موضة البدلة البيضاء تصاميم مشرقة

موضة البدلة البيضاء تصاميم مشرقة ومناسبة لإطلالاتك العملية.. إليك طرق تنسيقها

نانسي شربل

شكّلت موضة البدلة البيضاء صيحة استثنائية في عالم الموضة خصوصاً أن هذه القطع كانت تعتبر مزيج بين الصيحات الكلاسيكية والعصرية التي تليق فقط بموضة البناطيل. فباتت البدلة البيضاء من القطع التي تجعل أسلوبك كاجوال ومشرق سواء أردت تنسيقه مع البناطيل الواسعة أو الضيقة لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية غي ساعات العمل.

تعلّمي من خلال الصور طرق تنسيق موضة البدلة البيضاء التي يمكنك اعتمادها في المواسم المقبلة. فواكبي العديد من الافكار التي يمكنك اعتمادها لتغيير نمط إطلالاتك المقبلة.

موضة البدلة البيضاء مع الاقمشة اللماعة

موضة البدلة البيضاء مع الاقمشة اللماعة
موضة البدلة البيضاء مع الاقمشة اللماعة من دار All That she Loves Zhang

من أجمل صيحات البدلة البيضاء التي لا غنى عنها في اطلالات العمل، القصة الواسعة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش اللماع الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي الجاكيت التي تأتي مستقيمة من دار All That she Loves Zhang وقومي بتنسيق هذه القطعة ذات الازرار السوداء مع موضة البنطلون المريح ذات الجيوب الجانبية العريضة بموازاة الركبة.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره في حال أردت الابتعاد عن موضة البدلات السوداء. لذلك ننصحك بتنسيق هذه القطع مع الحذاء المسطح لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة البدلة البيضاء بتفاصيل مستقيمة

موضة البدلة البيضاء بتفاصيل مستقيمة
موضة البدلة البيضاء بتفاصيل مستقيمة على طريقة دار Akris

وتعتبر موضة البدلة البيضاء التي تبرز بقصة مستقيمة من القطع التي تنسدل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الاكمام المستقيمة والكلاسيكية، لتكون من اختيارك مع الياقة الدائرية والعريضة. فاحصلي على اطلالة ملفتة وقومي بتنسيقها مع البنطلون الواسع ذات الخصر العالي والقصة التي تصل الى حدود الكاحل على طريقة دار Akris.

موضة البدلة البيضاء بقصتها الطويلة

موضة البدلة البيضاء بقصتها الطويلة
موضة البدلة البيضاء بقصتها الطويلة من دار Maison Sara Chraibi

وتعود موضة البدلة البيضاء المستقيمة والكلاسيكية الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

إذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب شبابي، انتقي من دار Maison Sara Chraibi الجاكيت الطويلة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر، مع صيحة الاكمام الضيقة وتفاصيل الباند الذهبي المترابط على الاكتاف والمنقوش بطريقة ملفتة مع الحبال الطويلة التي تضمن لك التميّز. ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً ذات الخصر العالي، اضافة الى القصة التي لا تحدّد مفاتن الجسم بطريقة ملفتة ومناسبة لكافة الاعمار.

موضة البدلة البيضاء مع الجاكيت القصيرة

موضة البدلة البيضاء مع الجاكيت القصيرة
موضة البدلة البيضاء مع الجاكيت القصيرة من دار Kirpi

أما موضة موضة البدلة البيضاء بقصاتها القصيرة وأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية خصوصاً مع اذا أردت التألق بقطع مريحة. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Kirpi البلايزر المستقيمة القصيرة التي يمكنك تنسيقها مع موضة الجيوب الامامية النافرة.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة البنطلون الابيض الواسع ذات الخصر العالي.

موضة البدلة البيضاء مع الازرار السوداء

موضة البدلة البيضاء مع الازرار السوداء
موضة البدلة البيضاء مع الازرار السوداء على طريقة دار Partsparts

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة البيضاء المنسدلة الى الاسفل بقصة حريرية ومريحة بتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Partsparts عن البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل ونسّقيه مع الجاكيت البيضاء الطويلة التي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك مع الازرار السوداء المستقيمة والنافرة من الجهة الامامية.

موضة البدلة البيضاء مع السحاب الجانبي

موضة البدلة البيضاء مع السحاب الجانبي
موضة البدلة البيضاء مع السحاب الجانبي من دار Victoria Beckham

كما انتقي صيحات موضة البدلة البيضاء بأقمشة ملفتة لتتألقي بها من دار Victoria Beckham بموضة الجاكيت القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. فانتقي هذه القطعة مع السحاب الجانبي بأسلوب كاجوال.

واللافت في هذه القطعة تنسيق موضة البلايزر البيضاء مع البنطلون المستقيم المنسدل بطريقة لا تظهر الحذاء ليمنحك المدى المطلوب والشياكة الملفتة في اطلالاتك العملية.