موديلات فساتين بأكمام عصرية هذا الصيف

موديلات فساتين بأكمام عصرية لتتألقي بها هذا الصيف بأنوثة مطلقة

نانسي شربل

تشكّل الاكمام العصرية نقلة نوعية في موضة الفساتين الكاجوال والعصرية التي تليق بذوقك وتبرز بأنوثة مطلقة. لذلك لا بد من اختيار العديد من الفساتين الفاخرة بقصة الاكمام المنفوخة والقصات العصرية للحصول على أناقة ملفتة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل موديلات فساتين بأكمام عصرية لتتألقي بها هذا الصيف بأنوثة مطلقة. فانتقي الصيحات الكاجوال والمريحة التي تمنحك التجدّد والرقي.

موضة التوب العصرية مع الاكمام الفضفاضة

موضة التوب العصرية مع الاكمام الفضفاضة
موضة التوب العصرية مع الاكمام الفضفاضة من دار Carolina Herrera

تألقي بموضة التايور العصري بنقشات الورود الهندسية من وحي اطلالات دار Carolina Herrera. فانتقي القطع الملفتة للنظر مع التوب القصيرة المستقيمة والملفتة من خلال نقشات الورود النافرة من الجهة الامامية للخصر وموضة الاكمام المنفوخة الفضفاضة والمنسدلة مع الاكتاف المكشوفة، لاضفاء المزيد من الشياكة.

كما احصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق هذه التوب مع التنورة الضيقة التي لا تصل الى حدود الركبة بطريقة مناسبة لاطلالاتك اليومية.

موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة

موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة
موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة من دار Ulla Johnson

وتبرز موضة الفساتين الفضفاضة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من أعلى الخصر الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام المنفوخة والمنسدلة مع طبعات الورود الهندسية بأسلوب متجدد.

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة
موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة من دار Carolina Herrera

واختاري موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بقصة الاكمام المنفوخة والبارزة بنقشات الورود الهندسية الملفتة من وحي اطلالات دار Carolina Herrera. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال الفساتين الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي والبارز بطبعات الورود مع قصة الاكمام المنفوخة المنسدلة بأسلوب الكشكش بكثير من الانوثة

فساتين ناعمة وفضفاضة مع أكمام الكشكش

فساتين ناعمة وفضفاضة مع أكمام الكشكش
فساتين ناعمة وفضفاضة مع أكمام الكشكش من دار Az Factory

واذا أردت التألق بموديلات فساتين ناعمة مع القصة القصيرة، يمكنك انتقاء القطع الواسعة والمنقوشة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Az Factory التصميم الفضفاض ذات الثنيات العريضة على الجهة الامامية للتصميم مع نقشات الورود الهندسية المتنوعة وقصة الاكتاف المكشوفة والاكمام الطويلة المنفوخة بتفاصيل الكشكش الناعم المنسدل على الياقة بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين قصيرة مع الأكمام الفضفاضة

فساتين قصيرة مع الأكمام الفضفاضة
فساتين قصيرة مع الأكمام الفضفاضة من دار Aje

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة اجمل موديلات فساتين ناعمة وفضفاضة مع الأكمام المنفوخة وبطرق ساحرة وجريئة اختاري بأسلوب دار Aje التصميم القصير الذي يتسع من أسفل الخصر بتدرجات لوني الأصفر والابيض مع الخطوط الهندسية بأسلوب بارز.

فساتين طويلة مع الأكمام المنفوخة

فساتين طويلة مع الأكمام المنفوخة
فساتين طويلة مع الأكمام المنفوخة من دار Ulla Johnson

وإذا كنت تحبّين موديلات الفساتين الطويلة بقصة الاكمام المنفوخة والمطبعة بالورود، انتقي التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الزخرفات الحيوية والخطوط الهندسية على طول التصميم بطريقة منسقة مع موضة الاكمام المكشوفة والضخمة

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية مع قصة الاوف شولدر والاقمشة المتدرجة على الجوانب.

فساتين كروشيه مع الأكمام المنفوخة

فساتين كروشيه مع الأكمام المنفوخة
فساتين كروشيه مع الأكمام المنفوخة

واذا كنت تحبين الألوان النيود، انتقي صيحة الفساتين الناعمة مع أقمشة الكروشيه، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري هذا الفستان مع الفراغات الهندسية والمتموجة بالالوان المشرقة على الجهة العليا للصدر مع الياقة العالية والدائرية، إضافة الى الفراغات الملفتة على الخصر.

فساتين سهرة زرقاء وبراقة

فساتين سهرة زرقاء وبراقة
فساتين سهرة زرقاء وبراقة من دار Undercover

كما اختاري موضة الفستان البراق بقصته المستقيمة مع تفاصيل الاكتاف المكشوفة والهندسية بثنيات الاقمشة العريضة وموضة الكم الهندسي الجانبي، لجعل اناقتك مميزة. انتقي من دار Undercoverالفستان المريح، واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة النافرة من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة.