أفكار كاجوال وتصاميم عصرية لا تزول استوحيها من ستريت ستايل أسبوع الموضة في لندن

أفكار كاجوال وتصاميم عصرية لا تزول استوحيها من ستريت ستايل أسبوع الموضة في لندن

نانسي شربل
24 فبراير 2023

مع انتهاء أسبوع الموضة في لندن لموسم شتاء 2024، هناك العديد من التصاميم العصرية التي برزت بأسلوب الستريت الستايل لتكون من اختيارك بقطع كاجوال سحرتنا من خلال مواكبتنا من ستريت ستايل أسبوع الموضة في لندن.

فلفتنا العديد من الصيحات والتصاميم التي ستكون محط أنظار الجميع في المواسم المقبلة. لذلك، استوحي بأسلوب بارز أجمل الأفكار التي تضمن لك اطلالة عصرية بارزة بأجمل صيحات الستريت ستايل. واحصلي على أناقة ملفتة وراقية.

موضة الجينز مع الريش

موضة الجينز مع الريش
موضة الجينز مع تفاصيل الشراريب النافرة بأسلوب الريش الحيوي

موضة التصاميم الكاجوال واليومية أتت ملفتة في شوارع لندن للموضة، خصوصاً بعد أن رصدنا موضة بناطيل الجينز المستقيمة التي تتسع من الاسفل مع بعض التموجات الفاتحة التي تبرز من الجهة الامامية للتصميم. واللافت في هذه القطعة موضة التوب الزهرية الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر مع تفاصيل الشراريب النافرة بأسلوب الريش الحيوي، اضافة الى موضة جاكيتات الكارو المربعة مع الخطوط السوداء وتفاصيل الازرار الامامية النافرة بكثير من الانوثة والكلاسيكية.

موضة الجاكيتات الضخمة والفرو

موضة الجاكيتات الضخمة والفرو
موضة الجاكيتات الضخمة والفرو بتدرجات اللون البيج

كما برزت في شوارع لندن موضة الجاكيتات الضخمة التي يمكنك أن تألقي بها بتدرجات اللون البيج مع أقمشة الفرو النافرة والمتدرجة بأسلوب هندسي على كامل القطعة. فانتقي القصة المريحة وقومي بتنسيقها مع الفستان الزيتي المنسدل بقصة قصيرة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

أناقة اللون القوشيا في لندن

أناقة اللون القوشيا في لندن
موضة الفستان الفوشيا القصير والمحدد من أعلى الخصر

أما اللون الفوشيا فكان من الالوان التي برزت بشكل لافت في شوارع لندن. وأبرز هذه القطع موضة الفستان الفوشيا القصير والمحدد من أعلى الخصر مع الشق الجانبي وتفاصيل الاكتاف المكشوفة مع طبقات الكشكش المنسدلة على الجوانب ومن الجهة الامامية.

فننصحك باعتماد هذا الفستان الكاجوال مع موضة البوت الجلدي الاسود عالي الساق والذي يتخطى حدود الركبة لاسنكمال أناقتك الراقية.

موضة الفستان الفوشيا القصير والمحدد من أعلى الخصر
أناقة البدلات الرسمية الفاخرة باللون الفوشيا

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بشتاء 2024، أناقة البدلات الرسمية الفاخرة باللون الفوشيا وذلك من خلال البنطلون الضيق الذي يتسع من الاسفل، وصيحة الجاكيت المستقيمة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع لندن خصوصاً مع الجيوب الجانبية والازرار البراقة من الوسط.

موضة الفستان البني مع المعطف الجلدي

موضة الفستان البني مع المعطف الجلدي
موضة الفستان البني مع المعطف الجلدي

كما يمكنك انتقاء اطلالات ستريت ستايل شتاء 2024 بتصاميم كاجوال ومناسبة لاطلالاتك الشبابية وذلك من خلال موضة الفستان البني الضيق والمنسدل على جسمك بطريقة محددة لمفاتن جسمك. واللافت تنسيق هذه القطعة مع موضة المعطف الجلدي الداكن والمنسدل الى الاسفل بكثير من الانوثة.

صيحة تنانير الكارو

 صيحة تنانير الكارو
صيحة تنانير الكارو الفضفاضة بتدرجات اللون الرمادي

أما صيحة تنانير الكارو من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع تألق العديد من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية. والبارز موضة التنورة الفضفاضة المريحة بتدرجات اللون الرمادي ذات الشق الجانبي بأسلوب حيوي. واللافت تنسيق هذه القطعة العصرية والكاجوال مع الجاكيت الفضفاضة المربعة، لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

ويمكنك تنسيق هذه التنورة مع موضة الجوارب الصوفية الرمادية وقومي بتنسيقها مع الحذاء الابيض الساحر ذات الكعب العالي والعريض.

قطع الجينز الشبابية

قطع الجينز الشبابية
قطع الجينز الشبابية مع التنورة القصيرة المرقطة

واللافت جرأة قطع الجينز الشبابية التي يمكنك تنسيقها ضمن موضة شتاء 2024 مع التنورة القصيرة المرقطة وموضة الجاكيت الطويلة والمزمومة من ناحية الاكمام. فهذه القطع أيضاً حاضرة في لندن خصوصاً اذا اردت تنسيقها مع البوت الضيق عالي الساق وصيحة حقيبة اليد الصغيرة والزيتية.