حقيبة لويس فيتون الجديدة

تعرفي على أسرار حقيبة لويس فويتون الجديدة باللمسة اليابانية وكيف تألقت بها الملكة رانيا

أسماء مندور
25 ديسمبر 2022

للمرة الثانية، تُعلن علامة لويس فويتون Louis Vuitton الرائدة عن دعوتها الفنانة اليابانية البارزة Yayoi Kusama إلى لقاء إبداعي جديد، لإطلاق مجموعة Louis Vuitton x Yayoi Kusama الجديدة للحقائب في يناير 2023، والتي تقدم أبرز الزخارف الرمزية للفنانة الشهيرة، بحسب الموقع الرسمي لعلامة لويس فيتون على الإنترنت.

مجموعة Louis Vuitton x Yayoi Kusama الجديدة
مجموعة Louis Vuitton x Yayoi Kusama الجديدة أحدث صيحة في الحقائب من لويس فيتون

أشار الموقع إلى أن Yayoi Kusama هي فنانة يابانية معاصرة تعمل بشكل أساسي في النحت والتركيب، ولها بصمة بارزة أيضًا في الرسم والأداء وفن الفيديو والأزياء والشعر والخيال وغيرها من الفنون، ومن بدايات متواضعة في ريف اليابان إلى فنانة مشهورة عالميًا، غيّرت Kusama حياتها بعزمٍ مستوحى من قوة فنها حتى برزت باعتبارها الفنانة الأكثر نفوذاً على قيد الحياة اليوم.

وأخيرًا بعد 10 سنوات من التعاون الأول، استحوذت نقوشات Yayoi Kusama الرمزية، والزخارف المميزة، والصور الفنية على شعارات الدار الخاصة، مما يخلق موضة وأناقة سحرية تتجاوز الزمان والمكان، إذ لا يجلب تعاون هذا العام النقاط المميزة للفنانة فقط إلى علامة الدار، بل يستكشف أيضًا مجموعة واسعة من الموضوعات المتكررة.

حقيبة لويس فيتون
حقيبة لويس فيتون الجديدة بلمسة يابانية

نماذج من إطلالات المشاهير بالحقيبة المميزة

أبرز من اعتمد حقيبة لويس فيتون الجديدة هي الملكة رانيا العبد الله أثناء لقاء ابنة الرئيس الإيطالي، سيدة إيطاليا الأولى لورا ماتاريلا أثناء استقبالها في القصر الرئاسي والتي رافقت جلالة الملك في زيارة عمل إلى روما، تألقت فيها الملكة رانيا بفستان المعطف باللون الرصاصي، والذي نسقته مع حقيبة لويس فيتون الجديدة باللون الأسود مع النقاط الدائرية الصغيرة الملونة بألوان مختلفة.

الملكة رانيا
إطلالة الملكة رانيا بالحقيبة الجديدة من لويس فيتون

العارضة جيزيل بوندشين

الحقيبة كانت لفتة مميزة أيضًا مع العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين Gisele Bündchen التي اعتمدتها مع إطلالة كاجوال بستايل حجم كبير باللون البني مع النقاط الملونة الشهيرة التي تشكل أحدث صيحة في الحقائب من علامة لويس فيتون الرائدة.

العارضة جيزيل بوندشين
العارضة جيزيل بوندشين تعتمد الحقيبة باللون البني

العارضة الصينية Fei Fei Sun

حرصت العارضة الصينية Fei Fei Sun على الترويج لأحدث صيحة في موضة الحقائب من علامة لويس فيتون، حيث اختارتها باللون الأسود مع النقاط الملونة الدائرية الصغيرة.

العارضة الصينية Fei Fei Sun
العارضة الصينية Fei Fei Sun مع حقيبة لويس فيتون الجديدة باللون الأسود

العارضة الإيطالية Chiara Ferragni

شاركت العارضة ومدونة الموضة الإيطالية Chiara Ferragni إطلالتها بالحقيبة عبر حسابها بإنستجرام، والتي نسقتها مع تنورة قصيرة بالأسود منقطة بالأبيض، وتوب وبليزر باللون الأسود، وأضفت الحقيبة لمسة استثنائية على الإطلالة بلونها الأسود والنقاط الملونة المميزة باللمسة اليابانية.

العارضة الإيطالية Chiara Ferragni
العارضة الإيطالية Chiara Ferragni ولمسة إطلالتها مع الحقيبة المميزة

العارضة الأسترالية Miranda Kerr

نشرت العارضة الأسترالية Miranda Kerr عدة صور للحقيبة عبر حسابها بإنستجرام، أظهرت من خلالها اللمسات الفخمة والأنيقة في التصميم، واختارت حقيبتها الجديدة من لويس فيتون باللون الأسود مع لمسة الفنانة اليابانية.

العارضة الأسترالية Miranda Kerr
العارضة الأسترالية Miranda Kerr تشارك الجمهور حقيبتها الجديدة من لويس فيتون

المغنية التايوانية Nana Ou-Yang

جاءت لمسة المغنية التايوانية Nana Ou-Yang مميزة بالحقيبة التي اختارتها باللون الأبيض، مع لمسة النقاط اليابانية الملونة، مما أضفى إشراقة وسحرا خاصا.

حقيبة لويس فيتون
جاءت لمسة المغنية التايوانية Nana Ou-Yang مميزة بالحقيبة التي اختارتها باللون الأبيض، مع لمسة النقاط اليابانية الملونة،

العارضة الصينية Tina Leung

شاركت الموديل الصينية Tina Leung مجموعة صور مميزة للحقيبة والتي اختارتها بأسلوب بسيط بحجم صغير باللون الأسود مع نقط بيضاء، وهو ما أضفى مظهر خاص من خلال تضاد اللونين.

الصينية Tina Leung
الصينية Tina Leung بستايل صيحة الحقيبة الجديدة

الممثلة Park Ji-hoo

الممثلة الكورية الجنوبية Park Ji-hoo اعتمدت حقيبتها باللون البني بحجم كبير مع النقط الملونة المميزة للمسة الفنانة اليابانية.

الممثلة Park Ji-hoo
الممثلة Park Ji-hoo

الصور من حسابات النجمات وحساب لويس فيتون بإنستجرام