موديلات جمبسوت بتدرجات اللون الأسود

4 موديلات جمبسوت بتدرجات اللون الأسود.. تعلّمي خطوات تنسيقها لإطلالة أنيقة وراقية

نانسي شربل
20 ديسمبر 2022

من الصيحات الانيقة التي لا غنى عنها مع اطلالة كل موسم، تبرز صيحة الجمبسوت الاسود الفاخر بأقمشته المتنوعة وتفاصيل القصات العصرية التي تجعلك أنيقة بعيداً عن موضة الفساتين. فلا بد أن تتعلمي أبرز الخطوات والتنسيقات التي تجعل اطلالاتك المقبلة أكثر أناقة ورقي، مع التألق بأجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة متجددة وملفتة للنظر.

من خلال 4 موديلات جمبسوت ساحرة بتدرجات اللون الاسود، تعلّمي الخطوات البارزة لتنسيق اطلالات أنيقة وراقية ومواكبة لأجدد الصيحات العصرية.

جمبسوت جلدي بتدرجات اللون الأسود

جمبسوت جلدي بتدرجات اللون الأسود

انتقي أجمل موديلات جمبسوت بتدرجات اللون الأسود الجلدي اللماع، فهذه الصيحة تبرز تقاسيم جسمك وتجعلك في غاية الاناقة مع انتقاء التصميم الساحر بأسلوب دار Dior الذي يبرز بقصة الاكتاف الجامدة مع السحاب الامامي الفضي.  فاذا كنت من قصيرات القامة، انتقي هذا التصميم مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع البارز بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

جمبسوت ضيق بتدرجات اللون الأسود

جمبسوت ضيق بتدرجات اللون الأسود

كما انتقي موديلات الجمبسوت الاسود البارز بقصته الضيقة. فهذه الصيحة تبرز بشكل لافت لصاحبات الجسم النحيف ويمكنك أن تنتقي من دار Coperni القصة الضيقة البارزة مع أقمشة الجلد الفضفاضة والمحددة من اسفل الكاحل مع الرباط العصري وتفاصيل الجيوب الجانبية النافرة لضمان أناقة استثنائية وملفتة للنظر.

جمبسوت مخملي بتدرجات اللون الأسود

جمبسوت مخملي بتدرجات اللون الأسود

وتألقي 2022 بأجمل موديلات جمبسوت بتدرجات اللون الأسود مع القماش المخملي والقصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم. فهذا الجمبسوت انتفيه من دار Saint Laurent مع القماش المريح على اعلى الخصر مع الياقة العالية والاكمام الطويلة الضيقة التي تبرز قامتك بشكل حيوي. وتعتبر هذه الصيحة من اجمل الصيحات الرائجة بتصاميم عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

جمبسوت من الكشكش بتدرجات اللون الأسود

جمبسوت من الكشكش بتدرجات اللون الأسود

كما انتقي من دار MSGM موديلات جمبسوت أسود حريري مع طبقات الكشكش الحيوي النافر على الاكتاف، لتكون من اختيارك مع القصة المستقيمة. فقومي بتنسيق هذه التصاميم الحيوية مع النقشات الحيوية وثنيات الاقمشة المنسدلة من الاعلى بطريقة ملفتة.