إعتمدي صيحة تنانير الكارو في إطلالة الصيف

إعتمدي صيحة تنانير الكارو في إطلالة الصيف.. تصاميم ستبعدك عن الملل

نانسي شربل
31 يوليو 2023

تعتبر تنانير الكارو من القطع التي لا غنى عنها في اطلالة الصيف مهما برزت من صيحات راقية وقصات جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق تنانير الكارو الملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات تنانير الكارو. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

صيحة تنانير الكارو مع الشراريب الناعمة

صيحة تنانير الكارو مع الشراريب الناعمة
صيحة تنانير الكارو مع الشراريب الناعمة من دار Veronica Beard

اذا كنت من محبات موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكارو الهندسية، تألقي من دار Veronica Beard بموديلات تنانير مربعة مع بعض الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الجاكيت القصيرة المستقيمة والبارزة بخطوط الكارو الرفيعة والملونة، إضافة الى تفاصيل الشراريب الطويلة من الأسفل والازرار الذهبية البراقة للحصول على اطلالة ملفتة.

صيحة تنانير الكارو الطويلة

صيحة تنانير الكارو الطويلة
صيحة تنانير الكارو الطويلة من دار Aurelia Gil

كما قومي بتنسيق صيحة التنانير الواسعة والبارزة بمربعات الكارو المتموجة مع الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي. وانتقي القميص الكارو ذات الباند الضيق على الخصر من دار Aurelia Gil لضمان اطلالة ساحرة ومريحة.

صيحة تنانير الكارو الفوشيا

صيحة تنانير الكارو الفوشيا
صيحة تنانير الكارو الفوشيا من دار Maryling

وتألقي بموضة التنانير الفوشيا الفاتحة التي تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة مع مربعات الكارو الناعمة المتدرجة على طول التصميم مع تفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة من الجهة الامامية للتصميم.

هذا التصميم اختاريه من دار Maryling وقومي بتنسيقه مع القميص المقلم والمتدرج بألوان متداخلة مع طبقات الكشكش، اضافة الى موضة الجاكيت الكارو المتدرجة بالخطوط الهندسية واللون الفوشيا بكثير من الانوثة والرقي.

صيحة تنانير الكارو القصيرة جداً

صيحة تنانير الكارو القصيرة جداً
صيحة تنانير الكارو القصيرة جداً لاطلالات الصيف من دار Cos

كما تبرز صيحة تنانير الكارو القصيرة الضيقة التي تضمن لك اطلالة كلاسيكية. تألقي من دار Cos بأجمل القطع المنقوشة مع ثنيات الاقمشة الناعمة على كامل التصميم بطريقة خارجة عن المألوف.

اختاري هذه التنورة مع القميص الأبيض وتفاصيل الجاكيت السوداء المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر واجعليها أكثر أناقة مع اسدال الحزام الرفيع على جهة واحدة من التصميم براحة تامة.

صيحة تنانير الكارو الملونة والهندسية

صيحة تنانير الكارو الملونة والهندسية
صيحة تنانير الكارو الملونة والهندسية من دار Awake

ومن أجمل صيحات التنانير البارزة، اختيار التصاميم الشبابية البارزة بمربعات الكارو الملونة والهندسية المنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال مع الشق الجانبي.

هذه القطع بارزة من وحي دار Awake بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب السةداء الكلاسيكية المريحة بقصة تنسدل خلف التنورة لتكون من اختيارك مع قصة الاكمام الفضفاضة.

صيحة تنانير الكارو البراقة

صيحة تنانير الكارو البراقة
صيحة تنانير الكارو البراقة من دار CHANEL

كما انتقي من دار CHANEL موضة التنانير المريحة والواسعة التي تبرز بمريعات الكارو البراقة والمدموجة بلوني الأبيض والبيج. فلا تترددي باختيار هذه التنورة بأسلوب جريء وحيوي مع القصة القصيرة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر بالمربعات عينها وموضة الاكمام الطويلة والكلوش من الأسفل.

صيحة تنانير الكارو مع الجاكيت الضيقة

صيحة تنانير الكارو مع الجاكيت الضيقة
صيحة تنانير الكارو مع الجاكيت الضيقة من دار Sergio Hudson

وتألقي في الصيف بموضة تنانير الكارو الضيقة التي تبرز بالخطوط الملونة مع موضة الأقمشة البيضاء التي تبرز على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة ذات الخصر العالي من دار Sergio Hudson مع القصة القصيرة جداً، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الضيقة التي تبرز بالمربعات عينها والخطوط الهندسية المتنوعة.