التنورة الحمراء عنوان أناقتك في ساعات العمل

التنورة الحمراء عنوان أناقتك في ساعات العمل.. إطلالات أنيقة وملفتة للنظر

نانسي شربل
18 أغسطس 2023

تعتبر التنورة الحمراء الكلاسيكية والمحتشمة من القطع التي لا غنى عنها في ساعات العمل مهما برزت من صيحات وقصات جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنورة الحمراء الملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنورة الحمراء. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر في ساعات العمل.

التنورة الحمراء بمربعات الكارو

التنورة الحمراء بمربعات الكارو
التنورة الحمراء بمربعات الكارو من دار Antonio Marras

اذا كنت من محبات موضة التنانير الحمراء المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة مع تفاصيل الكارو الهندسية، تألقي من دار Antonio Marras بموديلات تنانير مربعة مع بعض الخطوط الهندسية والداكنة بلوني الأسود والابيض لتكون من اختيارك مع الجاكيت القصيرة المستقيمة والبارزة بخطوط الكارو الرفيعة والملونة، إضافة الى تفاصيل القميص الأبيض وصيحة الازرار الامامية للحصول على اطلالة ملفتة.

التنورة الحمراء بالقماش الجلدي

التنورة الحمراء بالقماش الجلدي
التنورة الحمراء بالقماش الجلدي من دار Genny 

وتألقي بموضة التنورة الحمراء الجلدية التي تصل الى حدود الركبة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المفرغة على الجوانب والاقمشة العريضة المفرغة على الجوانب. هذه الصيحة نسّقيها مع الجاكيت الجلدية الطويلة المستقيمة ذات السحاب الامامي والجيوب الجانبية التي تبرز بكثير من الانوثة مع قصة الاكمام الطويلة.

التنورة الحمراء الطويلة والكلاسيكية

التنورة الحمراء الطويلة والكلاسيكية
التنورة الحمراء الطويلة والكلاسيكية من دار Hanacha Studio

كما تبرز صيحة التنانير الحمراء المستقيمة والطويلة التي تضمن لك اطلالة كلاسيكية. تألقي من دار Hanacha Studio بأجمل القطع المريحة التي تصل الى حدود الكاحل على كامل التصميم بطريقة خارجة عن المألوف.

اختاري هذه التنورة مع التوب الحمراء المريحة التي لا تخف الخصر واجعليها أكثر أناقة مع اسدال القطعة بأسلوب متقن براحة تامة.

التنورة الحمراء مع الثنيات العريضة

التنورة الحمراء مع الثنيات العريضة
التنورة الحمراء مع الثنيات العريضة من وحي دار Patou

ومن أجمل صيحات التنانير البارزة، اختيار التصاميم الشبابية البارزة والقصيرة مع الثنيات العريضة والهندسية المنسدلة بطريقة كاجوال مع الخصر المنخفض.

هذه القطع بارزة من وحي دار Patou بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الكنزة الحمراء المنقوشة بقصة مستقيمة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الاكمام الضيقة.

التنورة الحمراء بأقمشة التريكو

التنورة الحمراء بأقمشة التريكو
التنورة الحمراء بأقمشة التريكو من دار Ports 1961

كما انتقي من دار Ports 1961 موضة التنانير المريحة والواسعة التي تبرز بأقمشة التريكو الضيقة والحمراء مع النقشات الهندسية الفاخرة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة بأسلوب جريء وحيوي مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع الكنزة المستقيمة مع النقشات والتدرجات المماثلة للتنورة.

التنورة الحمراء مع الشق الجانبي

التنورة الحمراء مع الشق الجانبي
التنورة الحمراء مع الشق الجانبي من دار Stella McCartney

وتألقي في الخريف بموضة التنورة الحمراء الفاتحة التي تبرز بالشق الجانبي العريض التي تبرز بأنوثة تامة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة ذات الخصر العالي من دار Stella McCartney مع القصة الفضفاضة جداً، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الطويلة التي تبرز بقصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة التي تخف جزء من الأصابع.