تشكيلة ملابس سباحة مستدامة من علامة إيكاسو

علامة إيكاسو للملابس الرياضية والعملية تُطلق تشكيلة ملابس سباحة مستدامة

أطلقت إيكاسو؛ علامة الأزياء الرياضية والعملية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تشكيلة مميزة من ملابس السباحة الصديقة للبيئة. وتشجع العلامة من خلال إصداراتها المميزة والجريئة على اعتماد أسلوب حياة نشيطة وصحية وتعزز الثقة بالنفس.

وتعني إيكاسو (⽣生かす) أن نحيا باللغة اليابانية، كما تعني (活かす) أن نحافظ على نظرتنا الإيجابية ونحاول الاستفادة من الفرص التي تقدمها لنا الحياة.

تهدف العلامة إلى تعزيز ثقة النساء بأنفسهن لمواجهة مصاعب الحياة وتحدياتها المختلفة
تهدف العلامة إلى تعزيز ثقة النساء بأنفسهن لمواجهة مصاعب الحياة وتحدياتها المختلفة

وتهدف العلامة إلى إلهام العملاء وتحفيزهم للاستمتاع بحياة سعيدة وصحية ومتوازنة، وتوفير تصاميم مميزة من قطع الملابس الأساسية والأزياء العصرية باستخدام أقمشة مختارة بعناية لإطلالات نموذجية تناسب جميع الأوقات.

وأضافت العلامة مجموعة من ملابس السباحة الأنيقة إلى تشكيلتها من الأزياء الرياضية والعملية. وتسعى في هذه التشكيلة إلى الاحتفال بالسيدات المميزات وتوفير تصاميم أنثوية جذابة بتوشيحات لونية متعددة. وتستمد العلامة إلهامها من أهمية التطور الشخصي والاهتمام بالصحة الجسدية مع الظهور بإطلالة أنيقة ومريحة في ذات الوقت.

وتتألف التشكيلة من حمالات الصدر الرياضية المريحة، والقمصان القطنية، وقطع الأزياء الخارجية، والسراويل الرياضية والقصيرة، والتنانير، إضافة إلى تصاميم الجمبسوت التي تميز العلامة ومجموعة من الإكسسوارات مثل حصائر اليوجا وجوارب البيلاتيس.

وأطلقت إيكاسو تشكيلة هذا الموسم من ملابس السباحة المستدامة والمصنوعة في إندونيسيا من الإيكونيل الصديق للبيئة بنسبة 100%. وتهدف التشكيلة المميزة إلى تعزيز وإبراز الجمال الأنثوي مع مجموعة من الأزياء العصرية والأقمشة المبتكرة التي تناسب جميع السيدات. وتضم التشكيلة ملابس سباحة من قطعة واحدة بتصميمين مميزين باسم قرطاجنة باللون الترابي؛ وبورا بورا باللون الأسود والأبيض العاجي، إضافة إلى ملابس سباحة من قطعتين بتصميم فريد تحت اسم موناكو باللون الأخضر الزمردي.

المؤثرة كيكا فرزالي بتصاميم إيكاسو
المؤثرة كيكا فرزالي بتصاميم إيكاسو

وتهدف إيكاسو إلى توفير تصاميم مبتكرة وعالية الجودة من مصادر أخلاقية مستدامة تناسب جميع السيدات. كما تلتزم بإصدار منتجاتها في مصانع عالمية تعتمد معايير النزاهة، وباستخدام أقمشة مستدامة وعالية الجودة تجمع بين الراحة والعملية.

لمحة حول إيكاسو

تأسست إيكاسو، العلامة الناشئة في دبي عام 2021، واستطاعت منذ ذلك الوقت إطلاق تشكيلاتها الخاصة وتوسيع حضورها العالمي وشحن منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم. وتهدف العلامة إلى تعزيز ثقة النساء بأنفسهن لمواجهة مصاعب الحياة وتحدياتها المختلفة، وتشجع على اتباع أسلوب حياة صحي. كما تسعى لبناء مجتمع عالمي يجمع الأفراد الذين يحملون قيماً صحية متشابهة؛ بدءاً من الاهتمام بالعافية وحتى اختيار الأناقة الرياضية المريحة.

وأطلقت العلامة مجموعة من التشكيلات المصغرة بالتعاون مع نساء ملهمات من منطقة الشرق الأوسط، مثل رائدة الأعمال منى بن كلي، والمؤثرة كيكا فرزالي، والرياضية هيا صوان التي حولت شغفها بالصحة واللياقة إلى منتجات رياضية مميزة تحت اسم علامة إيكاسو.