جاكيتات الجلد حاضرة في ربيع 2023

جاكيتات الجلد حاضرة في ربيع 2023.. 5 ألوان جريئة وأساسية لاطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
20 فبراير 2023

شكّلت جاكيتات الجلد نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً بعد أن باتت هذه الصيحة من القطع الاساسية التي تناسب كافة المواسم، لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وخلال ساعات النهار. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي جاكيتات الجلد الطويلة أو القصيرة مع الالوان المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة.

واكبي بالصور 5 ألوان جريئة وأساسية لاطلالاتك المقبلة يمكن أن تكون من اختيارك مع أجمل صيحات جاكيتات الجلد التي تبرز بأسلوب عصري. فلا بد من تنسيق هذه القطع الجديدة على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

جاكيت جلدية بارزة باللون الاحمر

جاكيت جلدية بارزة باللون الاحمر
جاكيت جلدية بارزة باللون الاحمر من دار Ami Paris 

تعتبر الجاكيت الجلدية البارزة باللون الاحمر من الصيحات الرائجة في ربيع 2023. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Ami Paris الجاكيت الحمراء الطويلة ذات القماش الجلدي اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الفضفاضة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل. فيمكنك تنسيق هذا اللوك مع القميص الاسود الشفاف ذات المربعات الهندسية وموضة التنورة القصيرة بقماش الجينزوالمناسبة لاطلالات النهار.

جاكيت جلدية مستقيمة باللون الازرق

جاكيت جلدية مستقيمة باللون الازرق
جاكيت جلدية مستقيمة باللون الازرق من دار Huishan Zhang

ومن أجمل صيحات جاكيتات الجلد الرائجة في الربيع المقبل، القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش الجلدي المحدد مع الخطوط الهندسية. فانتقي القطع التي تأتي مستقيمة بتدرجات اللون الازرق من دار Huishan Zhang وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الفساتين الكلاسيكية، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الحذاء الملون ذات الكعب العالي لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

جاكيت جلدية ساحرة باللون البيج

جاكيت جلدية ساحرة باللون البيج
جاكيت جلدية ساحرة باللون البيج من دار Lanvin

أما جاكيتات البيج الجلدية بقصاتها المتنوعة وأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية أو خلال السهرات في الربيع. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Lanvin القصة المستقيمة والطويلة التي يمكنك تنسيقها مع موضة التنورة القصيرة الصفراء والمرقطة بالقماش اللماع. ولا تترددي يتنسيقها مع التوب الضيقة والنيود بطريقة منسدلة خلف التنورة.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة الحذاء المفرغ ذات الكعب العالي والرفيع.

جاكيت جلدية ساحرة باللون البيج 
جاكيت جلدية ساحرة باللون البيج من دار Big Park

كما انتقي صيحات جاكيتات الجلد الفضفاضة باللون البيج مع قصة الاكمام الواسعة والعصرية، اضافة الى موضة الياقة العريضة مع الازرار الامامية البراقة والمتدرجة بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Big Park ونسّقيها مع التوب البيضاء وموضة التنورة الواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع الاقمشة الجانبية المتدرجة على الجوانب، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

جاكيت جلدية واسعة باللون البنفسجي

جاكيت جلدية واسعة باللون البنفسجي
جاكيت جلدية واسعة باللون البنفسجي من وحي دار Coach

والابرز في اطلالات الربيع، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الجلد الضخمة والمتناغمة مع اللون البنفسجي الفاتح والذي يبرز على كامل التصميم. فهذه القطعة البارزة مع المربعات المرقطة والجيوب الجانبية النافرة أتت ملفتة من وحي دار Coach.

فلا تترددي بتنسيقها مع موضة الشورت الجيز الداكت والواسع بالتدرجات الكحلية لاستكمال إطلالتك، واختاري الصندل المفرغ بأسلوب مسطح مع القماش الجلدي، ونسّقيه مع شنطة اليد الخضراء والشفافة بتدرجات اللون الاخضر الفاتح.

جاكيت جلدية قصيرة باللون الاخضر

جاكيت جلدية قصيرة باللون الاخضر
جاكيت جلدية قصيرة باللون الاخضر من دار Philipp Plein

كما انتقي صيحات جاكيتات الجلد بتدرجات اللون الاخضر الفاتح لتتألقي بها من دار Philipp Plein بموديلات قصيرة تصل الى حدود الخصر. فانتقي هذه القطعة اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع الليغينغ الضيق ذات الخصر العالي.

واللافت في هذا اللون، موضة الحذاء البراق الذي يصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقه مع حقيبة اليد الخضراء ذات السلاسل الطويلة البراقة للحصول على شياكة ملفتة خلال السهرات.