فساتين عصرية متدرجة بقصات غير مستقيمة ملونة لمناسباتك الصيفية

فساتين عصرية متدرجة بقصات غير مستقيمة ملونة لمناسباتك الصيفية.. إستوحي منها الأجمل

نانسي شربل
25 يونيو 2023

تبرز موضة الفساتين العصرية بقصات متنوعة وملونة في اطلالاتك الصيفية، وأبرزها التصاميم الملفتة والمتدرجة بين القصات القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة. فاختاري العديد من التدرجات والموديلات التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة مع صيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل فساتين عصرية متدرجة بقصات غير مستقيمة وملونة لمناسباتك الصيفية. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين سهرة مفرغة ومتدرجة باللون البنفسجي

فساتين سهرة مفرغة ومتدرجة باللون البنفسجي
فساتين سهرة مفرغة ومتدرجة باللون البنفسجي بأسلوب دار Raisa Vanessa

احصلي على اطلالة استثنائية وانتقي صيحة الفساتين الضيقة باللون البنفسجي. هذا التصميم يبرز مع قصة الباند الذهبي العالي على الياقة. فانتقي هذا التصميم مع طبقات الاقمشة الامامية المتدرجة بكثير من الانوثة من الجهة الامامية، قبل أن تنسدل الاقمشة بطريقة أطول من الخلف بأسلوب دار Raisa Vanessa.

لا تتخلي في هذه الاطلالة عن الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الظهر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين مطبعة بالورود ومتدرجة

فساتين مطبعة بالورود ومتدرجة
فساتين مطبعة بالورود ومتدرجة من وحي اطلالات دار Adeam

ولاطلالاتك الصيفة الملفتة، اختاري موضة الفساتين العصرية بقصة الاكتاف الهندسية والبارزة بنقشات الورود الملونة من وحي اطلالات دار Adeam. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام والتي لا تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية لاضفاء المزيد من الشياكة.

كما احصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق هذا الفستان العصري مع الكروس الفوشيا المفرغ والمناسب لاطلالاتك اليومية.

فساتين سهرة مقلمة ومتدرجة

فساتين سهرة مقلمة ومتدرجة
فساتين سهرة مقلمة ومتدرجة من دار Zimmermann

وتعتبر الفساتين المقلمة بخطوط عريضة وألوان متداخلة من أكثر الالوان جرأة التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة. فيمكنك التألق بهذا التصميم المشرق، ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان الساتان الطويل من الخلف والقصير من الامام بطريقة تصل الى حدود الرقبة مع طبقات الكشكش المتدرجة من ناحية الخصر بثنيات الاقمشة العريضة، لجعل اناقتك مميزة. انتقي من دار Zimmermann الفستان الطويل مع لوني الزهري والمرجاني، واحرصي على عدم تحديد الخصر بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين سهرة زهرية ومتدرجة

فساتين سهرة زهرية ومتدرجة
فساتين سهرة زهرية ومتدرجة من دار Poca & Poca

ولا غنى في مناسبات الصيف عن تألقك بموديلات فساتين زهرية وبارزة بقصة الاقمشة المتدرجة مع طبقات الكشكش الناعمة مع تفاصيل التول الشفافة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الاكمام الواسعة والطويلة.

انتقي هذا الفستان من دار Poca & Poca، وانتقي القطع الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام مع الحزام الذهبي الهندسي والسلاسل البارزة على الخصر بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

فساتين سهرة قصيرة ومتدرجة

فساتين سهرة قصيرة ومتدرجة
فساتين سهرة قصيرة ومتدرجة من دار Pamella Roland

واذا أردت التألق بفساتين مستقيمة مع القصة القصيرة والضيقة، يمكنك انتقاء القطع الحريرية بطريقة ملفتة. اختاري من دار Pamella Roland التصميم المفرغ من الجهة العليا للتصميم الأحمر مع الاقمشة المتدرجة والطويلة من الخلف.

كوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان الحريري مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الحزام الرفيع والناعم البارز مع العقدة الامامية بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين سهرة فضفاضة وبيضاء متدرجة

فساتين سهرة فضفاضة وبيضاء متدرجة
فساتين سهرة فضفاضة وبيضاء متدرجة بأسلوب دار Poca & Poca

أما موضة فساتين السهرة المشرقة باللون الأبيض مع القصة الفضفاضة فما زالت من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها لمناسباتك الصيفية، مع التألق بموضة الفستان الطويل جداً من الخلف والقصير من الامام مع طبقات الاقمشة الكشكش والمتدرجة بطبقات متعددة من الجهة الامامية مع التدرجات الموحدة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Poca & Poca الفستان الكريب المنسدل بإطلالة عصرية مع تحديد الخصر بالرباط الرفيع للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب

فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب
فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب من دار Paul Costelloe

كما تبرز في مناسباتك الصيفية صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Paul Costelloe بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات ألوان الأصفر والبني مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم القصير من الامام.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة العالية وأكمام الكلوش براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.