إطلالات رائعة في سحور مجلة "هي" ودار "لانكوم"

إطلالات رائعة في سحور مجلة "هي" ودار "لانكوم"

جمانه آل الشيخ
11 أبريل 2023

في ليلة من ليالي رمضان الخلابة وبتعاون مابين مجلة "هي" ودار "لانكوم" اجتمعت نخبة جميلات المملكة العربية السعودية ومن قادات النساء السعوديات على السحور ليتبادلن أسرار الجمال التي حكتها لهن دار "لانكوم"، أسعد "هي" وجود كل من حضر تلك الليلة وكل من زاد من جمالها جمالًا.  تألق الحضور بالأزياء الساحرة والمبهجة بتدرجات اللون الوردي والبيج والأبيض مما أحدث تناغمًا مشعًا بالأنوثة يعكس تفاصيل هذه الليلة، تعرفو اليوم على أبزر إطلالات سحور مجلة "هي" بالتعاون مع دار "لانكوم".

سوسن القاضي

سوسن القاضي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
سوسن القاضي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

لطالما عرفت سوسن القاضي بإطلالاتها المتناسقة والأنيقة، وفي مثل هذا الحدث الأنثوي تألقت سوسن بفستانًا رمضانيًا باللون الوردي تماشيًا مع نمط ألوان هذا العشاء، تميز الفستان بخامة اللينن المناسبة لفصل الصيف، وازدان بتفاصيل الخياطة التي أظهرت جمال الخصر، إضافة إلى تفاصيل الأكمام التي تزينت بسلاسل الخرز واللؤلؤ الوردي البراق، اكتملت الإطلالة بالاكسسوارات الرائعة، فقد كان للحقيبة الشفافة دورًا كبيرًا في تميز هذه الإطلالة، إضافةً إلى الأقراط الماسية الطويلة البراقة.

روان كتوعة

روان كتوعة في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
روان كتوعة في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

من المستحيل أن نجد خطأً في إطلالة خبيرة مظهر، ولابد أن تكون ساحرة خصيصًا عندما تكون أحد أمهر خبيرات المظهر السعوديات، روان كتوعة تألقت بفستان يتناسب مع أجواء رمضان ونمط ألوان سحور مجلة "هي" ودار "لانكوم"، كانت إطلالتها من تصميم "رهف القنيبط"، عبارة عن فستانًا ذهبيًا لامع وأنيق، تعلوه قطعة من الشيفون الأبيض بأكمام بقصة الأجراس، أضافت إليه عقدًا وحقيبة من اللؤلؤ مما زاد من جمال إطلالتها وجعلها أكثر لفتًا للانتباه.

إلين سليمان

إلين سليمان في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
إلين سليمان في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

تعد إلين سليمان من الوجوه الأكثر جمالًا، وتم اختيارها لتكون ضمن قائمة أجمل وجه في العالم لعام 2022، وقد كانت إلين أحد حضور سحور "هي" و"لانكوم"، لمعت بفستانًا ناعمًا باللون البيج منسدل الأكتاف، أضافت إليه أقراط من اللؤلؤ على شكل "قلب"، إضافةً إلى السلاسل الذهبية الناعمة والإسوارة الضخمة باللون الذهبي، واختتمت الإطلالة بحقيبة صغيرة من دار "جاكيموس" باللون الزيتي.

حصة العجاجي

حصة العجاجي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
حصة العجاجي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

تعتبر حصة العجاجي أحد أشهر خبيرات المكياج السعوديات، فقد كانت ضمن فريق عمل جلسات التصوير الخاصة بمجلة "هي" لمرات عديدة لذا، فلابد أن تكون من ضمن حضور هذا السحور المميز. تألقت حصة العجاجي بفستان أبيض طويل مستوحى من المرودن السعودي، تزينت أطرافه الداخلية بتطريز على نمط X باللون الأسود، استعانت حصة بمجوهرات فائقة النعومة، وحذاء أسود من "مانولو بلانيك" لتكتمل الأطلالة.

دانية بن سعيدان

دانية بن سعيدان في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
دانية بن سعيدان في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

دانية بن سعيدان تعتبر من أوائل المدربات المتخصصات بعالم الإيتيكيت في المملكة العربية السعودية، وهي من أبرز رائدات الأعمال السعوديات. تواجدت دانية بن سعيدان في سحور "هي" و"لانكوم" متألقةً بفستانًا أبيض ليتماشى مع ألوان هذه السهرة، تزين الفستان بالشك والتطريز الذهبي على الأكتاف برداء ينسدل على الظهر واليدين، أضافت إلى إطلالتها ساعة باللون الذهبي، وحقيبة من "لورو بيانا" باللون الأبيض.

نوف المنيف

نوف المنيف في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
نوف المنيف في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

كانت المصممة الداخلية نوف المنيف ضمن أبرز حضور هذه الليلة، وتألقت بعباية باللون الأبيض تعلوها قطعة من اللينن باللون البيج، أضافت إليها أقراطًا كبيرة من الأحجار البنية، وحقيبة باللون البيج تزينت بالهدب ليزيد من نعومة الإطلالة ولتتماشى مع ألوان وأجواء هذه الليلة المميزة.

أجواء الجودي

تعتبر الإعلامية السعودية أجواء الجودي أحد أبرز وأشهر الإعلاميات السعوديات، وتميزت بجمالها الطفولي وشعرها الملفت الذي يزيد من جمالها، كانت أجواء الجودي جزءً من هذه الليلة المميزة، وتألقت بجلابية رمضانية ساحرة باللون البيج ليتماشى مع ألوان هذه الليلة، تألقت الجلابية من الأسفل بالنقوشات الرمضانية باللون الأسود، وتزين شعر أجواء الملفت بقطعة بالخيوط البراقة باللون الذهبي، كما أضافت أقراطًا ذهبية وإسوارة ذهبية مزينة بالأحجار الملونة.

زينب البلوشي

زينب البلوشي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
زينب البلوشي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

 حضرت اليوتيوبر السعودية الكورية "زينب البلوشي" سحور "هي" و"لانكوم" المميز، لزينب إسمًا كوريًا وهو "جي نا" فهي من أب سعودي وأم كورية، وتعتبر إحدى اليوتيوبرز البارزات في السعودية، وتعتبر زينب حلقة الوصل بين المجتمعات العربية والكورية، كما تعد إطلالاتها الأنيقة والعصرية ملهمة للكثير من الشابات السعوديات، وقد تألقت في هذه الليلة الساحرة بتنورة وقميص حريري باللون الأبيض الذي كان ضمن قائمة تدرجات أزياء هذه الليلة، أضافت إلى إطلالتها أقراطًا ذهبية وحقيبة من دار "ديور".

الجوهرة الحجاج

الجوهرة الحجاج في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
الجوهرة الحجاج في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم

تعتبر الجوهرة الحجاج أحد أبرز خبيرات المظهر السعوديات، وقد بدأت بتنسيق الأزياء منذ فترة طويلة، فلطالما كانت الجوهرة إنتقائية في أزياءها منذ أن كانت في سن المراهقة، حضرت الجوهرة الحجاج سحور "هي" و"لانكوم" المميز بعباية بنمط "البليزر" باللون الأبيض تماثلًا مع ألوان الأزياء قي هذه الليلة، أضافت إليها قطع المجوهرات من الألماس الساحر، إضافة إلى حقيبة من دار "ديور" بجلد الثعبان الفضي زادت من جمال إطلالتها الأنيقة.  

رهف الحربي

رهف الحربي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
رهف الحربي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم 

رهف الحربي هي أحد أكثر عارضات الأزياء السعوديات تميزًا، فعلى الرغم من حصولها على شهادة الطب، لم تتوقف عن السعي نحو تحقيق حلمها في مجال الأزياء والموضة، كما أنها ظهرت في غلاف عدد إبريل لمجلة "هي" والمتمحور حول "التراث"، كانت رهف ضمن حضور هذا السحور المميز، وتألقت بجلابية من الحرير باللون الوردي، تزينت أطراف الجلابية بقطع من الكريستال، وأضافت إليها حقيبة من الريش باللون الوردي، تماثلت إطلالتها مع نمط الأزياء في تلك الليلة بأجمل صورة.

أسمار الشنيفي

أسمار الشنيفي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
أسمار الشنيفي في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم

لمعت الرسامة السعودية أسمار الشنيفي في سحور "هي" و"لانكوم" بحضورها الطاغي والأنيق، تألقت بجمبسوت باللون الأبيض المميز، ازدان الجمبسوت بقطعة رداء مماثلة للونه وتزينت أطرافه بالريش الأبيض، أضافت أسمار إلى إطلالتها حقيبة بجلد التمساح من دار "برادا" باللون الزيتي، مما جعل إطلالتها أنيقة وأنثوية ساحرة.

روان العمرو

روان العمرو في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم
روان العمرو في ليلة سحور مجلة هي ودار لانكوم

كانت خبيرة المكياج روان العمرو ضمن أبرز حضور هذه الليلة الرائعة، حضرت بفستانًا باللون البيج بنمط الـ "بليزر"، تزينت أكتافة بالقماش الأبيض المنفوخ، وبرزت لمساتها كخبيرة مكياج في مكياج عينيها الذي ازدان بقطع اللؤلؤ الرائعة التي تماشت مع قطع المجوهرات التي ارتدتها، إضافة إلى الحقيبة الرائعة باللون الذهبي البراق.