تنسيق الوشاح على اليد صيحة خريف 2022-2023

3 طرق لتنسيق الوشاح الصغير بأسلوب Street style... إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
14 ديسمبر 2022

الوشاح من بين الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، والوشاح الصغير أو ما يُسمي بالFoulard، صيحة خريفية بارزة بتصاميم ونقشات متنوعة ومختلفة. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز طرق تنسيق هذا الأكسسوار، لإطلالة خريفية لافتة على الموضة. من خلال تصفحنا لإطلالات Street style، رصدنا 3 طرق لافتة لتنسيق هذا الوشاح الصغير لإطلالة عصرية على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أبرز طرق التنسيق وتعتمديها ضمن إطلالات خريفية قادمة.

تنسيق الوشاح الصغير على الرأس

من أكثر التنسيقات الرائجة لهذا الموسم، تنسيق الوشاح الصغير على الرأس بإطلالات مميّزة ومتنوعة، منها الكاجوال ومنها الشيك. تنسيق الوشاح على الرأس بشكل جزئي أو كامل، يمنحك إطلالة لافتة وعصرية مميّزة، خصوصاً إذا كان منسقاً مع الملابس من حيث الألوان والتصميم. لهذا التنسيق عامل إضافي، وهو عامل التدفئة، فبهذه الطريقة، يمكنك تفادي الطقس البارد قليلاً.

تنسيق الوشاح
تنسيق الوشاح على الرأس

في الصورة أعلاه نُسق وشاح صغير على الرأس بشكلٍ عصري مميّز، حيث غطى قسم من الرأس ليس الشعر بشكلٍ كامل. هذا التنسيق يعتمد في موسم الخريف بكثرة، لبرودة الطقس كسبب رئيسي، وبعدها كأكسسوار مميّز يغير من روتين إطلالاتك.

تنسيق الوشاح الصغير حول العنق

أيضاً من التنسيقات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، هو ربط الوشاح حول الرقبة أو العنق، وهذا التنسيق يُضفي جمالية عالية على الإطلالة. هذا النوع من التنسيق يناسب جداً الإطلالات الأنيقة والمميّزة، كما أنه صيحة مستمرة لا تنقطع، ولا تبطل موضتها مع مرور الأيام. تنسيق الوشاح حول العنق مع البدل الرسمية، القمصان، البلايز، صيحة خريفية لافتة لا تفوتيها.

تنسيق الوشاح
تنسيق الوشاح على العنق

هذا النوع من التنسيقات رائج جداً، هنا في الصورة أعلاه، إطلالة كاجوال شيك، نُسق فيها وشاح برتقالي اللّون بتعريقات مختلفة، مع كارديغان باللّون البيج، بلوزة سوداء، وسروال باللّون الأسود. إضافة مميّزة، زادت من حركة الإطلالة وكسرت من رتابتها.

تنسيق الوشاح على زند اليد

هذا النوع من التنسيق هو صيحة جديدة، فقد رصدنا سابقاً تنسيق الوشاح مع الحقائب، وربطه على يد الحقيبة، ولكن اليوم نجده منسق على زند اليد، كإكسسوار بارز ولافت. هذا النوع من التنسيقات بالتأكيد يمنحك إطلالة عصرية، لافتة ومتميّزة. صيحة بارزة لهذا الموسم، إذا كنت من محبي الصيحات لا تترددي في تنسيقها مستوحية من الصور المعروضة.

تنسيق الوشاح
تنسيق الوشاح على زند اليد أو مفصلها

هنا في هذه الصورة، إعتمد مع إطلالة أنيقة، مؤلفة من بدلة رسمية باللّون الكحلي، وشاح مميّز عُقد عند مفصل اليد باللّون البرتقالي والأزرق. إضافة جميلة أضفت رونقاً وحياة على الإطلالة، وزادت من تميّزها وأناقتها. إذا أعجبتك هذه الصيحة، إختاري دائماً لوناً مميّزاً للوشاح، مختلفاً عن لون الإطلالة، ليَبرز بشكل جيد.