حقيبة خصر باللون البني ومصنوعة من جلد في عرض Dur Doux

7 أكسسوارات تجعلك الأكثر تألقاً خلال السفر

19 يوليو 2023

أوّل ما تبحثين عنه قبل أن تحجزي تذكرة سفرتك، هي الأكسسوارات على أنواعها. فالأكسسوارات بالطبع هي قطع أساسية لا يمكنك التخلي عنها بحيث أنها تضفي على إطلالاتك المزيد من الحركة والحياة، كما أنها تسهل عليك حياتك على عدة أصعدة: فمن الوشاح، إلى نظارات الشمس والقبعات والحقائب والصنادل... كل هذه الأكسسوارات لها دور مهم في إطلالات السفر.

ومن المعروف أنك تتصفحين مواقع التواصل الإجتماعي لتأخذي فكرة عن الأكسسوارات التي يمكن أن تأخذيها معك أثناء عطلتك: ولنسهل عليك الأمر، سنطلعك اليوم على عدة إطلالات صيفية منها من إطلالات النجمات ومنها من منصات العروض لتستوحي منها ولنسهل عليك عملية اختيار هذه الأكسسوارات وتنسيقها مع مختلف القطع.

أجمل الإكسسوارات خلال السفر

القبعة الرياضية: هي قطعة لا يمكنك التخلي عنها خاصّة أثناء السفر. واخترنا لك هذه الإطلالة لعارضة الأزياء والممثلة العالمية التونسية ريم السعيدي لتستوحي منها. ارتدي السروال القصير ذات قصّة الجينز باللون الأزرق الفاتح. ونسقي معه توب ذات الأكمام الرفيعة وهي بنقشة النمر. واعتمري قبعة رياضية باللون الأسود؛ فهذه القبعة تحمي رأسك من أشعة الشمس إن كنت ذاهبة نهاراً إلى نزهة أو لقضاء بعض الوقت في الخارج. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالسوار والعقود باللون الذهبي. ويمكنك أن تنتعلي مع لوك كهذا حذاء باللون الأبيض أو الأسود مثلاً.

rym
ريم السعيدي في إطلالة صيفية مريحة ومميزة

 

صنادل القش: إليك هذه الإطلالة  الملفتة لربيع وصيف 2023 من العلامة التجارية Lela Rose. ارتدي التنورة القصيرة ذات المربعات باللونين الأصفر والأحمر. ونسقي معها كروب توب ذات الأكمام الرفيعة من نفس لون وقصّة التنورة. وانتعلي صندل مفتوح باللون البيج. فالصنادل قطعة أساسية خاصة في فصل الصيف لأنها تنعش قدميك كما أنها مريحة أثناء المشي.

lela rose
إطلالة عصرية جذابة باللونين الأحمر والأصفر من مجموعة Lela Rose

 

تصميم الباريو: إن كنت تبحثين عن قطعة لترتديها فوق ملابس السباحة الخاصة بك، فالباريو هو الحل. ارتدي الباريو القصير والرقيق ذات طبعات الخطوط المتعرجة المتعدد الألوان. ونسقي معه نظارات شمس مدورة بالإضافة إلى عقد باللون الذهبي. فالباريو متعدد الأشكال: منها التنانير، ومنها الفساتين الطويلة والقصيرة... ويسهل عليك حياتك خاصة أثناء تواجدك على شاطىء البحر بحيث يمكنك ارتدائه كأي قطعة ثياب عادية. واخترنا لك هذا اللوك من إطلالة الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار لتستلهمي منها.

jessica azar
إطلالة صيفية مفعمة بالحياة مستوحاة لللاعلامية جيسيكا عازار

 

قبعة القش: قطعة أخرى مثالية للسفر وخاصّة للرحلات إلى شاطئ البحر هي القبعات المصنوعة من قش على أنواعها. ونقدم إليك هذه الإطلالة المريحة والمميزة لربيع وصيف 2023 من مجموعة مارك كاين. ارتدي الفستان الطويل باللون الأبيض ذات طبقتين، وانتعلي معه صندل مفتوح باللون الفضي. واعتمري قبعة مصنوعة من قش باللون البيج والتي زُيّنت بشريط عريض متعدد الألوان. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالسوار العريضة باللون الذهبي.

marc cain
تنسيق فستان طويل باللون الأبيض مع قبعة مصنوعة من قش في عرض مارك كاين

 

نظارات كبيرة: إليك هذه الإطلالة المستوحاة من المغنية اللبنانية نوال الزغبي. ارتدي السروال القصير ذات قصّة الجينز باللون الأزرق الفاتح. ونسقي معه توب باللون الأسود. وننصحك في أن تتركي معك جاكيت رقيقة لترتديها في حال شعرت بالبرد. واحملي حقيبة كبيرة باللون الأسود، وانتعلي صندل مفتوح من نفس لون الحقيبة. ولا تنسي أن ترتدي نظارات الشمس الكبيرة لتحمي عينيك من أشعة الشمس. فنظارات الشمس هي قطعة أساسية وضرورية في حياة كلا الجنسين.

nawal zoghbi
تنسيق نظارات شمس مع صندل مفتوح مستوحاة من إطلالة نوال الزغبي

 

حقيبة الخصر: نقدم إليك حقيبة الخصر أو ما يعرف بالـ "Waist Bag". فهذه الحقيبة مثالية لأنها تسهل عليك عملية التنقل من مكان إلى آخر وتترك الأيادي حرة. واخترنا لك هذه الإطلالة الملفتة من مجموعة Dur Doux لربيع وصيف 2023 لنساعدك على تنسيق هذا النوع من الحقائب مع اللوك الخاص بك. ارتدي السروال الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع باللون الأخضر الفاتح ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعه من اللون نفسه. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العريض من نفس لون الإطلالة. واعتمري وشاح على رأسك ذات طبعات متعددة الألوان، ونسقي مع هذا اللوك أقراط صغيرة. وضعي على خصرك حقيبة صغيرة مصنوعة من جلد باللون البني لتضعي فيها أغراضك الأساسية.

dur doux
حقيبة خصر باللون البني ومصنوعة من جلد في عرض Dur Doux

 

الوشاح: اخترنا لك موضة جديدة وقطعة عصرية مميزة مثالية للسفر والصيف وهي وشاح الرأس كبديل للقبعة. ارتدي السروال الطويل والواسع ذات قصّة الجينز باللون الأزرق. ونسقي معه توب باللون الأسود. وارتدي أقراط كبيرة ومدوّرة باللون الفضي. واعتمري على رأسك وشاح باللون الأسود ذات طبعات كقبعة. فهذه القطعة تحمي رأسك ولكن بطريقة مختلفة وملفتة.

cyrine
تنسيق وشاح للرأس مع توب باللون الأسود في إطلالة سيرين عبد النور