ما هو الحذاء المناسب لإطلالات نهاية العام؟! إختاري الأجمل ونسقيه مستويحة من الصور

ما هو الحذاء المناسب لإطلالات نهاية العام؟! إختاري الأجمل ونسقيه مستويحة من الصور

ملاك صولي
26 ديسمبر 2022

في مناسبات نهاية العام، الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي هي الخيار الأنسب للوك لافت أنيق وشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث تصاميم وموديلات الأحذية الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، مع طرق تنسيقها لتناسب إطلالات نهاية العام والحفلات والسهرات المميّزة. أحذية كعب عالي لافتة، بتصاميم وألوان مميّزة، منها الأنيق والكلاسيكي، ومنها العصري الستايلش، قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أكثر التصاميم رواجاً والتي تناسب إطلالات نهاية العام، مع طرق تنسيقها لتستوحي بعض الأفكار وتعتمديها ضمن إطلالاتك للوك لافت ومميّز.

أحذية الكعب العالي البلاتفورم

هذا الموديل من الأحذية هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وهو صيحة مستمرة معنا حتى العام المقبل. تنسيق أحذية البلاتفورم لا تمنحك فقط إطلالة أنيقة، بل أيضاً إطلالة مريحة كون هذا الحذاء من التصاميم التي لا تجعل القدم مائلة رغم علو كعبها. لا تترددي في إعتماد هذه التصاميم بألوانها العصرية ضمن إطلالات نهاية العام، للوك لافت أنيق على الموضة.

أحذية لمناسبة نهاية العام
تنسيق حذاء أسود بلاتفورم مع فستان أحمر من Street style

أحذية كعب عالي ميتاليكية اللّون

طبعاً الأحذية الميتاليكية هي الأحذية الأكثر إعتماداً في مناسبات السهرات والحفلات، بألوان الذهبي، الفضي والبرونزي. هذه التصاميم بهذه الألوان تليق بسائر الإطلالات والألوان، وتمنحك لوك لافت مضيفةً على الإطلالة رونقاً خاصاً ومميّزاً. إختاري الحذاء الميتاليكي الكعب العالي ونسقيه بإطلالات أنيقة لافتة، لتحصلي على لوك جذاب لا يقاوم.

أحذية لمناسبة نهاية العام
حذاء باللّون الذهبي من Sergio Hudson

الأحذية البراّقة

الأحذية البراقة، أو الأح`ية المرصعة بالكريستالات، هي من التصاميم المميّزة، والتي تليق جداً بإطلالات نهاية العام المميّزة. نسقي هذه الأحذية مع ملابس وتصاميم بسيطة، وناعمة، كون هذه الأحذية ستكون نواة الإطلالة وهي التي ستلفت الإنتباه للنظرة الأولى. هذه الأحذية تناسب جداً إطلالات نهاية العام، والسهرات بالمجمل، لا تترددي في إعتمادها للوك أنيق وشيك لا مثيل له.

أحذية لمناسبة نهاية العام
حذاء مرصع بالكريستال الصغير من Semsem

أحذية الكعب العالي بشرائط لافتة

هذه الأحذية صيحة لافة لهذه المواسم، وتنسيقها ضمن إطلالات مناسبات نهاية العام، يمنحك لوك لافت أنيق ومميّز لا مثيل له. إذا كنت معتمدة أزياء قصيرة، لا تترددي في إختيار هذه الأحذية ذات الشرائط العالية، التي ستمنحك إطلالة أنيقة، مميّزة، ولافتة مع لمسة عصرية مودرن. 

أحذية لمناسبة نهاية العام
حذاء فضي اللّون مع شرائط عالية من Madaen

تنسيق الحذاء بأسلوب عصري لافت

هنا نتكلم عن التنسيق، وعندما نقول تنسيق عصري، أي تنسيق مواكب للموضة بكل صيحاتها. لهذا الموسم تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها صيحة لافتة، لذا يمكنك إعتماد هذا الأسلوب وتنسيق حذاء بلون متضارب مع ملابسك المعتمدة. بالإضافة إلى ذلك تنسيق حذاء بتصميم عصري غريب صيحة لافتة أيضاً، كون الأحذية ذات التصميم الجريء والغريب صيحة مميّزة لهذا الموسم للوك ستايلش مميّز.

أحذية لمناسبة نهاية العام
تنسيق حذاء وردي مع إطلالة بالأحمر والوردي من Street style

تنسيق الحذاء بأسلوب مونوكروم رائج

أيضاً الإطلالات المونوكروم هي صيحة لافتة لهذا الموسم، وتنسيق إطلالة مونوكروم من ملابس وأحذية، مع حقائب بذات اللّون أسلوب لافت وأنيق، يمنحك لوك ستايلش على الموضة. إعتمدي لون واحد، ونسقيه بأسلوب المونوكروم، بإطلالات نهاية العام، ولا تترددي بتاتاً، فهذا التنسيق صيحة لافتة، وموضة الموسم التي ستبقى مستمرة وترافقنا حتى العام المقبل.

أحذية لمناسبة نهاية العام
تنسيق حذاء أحمر بأسلوب المونوكروم من Street style 

تنسيق الحذاء مع جوارب مشبكة للوك جذاب لافت

أيضاً من التنسيقات الرائجة لهذا الموسم، هي تنسيق الحذاء مع جوارب عالية. طبعاً هنا نتكلم عن الجوارب الأنيقة، وخصوصاً نخص بالذكر الجوارب المشبكة. تنسيق حذاء كعب عالي، مع جوارب مشبكة ظاهرة، يمنحك لوك جذاب ساحر لا يقاوم. إذا أعجبكي هذا التنسيق، إعتمديه دون تردد. 

أحذية لمناسبة نهاية العام
تنسيق جوارب مشبكة مع حذاء كعب عالي بأسلوب Lili Blanc