موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لسهرات نهاية العام

 شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 تشكيلة كبير من أجمل تصاميم الفساتين المحتشمة التي تميزت بقصّاتها الراقية وأقمشتها الفاخرة وقد جمعنا بالصورأجمل الموديلات المثالية للنساء المحجبات لمناسبات نهاية العام.

فساتين أنيقة بتصاميم محتشمة موضة هذا الموسم

لاحظنا مؤخراً أن دور الأزياء العالمية أصبحت تولي اهتماماً بالنساء الشرقيات أو اللواتي يفضلن التصاميم المحتشمة ولهذا وفي كل موسم أصبحنا نشاهد العديد من التصاميم الراقية ذات الطابع المحافظ ومنها الفساتين التي تميزت هذا الموسم بقصّاتها الأنيقة مع الأكمام الطويلة أو الياقة العالية وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل موديلات فساتين سهرة محتشمة للنساء المحجبات لمختلف المناسبات الرسمية بما فيها حفلات نهاية العام.

فستان ماكسي معرق من روشاس

فستان ماكسي مصنوع من قماش الشيفون المعرق باللونين الأسود والأحمر من روشاس Rochas ، بقصة محتشمة وأنيقة حيث أن ياقته عالية وأكمامه منفوخة وطويلة، نسقي معه مجوهرات مميزة وحذاء أنيق كعب عالي لاطلالة ملفتة.

 فستان معرق طويل من Rochas
 فستان معرق طويل من Rochas

فستان باللون الأخضر من ايلي صعب

تألقي في مختلف المناسبات المسائية في هذا الفستان من ايلي صعب Elie Saab المصنوع من قماش التول باللون الأخضر ومطرز بحبات من الترتر البراق، ياقته عالية وقصته منسدلة من ناحية الأكمام والتنورة.

 فستان ماكسي باللون الأخضر من Elie Saab
 فستان ماكسي باللون الأخضر من Elie Saab

فستان أسود ناعم من شانيل

الفستان الأسود خيارك الأجمل لمختلف المناسبات الرسمية، وهذا الشتاء بإمكانك أن تختاري هذا الفستان الناعم من شانيل CHANEL المصنوع من قماش أسود براق بقصة راقية مع أكمام طويلة وتنورة منسدلة، اختاري معه مجوهرات مميزة لتضفي لمسات من الفخامة على اللوك.

 فستان أسود بتصميم راقي من CHANEL
 فستان أسود بتصميم راقي من CHANEL

فستان باللون الكحلي من كريستيان سيريانو

اطلالة راقية تألقي بها في هذا الفستان من كريستيان سيريانو Christian Siriano المصنوع من قماش قماش الكريب باللون الكحلي الداكن بقصة مكشوفة الأكتاف بطريقة ناعمة ومزين بمجموعة من الأزرار الأمامية. اختاري معه حذاء أسود كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة لاطلالة مميزة.

 فستان طويل باللون الكحلي من Christian Siriano
 فستان طويل باللون الكحلي من Christian Siriano

موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك وتتألقي في مناسبات وحفلات رأس السنة.