هل تجرئين على اختيار المعاطف الزرقاء في الخريف

هل تجرؤين على اختيار المعاطف الزرقاء في الخريف.. إليك أبرز الطرق لانتقائها

نانسي شربل
18 أغسطس 2023

موضة المعاطف الزرقاء بتدرجاتها المتعددة وقصاتها الهندسية تعتبر من الصيحات الانيقة التي تمنحك الرقي والشياكة في الوقت عينه. فاتبعي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة في الخريف وتعلمي التألق بها وتنسيقها مع الملابس اليومية.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من الصور التي تساعدك على اختيار موضة المعاطف الزرقاء في الخريف، كونها من احدث صيحات الموضة التي تضفي أناقة مميزة على اطلالاتك.

موضة المعاطف الزرقاء الطويلة

موضة المعاطف الزرقاء الطويلة
موضة المعاطف الزرقاء الطويلة من دار  Tae Ashida

اذا أردت التألق بموضة المعاطف الزرقاء التي تبرز بقصة طويلة جداً، انتقي من دار  Tae Ashida التصميم النيلي الساحر الذي يتعدى حدود الكاحل مع الاكمام الضخمة الاوفر سايز، وتألقي بالياقة العريضة دون تحديد الخصر بأي حزام، لتكون من اختيارك مع موضة الحذاء الجلدي الاسود ذات الساق العالية.

موضة المعاطف الزرقاء الضخمة

موضة المعاطف الزرقاء الضخمة
موضة المعاطف الزرقاء الضخمة من دار Kwak Hyun

ومن أجمل صيحات المعاطف الزرقاء الفاتحة، موضة التصميم الضخم بقصة مستقيمة تتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم استوحيه من دار Kwak Hyun مع الياقة العريضة، وقومي بتنسيقه في ساعات النهار مع الحزام العريض المترابط على أعلى الخصر بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب اختياراتك المقبلة.

موضة المعاطف الزرقاء مع الفرو

موضة المعاطف الزرقاء مع الفرو
موضة المعاطف الزرقاء مع الفرو من دار Off-White

واذا كنت من محبات قصات المعاطف الطويلة والمريحة، قومي بتنسيق موضة المعطف الفرو الازرق مع الملابس الكاجوال. فانتقي من دار Off-White المعطف الفاتح والمنسدل بقصة مريحة وملفتة مع النقشات النافرة على كامل القطعة. واللافت في هذه الاطلالة، موضة البدلة الرسمية الزرقاء الفاتحة مع البنطلون المستقيم والجاكيت الضيقة مع الازرار، لمنحك الشياكة المطلوبة في ساعات النهار.

موضة المعاطف الزرقاء بأقمشة الجوخ

موضة المعاطف الزرقاء بأقمشة الجوخ
موضة المعاطف الزرقاء بأقمشة الجوخ من وحي دار Versace

ومن أجمل صيحات الموضة التي تمنحك الشياكة والجاذبية، تألقك من وحي دار Versace بالتصميم الازرق الفاخر الذي يصل الى حدود الركبة بكثير من الاناقة والتجدد. فانتقي هذا المعطف المنقوش بأقمشة الجوخ في ساعات النهار واجعلي اطلالاتك محط أنظار الجميع مع الياقة العريضة المنسدلة على الجوانب وتفاصيل الازرار الامامية العريضة المترابطة بطريقة عصرية لضمان أناقة ملفتة ومناسبة لطويلات القامة.

موضة المعاطف الزرقاء مع الخطوط المقلمة

موضة المعاطف الزرقاء مع الخطوط المقلمة
موضة المعاطف الزرقاء مع الخطوط المقلمة من دار Matohu

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الشبابي والمترابط مع الخطوط بطريقة تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Matohu التصميم المستقيم بتدرجات لوني الأزرق الفاتح والنيلي مع الخطوط المقلمة بشكل هندسي والمتدرجة على كامل التصميم ليكون من اختيارك على شكل جاكيت فاخرة تبرز قامتك الممشوقة. فلا تترددي بتنسيق هذا المعطف مع البدلات النيلية المنقوشة من خلال التنورة الطويلة والقميص المنسدلة خلف التنورة بأسلوب متجدد ومريح.

موضة المعاطف الزرقاء والجلدية

موضة المعاطف الزرقاء والجلدية
موضة المعاطف الزرقاء والجلدية من دار Greedilous

واذا كنت من محبات موضة المعاطف الزرقاء النيلية المستقيمة، اختاري القطع الجلدية التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الشرائط الامامية والازرار الكبيرة النافرة بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Greedilous.

اختاري القطع الملفتة وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون المنقوش والمنسدل بقصة الخصر العالي، مع التوب السوداء الضيقة بشكل هندسي وبكثير من الانوثة.

موضة المعاطف الزرقاء والمخملية

موضة المعاطف الزرقاء والمخملية
موضة المعاطف الزرقاء والمخملية من وحي دار Dennis Basso

وبكثير من الأناقة، اختاري موضة المعاطف النيلية من وحي دار Dennis Basso. فهذه الصيحة تجعلك أكثر تميزاً مع اختيار المعطف النيلي الفاخر والمنسدلة بقصة مريحة مع أقمشة المخمل اللماعة ليكون من اختيارك مع البنطلون الرمادي الفاتح وموضة التوب الداكنة والضيقة مع الياقة العالية. هذه التصاميم تتناسب مع اطلالاتك اليومية وتمنحك الشياكة المطلوبة مع أناقتك الكلاسيكية.