من الجمبسوت الى الفساتين أزياء سهرة منوعة مستوحاة من مي عمر

في السهرات والمناسبات الرسمية لم تعد تقتصر خياراتنا على فساتين السهرة فحسب بل هنالك الكثير من الاحتمالات الأنيقة التي بإمكاننا اعتمادها سواء في الجمبسوت أو البدلات الرسمية وغيرها وقد جمعنا لك بالصور اليوم أفكار أزياء سهرة منوعة مستوحاة من اطلالات مي عمر.

لمختلف المناسبات الرسمية اختاري أزياء سهرة منوعة مستوحاة من اطلالات مي عمر

شاهدنا مي عمر في مناسبات مختلفة مؤخراً وقد اعتمدت فيها تصاميم أزياء سهرة مبتكرة جمعت بين النمط الشبابي والأسلوب الأنثوي الفاخر، وقد تنوعت هذه الخيارات بين فساتين السهرة الطويلة أو القصيرة وبين البدلات الرسمية والجمبسوت وتنسيقات البناطيل مع الكورسيه أو البلايز الرسمية واليك بعض الأفكار المميزة لتستوحي منها لمناسبتك القادمة.

 

بدلة رسمية باللون الأسود نسقتها مي عمر

لأحد المناسبات الرسمية اختارت مي عمر اطلالة عصرية أنيقة وكانت عبارة عن بدلة رسمية مؤلفة من جاكيت بليزر قصير أطرافه مزينة بشراريب براقة ومعه بنطلون أسود بقصة كلاسيكية وخصر عالي وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة وحذاء أسود أنيق كعب عالي.

تنسيق شبابي في بدلة رسمية باللون الأسود اعتمدته مي عمر
تنسيق شبابي في بدلة رسمية باللون الأسود اعتمدته مي عمر

 

فستان قصير من الترتر من فالنتينو اختارته مي عمر

اطلالة شبابية ملفتة اعتمدتها مي عمر وقد اختارت فيها فستاناً قصيراً من الترتر البراق باللون الأخضر الفاتح من فالنتينو Valentino ومعه نسقت حقيبة يد أيضاَ من الترتر وصندل كعب عالي من الجلد باللون البيج.

مي عمر في فستان ترتر براق من فالنتينو
مي عمر في فستان ترتر براق من فالنتينو

 

جمبسوت أسود تألقت به مي عمر

اعتمدت مي عمر اطلالة مسائية ملفتة وقد اختارت فيها جمبسوت باللون الأسود بتصميم أنيقة لكن شبابي في ذات الوقت، بقصة الاوف شولدرز وأكمامه منفوخة ومصنوعة من قماش الساتان ومزين بحبات من الكريستال البراقة من الأمام، ومعه نسقت أقراط ناعمة وحقيبة كلاتش سوداء وصندل كعب عالي.

جمبسوت أسود بتصميم أنيق اختارته مي عمر
جمبسوت أسود بتصميم أنيق اختارته مي عمر

 

مي عمر في فستان سهرة باللون الفوشيا من رامي قاضي

اطلالة ملفتة أطلت بها مي عمر وقد اختارت فيها فستان سهرة باللون الفوشيا من رامي قاضي Rami Kadi قماشه برّاق وبقصة الكتف الواحد، وله تفاصيل عند منطقة الورك، ومعه اعتمدت مجوهرات ماسية فاخرة زينت بها اللوك.

اختارت مي عمر فستان باللون الفوشيا من رامي قاضي
اختارت مي عمر فستان باللون الفوشيا من رامي قاضي

خيارات منوعة وملفتة من أزياء السهرة جمعناها لك بالصور من اطلالات مي عمر لتستلهمي أفكار لمختلف مناسباتك الرسمية القادمة سواء في الفساتين أو الجمبسوت أو البدلات الرسمية.