بوت الكاحل صيحة خريفية لافتة من Street style

3 تصاميم أحذية رائجة لموسم خريف 2022.. أبرز الموديلات وطرق التنسيق بالصور

ملاك صولي
19 ديسمبر 2022

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المهمة والتي لا غنى عنها أبداً، في المناسبات اليومية أنت بحاجة لأحذية مريحة، وفي المناسبات المميّزة، أنت بحاجة لحذاء أنيق لافت يمنحك إطلالة مميّزة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الأحذية الرائجة كثيرة، ولكن هنالك 3 تصاميم تكررت بشكلٍ لافت، وهي صيحة مميّزة لهذا الموسم، يمكنك الإستعانة بها ضمن إطلالاتك للوك خريفي لافت على الموضة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز الموديلات الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها ضمن إطلالات يومية، أو ليلية مميّزة، بصور مرفقة رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، وإطلالات Street style العصرية.

بوت الكاحل ذات التصميم الضخم

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، حذاء الكاحل بالكعب المسطح والتصميم الضخم صيحة لافتة وعصرية، بتصاميم لافتة ومميّزة، وألوان على الموضة. تنسيق هذا الحذاء بإطلالات كاجوال، أو إطلالات كاجوال شيك خيار ناجح، فهو يناسب الفساتين القصيرة والطويلة، الملابس العملية، سروال الدنيم، الشورت والتنورة. هذا التصميم من الحذاء يمنحك لوك عصري ومريح لا مثيل له. إذا كنت من محبي تصميم البوت، عليكي بإقتناء هذا التصميم لهذا الموسم، فهو ضرورة وتنسيقه في إطلالاتك اليومية أو الشيك، خيار صائب ومميّز.

أحذية خريف 2022
تنسيق بوت الكاحل بإطلالة من Street style

حذاء السنيكرز المميّز

يعتبر في الآونة الأخيرة حذاء السنيكرز صيحة لافتة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، هذا الحذاء صيحة مستمرة بتصاميم لافتة، وعصرية، وألوان مميّزة. حذاء السنيكرز من التصاميم الرياضية، ولكن اليوم تنسيقه في إطلالات عصرية كاجوال، أو إطلالات كاجوال شيك خيار مناسب، ومميّز لا بديل عنه. في التنسيقات العصرية تنسيق السنيكرز مع ملابس شيك، يمنحك لوك لافت وجذاب على الموضة، فهو ليس محصوراً في الإطلالات الرياضية فقط، بل إعتماده مع ملابس كاجوال شيك، خيار لافت وعصري.

أحذية خريف 2022
تنسيق السنيكرز بإطلالة من Street style

أحذية البلاتفورم العصرية والمريحة

يعتبر حذاء البلاتفورم من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. نعم هذا التصميم هو صيحة جريئة، لمحبي الكعب العالي، ولكن بتصميم الكعب المتساوي يمنحك راحة لافتة، بحيث أن تكون القدم جالسة غير ملتوية. أحذية البلاتفورم بتصاميمها المتنوعة، منها البوت أيضاً تمنحك إطلالة عصرية على الموضة. تنسيقها في إطلالات شيك، أو كاجوال شيك، خيار مميّز، يزيدك جاذبية وأناقة. هذا التصميم العصري، هو صيحة مستمرة من الموسم الفائت، وتنسيقه في إطلالاتك القادمة مستوحية من الصور المعروضة، يمنحك لوك لافت جريء لا مثيل له.

أحذية خريف 2022
أحذية البلاتفورم المميّزة من Street style

هذه التصاميم ال3، صيحة هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها في إطلالات يومية أو إطلالات شيك، خيار مميّز للوك عصري مواكب للموضة العالمية. هنا في هذا النص، عرضنا بعض الصور، التي قد تعرفك أكثر على أبرز الموديلات الرائجة، بألوان وقصات مختلفة، تبقى لك حرية الإختيار، والتنسيق، وفق ملابسك المميّزة، وإطلالاتك المتنوعة.