النيون يسيطر على موضة ألوان ربيع وصيف 2023

النيون يسيطر على موضة ألوان ربيع وصيف 2023

25 أبريل 2023

نمت ألوان النيون مع اتجاهات الموضة في الثمانينيات، على الرغم من أنها تبدو رائعة عند تصميمها بقصّات عصرية إلا أن ارتداء ألوان النيون  يحتاج إلى الكثير من الجرأة وأسلوب عصري في اختيار الملابس. لذا لتنسيق ألوان النيون يمكنك إما البحث عن مظهر مشرق وجريء وارتداء العديد من ألوانه كالأصفر والأخضر والأزرق، أو إقران ثوب نيون مع ألوان  أخرى محايدة للحصول على إطلالة مميزة. في كلتي الحالتين سنعطيك العديد من الأمثلة حول إطلالات النيون من عروض ربيع وصيف 2023 ما عليك سوى أن تستوحي منها إطلالة تليق بك أنت، ومن ثم تتبعي النصائح الواردة كي تحصلي على أفضل إطلالة بألوان النيون في صيف 2023.

نصائح ستعلمك كيفية تنسيق إطلالة النيون

اختاري لون النيون الذي تحبينه أكثر والذي يتناسب أيضاً مع لون بشرتك ولون شعرك. على سبيل المثال، إذا كان وجهك شاحباً، فلن يبدو اللون الأصفر أو البرتقالي جيدًا بالنسبة لك. بدلاً من ذلك، يجب أن تأخذي ألوانًا أكثر إشراقًا مثل اللون الوردي النيون أو الأزرق يبدو اللون الأزرق النيون جيدًا مع صاحبات العيون الملونة، بينما يبرز اللونان الأصفر والبرتقالي جمال شعرك الأسود.

لا تجعلي كل ملابسك من ألوان النيون، اختاري قطعة أو قطعتين من النيون. أي عند تنسيق إطلالتك خذي قطعة أو قطعتين من ملابس النيون وامزجيها بظلال محايدة. قد يبدو قميص النيون، على سبيل المثال، أنيقًا للغاية، عند دمجه مع تصميم الجينز الضيق، أو يمكن دائمًا إضافة إكسسوارات بسيطة مثل حزام النيون والمحفظة المطابقة لملابسك من ألوان النيون.

فكري مرتين قبل اختيار إطلالة النيون، إذا كنت لا ترغبين في جذب الانتباه، فلا تختاري أبداً النيون، لأنها ستجعلك محط أنظار الجميع ولو من بعيد.

تحققي مما إذا كان الزي يناسبك جيداً، نظراً لأن ألوان النيون جريئة للغاية وملفتة للنظر، فإنها تميل إلى جعل مظهر واحد أكبر مما هي عليه. إذا كان لديك شكل كمثرى، فاستخدمي ألوان النيون للنصف العلوي من جسمك. للحصول على أجسام على شكل تفاحة، لا تترددي في ارتداء قمصان النيون مثلاً. إذا كان لديك شكل مثالي للجسم مع منحنيات مناسبة وأرجل نحيفة، فارتدي النيون في أي إطلالة تريدينها.

اختاري الإكسسوارات التي لن تبالغ في إطلالتك، واتبعيها بالاكسسوارات التي تساعدك على التخفيف من سطوع ألوان النيون.

لا تعرفين ما إذا كان اللون سوف يناسبك؟ جربي إكسسوارات النيون الصغيرة أولاً قبل شرائها أو أي قطعة ملابس أخرى. يمكن أن يمنحك حزام النيون أو مجرد طلاء أظافر النيون المفضل لديك لمسة جميلة وعصرية على إطلالتك.

متى ترتدين إطلالة النيون؟

يعتمد اختيار ألوان النيون على نوع الحدث الذي تنوين الذهاب إليه، لذا  تحققي من قواعد اللباس Dress Code  إذا كان هناك أي منها. ابقي على الجانب الآمن دون لفت الانتباه كثيراً من خلال اعتماد ألوان النيون في تفصيل صغير من ضمن إطلالتك.

يجب ألا ترتدي ألوان نيون زاهية في المكتب أو في مقابلة العمل أو أثناء أي أنشطة أخرى متعلقة بالعمل. ومع ذلك، لا تترددي في ارتداء ألوان النيون للمناسبات غير الرسمية وأهمها حفلات الشاطىء في الصيف وغيرها.

تنسيقات ألوان النيون من عروض ربيع وصيف 2023

سيطرت ألوان النيون على عروض ربيع وصيف 2023 وبرزت ألوان وتدرجات النيون ضمن تصاميم أزياء دور عريقة في عالم الموضة. فما هي تصاميم ألوان النيون من عروض ربيع وصيف 2023.

إطلالة كاملة من النيون الأزرق

David Koma
David Koma

ضمن عروض دار David Koma شاهدنا إطلالة بلون النيون الأزرق، والملفت أن هذه الإطلالة من الأعلى إلى أخمص القدمين من لون الأزرق، لكن إن لم تتمتعي بالجرأة الكافية لاختيار هكذا إطلالة يمكنك الاكتفاء بقطعة واحدة من اختيارك من هذه الإطلالة.

البرتقالي والأصفر النيون في إطلالة واحدة

Diesel
Diesel

جمعت دار Diesel النيون البرتقالي والأصفر في إطلالة واحدة، فتم تنسيق التنورة والسترة باللون البرتقالي النيون وحذاء بتصميم "البوت" باللون الأصفر، فهل تجرؤين على اعتماد هكذا إطلالة؟

جمبسوت أخضر نيون من إيلي صعب

Elie Saab
Elie Saab

لا شيء غريب أو غير مألوف في هذه الإطلالة ويمكنك اعتمادها بكل بساطة حتى ولو لم تجرؤي يوماً على اختيار هكذا ألوان، فتصميم الجمبسوت الأخضر الفاقع ميّز هذه الإطلالة وجعلها بغاية النعومة.

النيون الزهري من Etro

Etro
Etro

ضمن عروضها لربيع وصيف 2023 قدمت دار Etro تصاميم عدّة بألوان النيون ومنها هذه الإطلالة بفستان قصير مزين بالشراسيب وبلون النيون الزهري الفاقع.

ألوان النيون في عروض Fendi

Fendi
Fendi

يمكن القول أن ألوان النيون كانت الأكثر حضوراً ضمن عروض Fendi لربيع وصيف 2023 ومنها اخترنا لك هذه الإطلالة بالنيون الأخض الفاقع.

فستان باللون الأصفر من Giambattista Valli

Giambattista Valli
Giambattista Valli

المعروف عن دار Giambattista Valli أنها تقدّم الكثير من التصاميم الغريبة وذات الأحجام الكبيرة ومنها اخترنا لك هذا الفستان بتصميم واسع وباللون الأصفر .

البدلة الصفراء النيون من Undercover

Undercover
Undercover

قدمت دار Undercover ألوان النيون الفاقعة جداً، وهذه المرة بتصميم البدلة الرسمية باللون الأصفر الفاقع جداً.

ألوان النيون أيضاً في عروض Valentino

Valentino S23 074
Valentino S23 074

ضمن عروض ربيع وصيف 2023 للملابس الجاهزة قدمت دار Valentino العديد من تصاميم الملابس بالوان النيون ومنها هذا الفستان بلون النيون الأخضر.

تصميم جريء بألوان النيون من Versace

Versace
Versace

حضرت بقوة ألوان النيون ضمن عروض Versace لربيع وصيف 2023 ومنها هذا التصميم المؤلف من سروال وقميص بتصميم طويل  بلون النيون الأصفر.