تصاميم كروشيه مميّزة ولافتة من Alberta Ferretti

الكروشيه صيحة صيف 2023.. تصاميم جريئة وفريدة من نوعها

ملاك صولي
25 يونيو 2023

من صيحات الموضة الرائجة لموسم صيف 2023، الكروشيه، بتصاميم مختلفة، من فساتين، تنانير، بلايز وغيرها. صيحة لافتة، في الصيف، مع أن البعض يعتبر أن الكروشيه يناسب موسم الشتاء أكثر، إلاّ أن العكس صحيح. تصاميم مختلفة ومتنوعة، كروشيه، بألوان متعددة، نستعرضها اليوم في هذا النص المميّز، والمرفق بصور عديدة رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية. فساتين لافتة، بلايز، تنانير، كارديغان، كلها كروشيه، تناسب إطلالات كجوال شيك، وإطلالات نهارية مختلفة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي أكثر على هذه التصاميم، وعلى هذه الصيحة الرائجة، ولا تترددي في إعتمادها وتنسيقها مستوحية من الصور المرفقة، مع وضع لمستك الخاصة في عملية التنسيق طبعاً. 

البلايز الكروشيه صيحة صيفية لافتة

تعتبر البلايز الكروشيه صيحة صيفية لافتة لموسم صيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، تتناسب مع الجو الحار، كونها تصاميم مفتوحة، وأيضاً تمنحك لوك عصري لافت وعلى الموضة. هذه التصاميم الكروشيه بالمجمل، تعطي إنطباع أنها تصاميم أنيقة جداً، ومميّزة، كونها في الأساس فكرة الكروشيه، هي فكرة تعتمد على الشغل اليدوي والحرفي، لتكون اليوم وليدة الماكينات والمعامل الضخمة لتلبي إحتياجات السوق. هنا نستعرض بلايز لافتة كروشيه باللّون البنفسحي المميّز، والرائج أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، من Beatrice B. هذه البلايز من الممكن تنسيقها مع إطلالات كاجوال أو مع إطلالات شيك، كما يمكنك إضافة تحتها كروب توب لتكون محتشمة أكثر.

الكروشيه
بلايز من Beatrice B 

الجيليه الكروشيه الملون صيحة عصرية

من أكثر التصاميم الكروشيه رواجاً لهذا الموسم من صيف 2023، الجيلية الكروشيه تصميم مميّز ولافت، يمكنك إعتماده في تصاميم مختلفة ومتنوعة، لتزيين أي إطلالة وإضافة رونق لافت وأنيق عليها. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Claudia Bertolero، نُسق فيها جيليه طويل كروشيه ملون مع سروال أبيض يتخلله في المنتصف كروشيه أبيض. هذا الجيليه من الممكن إعتماده أيضاً فوق بلوزة Basic، أو قميص، ومن الممكن تنسيقه مع الفساتين أو البلايسوت. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية ذات طابع تراثي لافت، إليكِ هذه الطريقة. 

كروشيه
إطلالة من Claudia Bertolero

 الفستان القصير الكروشيه للوك عصري جريء

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم، الفستان القصير الكروشيه، إن كان كاملاً، أو بشكل جزئي. هنا نستعرض فستان قصير لافت، كروشيه باللّون الأخضر الباستيل المميّز. إطلالة من MAme Kurogouchi، مميّزة ولافتة، نُسق معها حذاء كعب عالي. إذا كنت من محبي الكروشيه نوعي قليلاً، وإختاري الفساتين المميّزة، للوك صيفي على الموضة لا يقاوم. 

كروشيه
إطلالة من MAme Kurogouchi

تصاميم كروشيه تزيّن الإطلالة 

في المجمل تكون تصاميم الكروشيه هي للتزيين، تُضاف فوق إطلالة معينة، أو تعتمد تحت جاكيت، كونها تصاميم بالمبدأ كاشفة جداً. هنا نستعرض إطلالة من Faun studio، نُسق فيها فستان برتقالي اللّون، فوقه كروب توب كروشيه مكشوفة جداً ملونة، باللّون الوردي والأزرق. هنا قطعة الكروشيه أتت للتزيين، ووليست ققطعة أساسية في الإطلالة. إذا كنت من محبي هذا الستايل إعتمديه دون تردد، للوك لافت، مميّز وفريد من نوعه.

كروشيه
إطلالة من Faun studio

الفساتين الطويلة الكروشيه صيحة مميّزة

تعتبر الفساتين الطويلة من التصاميم المميّزة أيضاً والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف القادمة. كونها الفساتين أيضاً من التصاميم الرائجة بالمجمل، لذا التنويع أمر وخيار ناجح، وإعتماد فساتين طويلة كروشيه من الأمور المميّزة واللاّفتة. إذا كنت من محبي هذه التفاصيل الدقيقة، إختاري الفساتين الطويلة الكروشيه، للوك عصري، أنيق، ومميّز دائماً. الفساتين الطويلة الكروشيه من الممكن أن تكون تصاميم كاشفة نسبياً، ولكن من الممكن تستيره ابإضافات بسيطة ولافتة. هنا نستعرض فستان طويلة كروشيه مع أكسسوارات لافتة من Alberta ferretti، نُسق مع حذاء لافت كاجوال، وحقيبة كروشيه أيضاً، إطلالة لافتة تناسب مشاوير البحر المميّزة. 

الكروشيه
إطلالة من Alberta Ferretti