تنسيق البلايز الصوفية بأسلوب كاجوال شيك من إطلالات Street style

ما هي الصيحة الأبرز لموسم خريف وشتاء 2022؟! أجمل التصاميم وأحدثها بالصور

ملاك صولي
12 ديسمبر 2022

تعتبر البلايز الصوفية من التصاميم الرائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بأسلوب كاجوال يومي، أو أنيق لافت خيار مناسب لإطلالة عصرية على الموضة. البلايز الصوف بالإضافة إلى عامل التدفئة الذي تقدمه، فهي تصاميم عصرية أنيقة، ولافتة بقماش موسمي رائج لا غنى عنه في هذا الفصل البارد. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تصاميم البلايز الصوفية المميّزة، من تصاميم مختلفة إلى ألوان متنوعة، مع طرق تنسيقها بمختلف الإطلالات، لتستوحي منها الأفكار وتطبقيها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

البلايز الصوفية بياقة عالية صيحة بارزة

تعتبر البلايز الصوفية ذات الياقة العالية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بأسلوب يومي أو شيك يمنحك إطلالة لافتة على الموضة. هذه التصاميم من البلايز يمكنك تنسيقها تحت المعاطف أو الجاكيتات، مع سروال أو تنورة، بإطلالات كاجوال أو أنيقة، كما يحلو لك.

بلايز صوف
إطلالة من Celine

هنا في الصورة أعلاه، إطلالة لافتة بطقم من الجلد الأسود، نُسق معها بلوزة صوفية بياقة عالية سوداء اللّون. إعتمد مع الإطلالة حذاء بوت أسود كعب عالي. إطلالة أنيقة ومميّزة، إعتمد فيها هذه البلوزة التي تعتبر قطعة ضرورة وأساسية تحتاجها كل سيدة في هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

تنسيق البلايز الصوفية بإطلالات يومية 

في الإطلالات اليومية تحتاجين لملابس عملية، تؤمن لك الراحة والدفىء في هذا الموسم البارد. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، تنسيق بلوزة صوفية بإطلالة يومية خيار مناسب، كونها تصميم رائج ولافت، بألوان وقصات متنوعة. يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم وحذاء من السنيكرز مثلاً، أو يمكنك إختيارها ذات تصميم واسع فضفاض وإعتمادها مع شورت قصير وبوت لافت.

بلايز صوف
إطلالة من Elias Rumelis

هذه الإطلالة المميّزة، إعتمد فيها بلوزة من الصوف ونُسقت مع سروال أسود، وبوت أسود أيضاً. تنسيق كاجوال مميّز، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية الخريفية بأريحية كاملة. البلايز الصوفية بتنسيقات كاجوال خيار مناسب في إطلالات الجامعة والعمل اليومية، إختاريها بتصاميم عصرية دون تردد.

البلايز الصوفية مع البلايزر للوك رسمي أنيق

في الإطلالات الرسمية والأنيقة، الخاصة بالعمل والإجتماعات المهمة، يمكنك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، تنسيق البلايز الصوفية تحت البلايزر بدلاً من القميص مثلاً. البلايز الصوفية بتصاميمها الضيقة والقصيرة، تحت البلايزر تمنحك إطلالة دافئة، وشيك في نفس الوقت، خصوصاً إذا نُسقت مع حذاء كعب عالي.

بلايز صوف
إطلالة من Ralph Lauren

في الصورة أعلاه تنسيق رسمي وأنيق لافت من Ralph Lauren، إعتمد فيه بلايزر مميّزة باللّون الأسود، تحتها بلوزة صوفية كارو أسود وأبيض، مع سروال أبيض لافت مع حزام رفيع أسود. نُسق مع الإطلالة حقيبة يد لافتة باللّون الابيض، مع حذاء مميّز باللّون الأسود. إطلالة رسمية مميّزة، يمكنك إعتمادها في لقاءات العمل المهمة والإجتماعات الخاصة.

البلايز الصوفية صيحة بنقشات عصرية مختلفة

إبتعدي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، عن البلايز الصوفية البسيطة، وإختاري التي تحمل النقشات المميّزة، من ورود، إلى الكارو أو النقشة المقلمة، أو حتى النقشات الحيوانية، وذلك للإبتعاد عن الإطلالات الروتينية، وكسر ملل التكرار. البلايز الصوفية المنقشة صيحة بارزة بتصاميم مختلفة، منها ما يناسب الإطلالات الشيك، ومنها ما يناسب الإطلالات الكاجوال، وذلك يختلف وفق عملية التنسيق المعتمدة من قبلك، ووفق المناسبة المرجو الذهاب إليها.

بلايز صوف
إطلالة من Celine

في الصورة أعلاه صورة لافتة من Celine، نُسق فيها بلوزة صوفية لافتة باللّون الأبيض، مقلمة باللّونين الأزرق والأحمر، إعتمدت مع تنورة جلدية بنقشة الأفعة، مع حذاء بوت أسود كعب عالي. البلايز التي تحمل نقشة معينة في هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، صيحة بارزة لا تفوتيها.