حقيبة متعددة الألوان من Etro

الحقيبة المتعددة الألوان دليلك للوك ربيعي منعش وجريء

ملاك صولي

الحقيبة الملونة خيار جريء ولافت، لا تعتمده السيدة الكلاسيكية، والتي تعشق الإطلالات البسيطة، بل هو خيار السيدة العصرية والجريئة، التي تعشق الإطلالات الملونة والستايلش. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم لافتة من الحقاب الملونة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، حقائب مميّزة متعددة الألوان، يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال أو إطلالات أنيقة، بأسلوبك الخاص والمميّز. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي أكثر على هذه الصيحة العصرية، وإعتمديها ضمن إطلالاتك الربيعية للوك منعش وعلى الموضة لا يقاوم. 

حقائب كروشيه متعددة الألوان

تعتبر الحقائب الكروشيه من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. حقائب كروشيه متعددة الألوان، صيحة عصرية لافتة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الرمضانية القادم وإطلالاتك الربيعية بشكلٍ عام. هنا نستعرض حقيبة كروشيه لافتة بألوان متنوعة، من Vivienne Tam، يمكنك إعتمادها أو تنسيق حقيبة أخرى مشابهة للوك لافت ومنعش. هذه الأنواع من الحقائب تليق بسائر الألوان، ويمكنك إختيار لون من ألوانها وإعتماده دون تردد، أو حتى يمكنك إختيار أزياء بألوان أساسية موحدة. 

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Vivienne Tam

حقائب بتصميم كلاسيكي متعددة الألوان

التصميم الكلاسيكي للحقائب، هو التصميم المعتمد دائماً، وهو التصميم البسيط، ولكن القماش هنا يلعب الدور الأساس، كونه قماش متعدد الألوان، هذه الحقيبة المميّزة الكلاسيكية التصميم من CHANEL، بقماش التويد المتعدد الألوان، حقيبة تناسب إطلالات الربيع المميّزة. هذه الحقيبة تناسب السيدات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الكلاسيكية والعصرية في نفس الوقت. تصميم كلاسيكي بلمسة عصرية، يمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال أو إطلالات شيك.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من CHANEL

حقائب بتصميم معدني بألوان عصرية

الحقائب المعدنية صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، يمكنك تنسيقها في إطلالات عصرية مختلفة. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Moschino، بتصميم معدني دائري، على شكل قلب. هذه الحقيبة تعتبر حقيبة عصرية، من حيث التصميم والألوان والرسومات المعتمدة، وهذه الحقيبة لا تناسب السيدات التقليديات، أو السيدات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الكلاسيكية. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الجريئة، نسقيها دون تردد. 

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Moschino

حقائب برسومات كرتونية لافتة 

هذه الحقيبة التي تحوي رسومات كرتونية لافتة، هي حقائب عصرية، جريئة، وغريبة أيضاً. هذه التصاميم من الحقائب تناسب السيدات الجريئات جداً، المتابعات لصيحات الموضة العالمية، دون الإكتراث للمحيط  والإطلالات السليمة. إلى كل سيدة تهوى التغريد خارج السرب، هذه الحقائب صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، لا تترددي في تنسيقها في إطلالاتك الربيعية الفريدة والستايلش. هنا نستعرض حقيبة لافتة برسومات كرتونية ملونة بارزة، من Moschino، إذا أعجبتكِ نسقيها في إطلالاتك القادمة للوك ربيعي عصري ولافت.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Moschino

حقائب صغيرة الحجم متعددة الألوان

الحقائب الصغيرة صيحة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة، يمنحك لوك أنيق وشيك. طبعاً هذا الأكسسوار الصغير، قد لا يلبي كل إحتياجاتك، ولا يتسع إلى كل أغراضك، ولكنه يضيف لمسة ورونقاً خاصاً على أي إطلالة. هنا نستعرض حقائب صغيرة متعددة الألوان من Zimmermann، يمكنك تنسيقها في إطلالات ربيعية مختلفة، منها كاجوال ومنها شيك. 

حقائب ربيع 2023
حقائب من Zimmermann

حقائب كبيرة الحجم متعددة الألوان

طبعاً الحقيبة الكبيرة المعتددة الألوان صيحة لافتة لهذا الموسم، وبالمعظم هي تكون حقائب كاجوال، عملية. إذا كنت من محبي الإطلالات الربيعية المنعشة، نسقي الحقائب الكبيرة الملونة، مع إطلالاتك اليومي للوك لافت، جذاب وعصري. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأبيض، مع رسومات من القلوب الملونة. حقيبة لافتة من Akris، يمكنك إعتمادها مع إطلالات يومية بألوان الأبيض، أو مع أي لون من الألوان الموجودة في الحقيبة. 

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Akris 

حقائب بنقشات متنوعة متعددة الألوان

النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، نقشة الكارو، المقلمة، الورود، monogram، وغيرها. هنا نستعرض حقيبة لافتة تحمل إسم العلامة التجارية المصنعة، Louis Vuitton. هذه الحقيبة الmonogram الملونة، تناسب إطلالاتك الربيعية جداً، ويمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال كما الإطلالات الشيك دون تردد. من ناحية التنسيق، لا تقلقي فتنسيقها مع ألوان قوية، أو ألوان أساسية خيارات متاحة، للوك ربيعي منعش وجذاب. 

حقائب ربيع 2023
حقيبة من louis Vuitton

حقائب بتصميم عصري لافت متعددة الألوان

الحقائب العصرية هي الحقائب ذات التصميم الغريب المميّز، إن كان من ناحية القماش، التصميم، أو مسكة اليد. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، عليكِ بتنسيق ححقيبة لافتة ومميّزة، كهذه الصورة في الأسفل. حقيبة لافتة مميّزة من Raisa Vanessa، بمسكة يد لافتة، وتصميم دائري للحقيبة بالمجمل. هذه الألوان من الحقائب تكون هي مركز نواة الإطلالة، وهي القطعة الأساس التي تخطف الأنظار تلقائياً. إذا كنت من محبي هذه الحقائب، نسقيها مع إطلالاتك الربيعية دون تردد. 

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Raisa Vanessa