تألقي بالتصاميم الزرقاء المحتشمة في رمضان

تألقي بالتصاميم الزرقاء المحتشمة.. أساليب مميزة لإبراز أناقتك في رمضان

نانسي شربل
10 أبريل 2023

موضة التصاميم الزرقاء المحتشمة بتدرجاتها المتعددة وتفاصيلها المنقوشة والفاخرة تبرز بأساليب مميزة في اطلالاتك المقبلة في رمضان. فانتقي العديد من الصيحات العصرية التي تبرز بطرق متنوعة ومشرقة من أهم دور الازياء العالمية وتألقي بقصات القفاطين المطرزة والفساتين المحتشمة الزرقاء لتكون من القطع الأساسية في اختياراتك المقبلة.

فسواء كنت نحيفة أو تملكين جسماً ممتلىء، يمكنك التألق بأجمل التصاميم الزرقاء المحتشمة والفساتين الفضفاضة التي تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الجاذبية.

موضة القفطان النيلي مع الزخرفات الذهبية

موضة القفطان النيلي مع الزخرفات الذهبية
موضة القفطان النيلي مع الزخرفات الذهبية من دار Mouatassim

بمزيج بين لوني النيلي والذهبي التي تمنحك الاناقة والجرأة في رمضان، تألقي من دار Mouatassim بموضة القفطان الحريري اللماع والبارز باللون الازرق النيلي وطبقات الاقمشة الحريرية واللماعة التي تنسدل بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل. يتميّز هذا القفطان بزخرفات ذهبية مطرزة وخطوط هندسية فاخرة وشرقية، بالاضافة الى حبيبات الخرز النافرة والملونة من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب شرقي وحيوي.

فحافظي على التصميم المريح مع قصة الاكمام الطويلة والمطرزة لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وقومي بتنسيقه مع الحزام الكريستالي الرفيع أعلى الخصر مع النقشات النافرة بأسلوب عصري.

موضة القفطان الازرق مع النقشات النافرة

موضة القفطان الازرق مع النقشات النافرة
موضة القفطان الازرق مع النقشات النافرة في رمضان

ولفتتنا لإبراز أناقتك في رمضان أجمل موديلات القفاطين الزرقاء الفاتحة والفاخرة لتناسب اطلالاتك في رمضان. فتألقي بالتصميم الحريري الساحر بقصة مريحة ومنسدلة بطبقات متعددة من الجوانب، مع النقشات النافرة والمطبعة بالحبيبات البراقة والزخرفات الكريستالية لتناسب إفطاراتك المقبلة.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم مع الاكمام الضيقة، وكوني أكثر جاذبية مع التطريز الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.

موضة الفستان الفضفاض والنيلي بأسلوب الكاب

موضة الفستان الفضفاض والنيلي بأسلوب الكاب
موضة الفستان الفضفاض والنيلي بأسلوب الكاب من دار Pamella Roland

ومن أجمل صيحات الفساتين الفضفاضة التي يمكن أن تنتقيها في رمضان، موضة التصميم النيلي الحريري من دار Pamella Roland مع القصة المنسدلة الى اسفل التصميم مع تفاصيل أكمام الكاب الواسعة والمتدرجة على الاكتاف بطريقة فاخرة. فلا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع الاكمام العريضة من الاسفل بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليها من أولى اختياراتك في الافطارات المقبلة وقومي بتحديد الخصر من الجهة العليا لضمان أناقة ملفتة.

موضة الفستان النيود مع التطريزات الزرقاء

موضة الفستان النيود مع التطريزات الزرقاء
موضة الفستان النيود مع التطريزات الزرقاء من دار Albert Oiknine

ولفتتنا من أهم الماركات العالمية أجمل موديلات الفساتين النيود والفاخرة لتناسب اطلالاتك في رمضان. فتألقي بالتصميم الشفاف والساحر من دار Albert Oiknine مع القصة المريحة والممزوجة مع الاقمشة الحريرية الزرقاء بتدرجات فاتحة مع طبقات الأقمشة المتعددة على اعلى الاكمام بأسلوب مريح. كما لفتنا في هذه القطعة النقشات النافرة والمطبعة بالورود من خلال التطريزات الكريستالية البراقة لتناسب إفطاراتك المقبلة.

واللافت في هذا التصميم، تحديد الخصر بالحزام الرفيع بأسلوب راق مع الباند الدائري والذهبي أعلى الخصر لضمان أناقة متكاملة.

موضة الفستان المحتشم باللون الازرق الباستيل

موضة الفستان المحتشم باللون الازرق الباستيل
موضة الفستان المحتشم باللون الازرق الباستيل من دار Simone Tessadori

وبتدرجات اللون الازرق الباستيل مع النقشات البيضاء المطبعة بالورود، انتقي إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ موضة الفستان المحتشم والطويل الذي لا يحدد مفاتن الجسم من دار Simone Tessadori. فهذا الفستان الملفت ببريقه الناعم وقصته المحدّدة من الاعلى بالحزام الرفيع والذهبي، ليبرز مع النقشات الهندسية وموضة الاكمام الواسعة، التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالتك.

فهذا الفستان يجعل اطلالتك ملفتة مع اقمشة الحرير الحيوية، اضافة الى قصة الياقة المنسدلة على شكل V بكثير من الانوثة والجرأة.

موضة الفستان المتموج والازرق مع طبعات الورود

موضة الفستان المتموج والازرق مع طبعات الورود
موضة الفستان المتموج والازرق مع طبعات الورود من دار Ramzen

ومن اجمل موديلات الفساتين الواسعة والتي تبرز بالقصة الفضفاضة، اختيارك احدث الموديلات الضخمة باللون الازرق المتموج مع طبعات الورود الهندسية والملفتة من وحي دار Ramzen مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً فاخراً بتدرجات متموجة على طول التصميم.

 فاختاري هذا الفستان الواسع والبارز بخطوط متموجة وتدرجات هندسية منقوشة تنسدل على طول التصميم مع القصة الطويلة والشفافة بعض الشيء من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم قصة الياقة العالية مع الرباط العصري والمطاطي أعلى الخصر لاطلالة خارجة عن المألوف.