللؤلؤ العصرية والخارجة عن المألوف. فانتقي من دار Balmain بالقبعات المنقوشة بالحبال الهندسية المتداخلة والبارزة باللؤلؤ على كامل التصميم بكثير من الجرأة، خصوصاً مع اسدال الحبال على كامل القبعة بطريقة تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين بأسلوب حيوي وملفت للنظر.