موديلات فساتين محتشمة قبل حلول شهر رمضان 2023

موديلات فساتين محتشمة إنتقي منها ما يعجبك قبل حلول شهر رمضان 2023

نانسي شربل

قبل حلول شهر رمضان 2023، لا بد أن تقومي بتنسيق اطلالاتك المقبلة التي تضمن لك اطلالة أنيقة خصوصاً مع انتقاء العديد من الفساتين المحتشمة المتدرجة بقصات عصرية وألوان جريئة تجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. فلا بد أن تنتقي العديد من القطع التي تضمن لك اطلالة كاجوال وفاخرة في الوقت عينه للحصول على أناقة استثنائية.

كوني السباقة في اختيار أجمل موديلات فساتين محتشمة بقصات خارجة عن المألوف، وانتقي أجمل التفاصيل والتدرجات التي تليق بشهر رمضان 2023.

موضة الفساتين المحتشمة على شكل كاب

موضة الفساتين المحتشمة على شكل كاب
موضة الفساتين المحتشمة على شكل كاب بأسلوب دار Valentino

موضة الفساتين المحتشمة على شكل كاب مريح وفضفاض ما زالت من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة في رمضان 2023، مع التألق بموضة الفستان الاخضر الفاتح المنسدل بتدرجات موحدة على طول التصميم. فننصحك باختيار بأسلوب دار Valentino الفستان البليسيه المنسدل بإطلالة عصرية أسفل الركبة مع قصة اكمام الكاب الطويلة المنسدلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على جهة واحدة للحصول على اطلالة مميزة.

موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية

موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية
موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية من دار Maison Yacef

أما موضة الفساتين المخملية التي تبرز مع التطريزات الهندسية الفاخرة، فما زالت من صيحات الموضة الرائجة في رمضان 2023، وقد شاهدناها بقصّات نيلية طويلة مع الزخرفات الذهبية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك خلال الامسيات وانتقي القطع من دار Maison Yacef مع قصة الاكمام النصفية المثنية، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة على طول الاكمام مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية
موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية من دار Menouba By Rym Menaifi

كما لا تتخلي عن موضة الأقمشة المزخرفة التي تبرز من خلال الفساتين الزيتية الطويلة المنسدلة الى الاسفل مع تحديد الخصر بالحزام البوردو ذات البكلة الذهبية الامامية لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك الكاجوال في رمضان. ولتحصلي على لوك ملفت تألقي من دار Menouba By Rym Menaifi بالفستان المنقوش مع الزخرقات الذهبية والمنسدلة على كامل التصميم، مع التفاصيل المنقطة. وأكملي اللوك بحذاء ذهبي مفرق مع ربطة الرأس الفاخرة التي تمنحك اطلالة شرقية.

موضة الفساتين المحتشمة مع أكمام الكلوش

موضة الفساتين المحتشمة مع أكمام الكلوش
موضة الفساتين المحتشمة مع أكمام الكلوش من دار Chraibi 

اذا كنت من محبات موضة الفساتين المحتشمة بتدرجات فاتحة وقصات واسعة ولا تظهر مفاتن الجسم، انتقي التصاميم البارزة بأقمشة الكريب اللماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة. فتألقي من دار Chraibi بدرجات اللون الابيض الهادئ، وأكملي الإطلالة بموضة أكمام الكلوش المحددة من الاسفل، لتكون من اخيارك في حال كنت تملكين جسماً نحيفاً.

موضة الفساتين المحتشمة باللون الاسود

موضة الفساتين المحتشمة باللون الاسود
موضة الفساتين المحتشمة باللون الاسود من دار Alexandre Vauthier

أما الفساتين السوداء الكلاسيكية فتعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة التي تجعل اطلالاتك أكثر أناقة مع اسدال التصميم الى الاسفل بقصة ضيقة وقصيرة من الامام، قبل أن تصبح أطول من الخلف. ومن الممكن أن تستعيني بهذا اللوك المخملي من دار Alexandre Vauthier لتنسقي اطلالتك الناعمة مع موضة البوت المرجاني عالي الساق والبارز مع الحبيبات البراقة التي لا تخف مفاتن قصة الفستان العصرية.

موضة الفساتين المحتشمة مع الباند الساتان

موضة الفساتين المحتشمة مع الباند الساتان
موضة الفساتين المحتشمة مع الباند الساتان من دار Alexis Mabille

من الممكن أن تعتمدي الفساتين المحتشمة والماكسي بأسلوب مستوحى من عصر التسعينيات لاطلالة نسائية ناعمة في رمضان 2023. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الاخضر من دار Alexis Mabille مع تحديد أعلى الخصر بالباند الساتان الناعة، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية.

موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب شرقي

موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب شرقي
موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب شرقي من Celia Kritharioti

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب الشرقي مع لمسات حذابة من النقشات، ننصحك أن تختاري موضة الفساتين الطويلة والمحتشمة مع القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الازرق والاخضر. فهذه القطعة البارزة من Celia Kritharioti تعتبر الأكثر رواجاً في رمضان 2023، كونها تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز مع حبيبات اللؤلؤ والخرز، وأكملي اللوك بأكسسوارات الاقراط الكبيرة والمنسدلة مع الحبيبات والتدرجات المنسقة مع الفستان.

موضة الفساتين المحتشمة مع الاقمشة الجامدة

موضة الفساتين المحتشمة مع الاقمشة الجامدة
موضة الفساتين المحتشمة مع الاقمشة الجامدة من دار Maison Rabih Kayrouz

وفي حال اردت اختيار فساتين محتشمة فاخرة بتدرجات اللون المرجاني الفاتح بعيداً عن التدرجات الداكنة، انتقي القطع المستقيمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الجامدة على طريقة دار Maison Rabih Kayrouz. فامنحي أناقتك المزيد من التألق والكلاسيكية، واختاري في رمضان 2023 القطعة الملفتة مع الاكمام الطويلة والياقة الدائرية العالية لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.