فساتين سهرة ملونة لمناسباتك الصيفية في العطلة

10 فساتين سهرة ملونة لمناسباتك الصيفية في العطلة.. إستوحي منها الأجمل

نانسي شربل

في ظل كثرة ألوان الفساتين الرائجة والتي تضمن لك أناقة ساحرة، اختاري العديد من التدرجات التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة مع القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي انتقاء أجمل الالوان مع القطع المميزة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك 10 فساتين سهرة ملونة وتليق بمناسباتك الصيفية في العطلة ونسّقيها بطرق عصرية في صيف 2023.

فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح

فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح
فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح من دار  Rami Al Ali

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الالوان جرأة التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة. فيمكنك التألق بهذا اللون المشرق، ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان الحريري الطويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بثنيات الاقمشة العريضة، لجعل اناقتك مميزة. انتقي من دار  Rami Al Ali الفستان الطويل مع الشق الامامي، واحرصي على تحديد الخصر بالحزام الهندسي النافر بطبعات الورود الصفراء العصرية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين سهرة باللون الزهري اللماع

فساتين سهرة باللون الزهري اللماع
فساتين سهرة باللون الزهري اللماع من وحي دار  Giorgio Armani Privé

كما اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الزهري مع البشرة السمراء، وانتقي فساتين كاجوال بالتدرجات الفاتحة، بعيداً مع التموجات الباهتة التي لا تليق بلون بشرتك.

تألقي من وحي دار  Giorgio Armani Privé بموضة الفستان الزهري ذات القصة المستقيمة مع مربعات الكارو الهندسية والمنسدلة من الجهة الامامية للتصميم مع طبقات الاقمشة الملمعة. فانتقي هذا التصميم مع قصة الياقة العالية وتفاصيل أكتاف الكشكش الناعمة مع التول الأسود الشفاف بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في صيف 2023.

فساتين سهرة باللون الاخضر مع الباند الساتان

فساتين سهرة باللون الاخضر مع الباند الساتان
فساتين سهرة باللون الاخضر مع الباند الساتان من دار Alexis Mabille

ومن الممكن أن تعتمدي فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح مع القصة المريحة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الطويل من دار Alexis Mabille مع تحديد أعلى الخصر بالباند الساتان الناعمة، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية.

فساتين سهرة باللون الوردي على شكل كاب

فساتين سهرة باللون الوردي على شكل كاب
فساتين سهرة باللون الوردي على شكل كاب بأسلوب دار Georges Hobeika

أما موضة فساتين السهرة المشرقة على شكل كاب مريح وفضفاض فما زالت من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها لمناسباتك الصيفية في عطلة صيف 2023، مع التألق بموضة الفستان الوردي الفاتح المنسدل بتدرجات موحدة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Georges Hobeika الفستان الكريب المنسدل بإطلالة عصرية أسفل الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة مع تفاصيل الشك النافر والريش للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين سهرة باللون الأحمر الداكن

فساتين سهرة باللون الأحمر الداكن
فساتين سهرة باللون الأحمر الداكن على طريقة دار Maison Rabih Kayrouz

وفي حال اردت اختيار فساتين فاخرة بتدرجات اللون الاحمر، انتقي القطع المستقيمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الجامدة على طريقة دار Maison Rabih Kayrouz. امنحي أناقتك المزيد من التألق والكلاسيكية، واختاري في عطلة الصيف القطعة الملفتة مع الياقة الدائرية العالية لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

فساتين سهرة باللون الأحمر الفاتح

فساتين سهرة باللون الأحمر الفاتح
فساتين سهرة باللون الأحمر الفاتح من دار Giambattista Valli

وتبرز صيحة الفساتين الضيقة بتدرجات اللون الاحمر القوي مع قصة الصدر المحددة بطريقة عصرية. فهذه الصيحة تألقي من دار Giambattista Valli مع التصميم الطويل والمتدرج بالرباط المنسدل على الاكتاف وطبقات الكشكش المتدرجة على جهة واحدة بطريقة نافرة وملفتة مع الشق الجانبي العالي والجريء.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه.

فساتين سهرة حريرية باللون المرجاني

فساتين سهرة حريرية باللون المرجاني
فساتين سهرة حريرية باللون المرجاني من دار Alexis Mabille

أما موضة الفستان المرجاني المنسدل بقصته المستقيمة فما زالت من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالات عطلة الصيف، مع التألق بموضة الفستان الفضفاض بتدرجات موحدة على طول التصميم. فننصحك باختيار بأسلوب دار Alexis Mabille الفستان الحريري المنسدل بإطلالة عصرية أسفل الركبة مع قصة الاقمشة الطويلة المنسدلة الى اسفل الكاحل، اضافة الى موضة الباند الرفيع المتدرج للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين سهرة باللون الأصفر مع التطريز

فساتين سهرة باللون الأصفر مع التطريز
فساتين سهرة باللون الأصفر مع التطريز من دار Zuhair Murad

ولمحبات اللون الأصفر القوي الذي يبرز مع التطريزات الهندسية الفاخرة، انتقي من دار Zuhair Murad القصة الطويلة المكشوفة من ناحية البطن مع الزخرفات الذهبية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات الصيفية مع قصة الكتف الواحد العريض، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين سهرة مفرغة باللون البنفسجي

فساتين سهرة مفرغة باللون البنفسجي
فساتين سهرة مفرغة باللون البنفسجي بأسلوب دار Raisa Vanessa

واحصلي على اطلالة استثنائية وانتقي صيحة الفساتين الضيقة مع الشق الجانبي باللون البنفسجي. هذا التصميم يبرز مع قصة الباند الذهبي العالي على الياقة. فانتقي هذا التصميم مع طبقات الاقمشة الامامية المتدرجة بكثير من الانوثة من الجهة الامامية، مع الشق الجانبي المريح بأسلوب دار Raisa Vanessa.

ولا تتخلي عن الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الظهر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين سهرة براقة وبرونزية

فساتين سهرة براقة وبرونزية
فساتين سهرة براقة وبرونزية بأسلوب دار Pamella Roland

كما انتقي في مناسباتك الصيفية باجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Pamella Roland التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات برونزية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه. فانتقي الفستان الفاخر باللون البرونزي مع التفاصيل المتموجة والبراقة بكثير من الانوثة.