حكاية طريفة يرصدها عادل امام عن علاقته بأنجلينا جولي

الزعيم .. سفير النوايا الحسنة

الزعيم .. سفير النوايا الحسنة

رفض تدخل الدولة في عمل المبدع

رفض تدخل الدولة في عمل المبدع

الجمهور السوري حمل موكبه عند زيارته للبلد

الجمهور السوري حمل موكبه عند زيارته للبلد

اعتبر وجود انسان بلا وطن هي ماساة صعبة

اعتبر وجود انسان بلا وطن هي ماساة صعبة


استكمالا للقاء النجم الكبير عادل امام في برنامج yes i am famous الذي عرض على شاشة قناة MBC مصر قال انه لا يجب لاي شخص حتى لو كان من الدولة ان يتدخل في الفن، كذلك لا يجب ان يملي على المبدع ما يقوله او يفعله.

ولفت الى ان هذا هو حال الابداع من خلال فنه المبدع وتجربته وبامكانه انتقاد النظام، معتبرا الفن المصري هو عنصر قوي في الوحدة العربية، مستشهدا بان الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل قال ان لغة مصر هي الفن، لذا عندما يتوجه لاي مكان حول العالم يجد الناس تستقبله وتحبه، متابعا: سافرت للاكراد ذات مرة والناس كانت عاوزة تمسكني عشان تتاكد اني من لحم ودم وده شئ يسعدني اوي.

سفير النوايا الحسنة

وعن وجوده كسفير للنوايا الحسنة ذكر ان هذا المنصب ساعده في التعرف على مشكلات كثيرة من اللاجئ الداخلي والخارجي، وكيف يقوم الافريقيين بالذهاب الى اليمن عن طريق متعهدين مقابل 20 دولار، عن طريق البحر، ومن يتمكن من السباحة ينجو والعكس صحيح، ووصفها بانها ماساة انسان بلا وطن وهي التجربة الصعبة للغاية.

واوضح ان هذا الموقع منحه الفرصة ليلتقي بنجوم عالميين في مجالهم منهم محمد علي كلاي الذي استقبله بالحضن، كذلك مايكل دوجلاس، الى جانب انجلينا جولي التي اصرت على ان يذهب معها في احدى جولاتها، ايضا ملكات جمال سابقات ونجوم كرة، وكانوا يتناقشون في امور كثيرة مفيدة.