حقيبة "ديور" Top Handle

"هي" تأخذك في رحلة آسرة لاكتشاف أسرار تصميم حقيبة "ديور" Top Handle

23 يونيو 2023

من مجموعة "ديور" Dior لخريف وشتاء 2023، تجمع الحقيبة الجديدة Top Handle ذات المقبض العلوي من تصميم Maria Grazia Chiuri بين خبرة الدار ومهارة الرموز الهندية.

حقيبة Top Handle
حقيبة Top Handle

تصميم جديد وساحر يضاف إلى مجموعات Dior للسلع الجلدية، فحقيبة Top Handle تكشف عن تصميم خالد يجمع بين الجرأة المعاصرة للغاية للـ savoir-faireالفريدة والتأثيرات الريترو.

يُعد تصميم حقيبة Top Handle، أحد الإكسسوارات الأساسية الجديدة في مجموعات السلع الجلدية الخاصة بالدار، ويجمع بين الأسلوب الخالد والجرأة الفائقة المعاصرة الممزوجة بالتأثيرات الريترو. تم تصميم الحقيبة بالتعاون مع مشاغل Chanakya باستخدام تقنيات التميز، مزدانة بمرايا صغيرة بظلال ساحرة من اللون الأرجواني والبرتقالي والأخضر.

الحقيبة مزدانة بمرايا صغيرة بظلال ساحرة من اللون الأرجواني والبرتقالي والأخضر.
الحقيبة مزدانة بمرايا صغيرة بظلال ساحرة من اللون الأرجواني والبرتقالي والأخضر.

في سلسلة متتالية من الإيماءات الدقيقة للغاية، يقوم الحرفيون بتجميع وخياطة قطع هذا التصميم الساحر، ثم يطرزون كل من الزخارف الرقيقة على الجلد الملبس بالساتان، قبل ضبطها بخيط معدني. إبداع استثنائي، يتسامى بالخرز والكريستال المخيّط، يتم شكّهما يدويًا بدقة واحدة تلو الأخرى.

استخدام الساتان، هذا النسيج الراقي، يستحضر أسلوب الخمسينيات، تكريماً للسيد ديور. ويعود جمال هذه الحقيبة الاستثنائية بشكل خاص إلى جمع خبرات ورموز الدار العريقة جنبًا إلى جنب مع إتقان ومهارة مشاغل Chanakya في مومباي.

استخدام الساتان يستحضر أسلوب الخمسينيات تكريماً للسيد ديور
استخدام الساتان يستحضر أسلوب الخمسينيات تكريماً للسيد ديور

"براعة في العمل"، أقلّ ما يقال عن تصميم Top Handle أحدث تصاميم الحقائب التي كشفت عنها دار ديور Dior... اكتشفوا تفاصيل الـsavoir-faire الاستثنائي في الصور والفيديو.