موضة البولكا دوت صيحة مستمرة في الخريف

موضة البولكا دوت صيحة مستمرة في إطلالات الخريف.. إعتمديها بأساليب جديدة

نانسي شربل
15 أغسطس 2023

موضة البولكا دوت تبرز بأسلوب لافت إطلالات الخريف خصوصاً أنها من القطع الراقية والتي تضفي المزيد من الأناقة والجاذبية على اختياراتك. فتألقي بقصات ملفتة وقطع استثنائية تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الاقمشة الموحدة والكلاسيكية.

تعلّمي من خلال الصور كيفية اختيار موضة البولكا دوت المتنوعة لاطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أبرز الماركات العالمية التي طرحت هذه التصاميم واستوحي منها ما يعجبك في الخريف المقبل.

فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض

فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض
فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض من دار Balmain

ولاطلالة فاخرة وملفتة للنظر، اختاري موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب الكلوش جداً مع الاقمشة المنقطة والفضفاضة بأسلوب البولكا دوت التي لا تظهر مفاتن الجسم. هذه التدرجات الساحرة بالابيض والاسود يمكنك تطبيقها على طول التصميم مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة والفضفاضة بطريقة ملفتة للنظر.

فانتقي هذا التصميم من دار Balmain مع تحديد الخصر بطبقات الأقمشة العريضة العريضة المتدرجة من أعلى الخصر مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء النافرة، لضمان اطلالة ممشوقة وساحرة.

موضة الجمبسوت الأسود والمنقط

موضة الجمبسوت الأسود والمنقط
 موضة الجمبسوت الأسود والمنقط من Balmain

أما موضة الجمبسوت الأسود بقصته المريحة فتعتبر من صيحات الموضة المستمرة في الخريف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الملونة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الواسعة ذات حبيبات البولكا دوت البيضاء الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي على انتقاء القطع اللماعة ذات الارجل القصيرة، مع الجيوب الجانبية

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش المخملي اللماع، وقومي بتنسيقه مع طبقات الاقمشة المعقودة على الرقبة لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي وهندسي.

فساتين بيضاء مع الدوائر المنقطة

فساتين بيضاء مع الدوائر المنقطة
فساتين بيضاء مع الدوائر المنقطة من دار Marni

وبكثير من البساطة، اختاري التألق بفساتين ساحرة بلوني الأبيض والأسود في الخريف. هذا التصميم يبدو كاجوال وناعم مع القصة المستقيمة التي تتسع من أسفل الخصر بطريقة عصرية والكشكش العريض من الأسفل بأقمشة الكريب.

تألقي بهذا الفستان مع موضة البولكا دوت السوداء بدوائر كبيرة مع الياقة العالية وقصة الاكمام الطويلة، لضمان أناقة عصرية ومناسبة لاطلالاتك الشبابية.

صيحة جاكيتات البولكا دوت الفضفاضة

صيحة جاكيتات البولكا دوت الفضفاضة
صيحة جاكيتات البولكا دوت الفضفاضة من دار Valentino

كما انتقي من دار Valentino صيحة جاكيتات البولكا دوت الفضفاضة الطويلة والبارزة بقصة الاكمام العصرية مع الدوائر الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب المنخفضة على الجوانب، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تنسيق هذه الجاكيت مع شورتات قصيرة وموضة القميص الأبيض وربطة العنق بأسلوب مميز.

تصاميم كلاسيكية منقطة بالورود

تصاميم كلاسيكية منقطة بالورود
تصاميم كلاسيكية منقطة بالورود بأسلوب دار CHANEL

وتألقي في اطلالات الخريف باجمل القطع الساحرة والمنقطة بلوني الأبيض والاسود مع أقمشة التويد الكاجوال بطرق ساحرة وجريئة بأسلوب دار CHANEL. فانتقي التصميم الفاخر مع نقشات البولكا دوت النافرة بأسلوب الورود البيضاء متعددة الاحجام على كامل التصاميم بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات الكلاسيكية وانتقي البرمودا الفاخر بلوني الأبيض والأسود مع الجاكيت الواسعة وطبعات الورود النافرة بكثير من الانوثة.

فساتين قصيرة منقطة بقصة مستقيمة

فساتين قصيرة منقطة بقصة مستقيمة
فساتين قصيرة منقطة بقصة مستقيمة من دار Marni

واذا أردت التألق بفساتين منقوشة وقصيرة بقصة مستقيمة، يمكنك انتقاء الفساتين المستقيمة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Marni القصة المريحة مع تفاصيل البولكا دوت المتدرجة باللون الأسود الهندسي والمنقوش على كامل التصميم بطريقة هندسية.

كوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العالية بأسلوب ملفت للنظر.