أفضل الإطلالات للنجمات في حفل Grammy Awards 2021

يترقب عشاق الموسيقى بشغف حفل Grammy Awards 2021، الذي يعتبر واحدًا من أهم الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية، لتكريم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية والغنائية العالمية.

أما بالنسبة لنا فهذا الحفل يشكل احتفاء بالموضة، هذه المناسبة تتسم بالأسلوب الفريد والأزياء التي تجذب الانتباه. وتعتبر واحدة من المناسبات القليلة التي لا يقطعها فستان أسود قصير أو بدلة رسمية بسيطة، بل تتطلب السجادة الحمراء فيها لأزياء بتعبير جريء عن الشخصية.

فيما يلي سنستعرض لك أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء في حفل Grammy Awards 2021:

 دوا ليبا بفستان وردي شفاف من فيرساتشي

بصفتها فتاة فيرساتشي المعتمدة من دوناتيلا، اختارت دوا ليبا ارتداء فستانًا بتصميم ملفت من علامة فيرساتشي الإيطالية .

تألقت دوا ليبا بثوب وردي شفاف مزين بالكريستال على هيئة فراشة عند منطقة الصدر، لتظهر بطلة حالمة مثيرة على السجاد الحمراء.

 ميغان ذا ستاليون بفستان باللون الرتقالي الساطع من دولتشي آند غابانا

يبدو أن نجمة الراب العالمية ميجان ذا ستاليون قررت أن تبهر محبيها بطلتها ، حيث اختارت ميجان البالغة من العمر 25 عامًا فستانًا من دولتشي آند غابانا باللون البرتقالي الساطع بقصة أكتاف مكشوفة وعقدة خلفية مع فتحة ساق عالية.

 Cynthia Erivo بفستان من Louis Vuitton ومجوهرات من تيفاني آند كو

من الإطلالات التي اتسمت بالأناقة والإبهار، حيث اختارت Cynthia Erivo  فستانًا طويلًا لامعًا بتطاريز باللون الفضي والذهبي مع فتحة صدر من  Louis Vuitton.

نسقت سينتيا الفستان مع أقراط بتصميم بارز بشكل الزهرة مع سوار من دار  تيفاني آند كو.

 Lizzo  بفستان من بالمان

اختارت Lizzo  إطلالة أنثوية من بالمان بفستان ربيعي بلون النعناع الفاتح، حيث جاء الفستان متناغمًا مع انحناءات جسدها وبقصة كتفين مكشوفة مع تفاصيل متفاوتة من الأسفل.

 تايلور سويفت بفستان من اوسكار دي لارنتا وحذاء من كريستيان لوبوتان

تمكنت تايلور سويفت من خطف الأنظار بإطلالة ربيعية  ناعمة حيث اختارت فستاناً قصيراً من اوسكار دي لارنتا بالورود المطرزة النافرة، مع ساندل وردي حالم بأشرطة الشيفون الأنيقة من كريستيان لوبوتان.

Chloe Bailey  بفستان من  Louis Vuitton ومجوهرات من تيفاني آند كو

اختارت Chloe Bailey فستانًا طويلة ذي فتحة عالية بتفصيلات بطبعة النمر مع الجزمة الPVC  السوداء العالية كما كانت تسريحة شعرها مناسبة جدّاً للوك.

 بيونسيه بفستان جلد أسود جذاب من Schiaparelli

بيونسيه، كانت لها إطلالة مميّزة حيث اهتمّ بها مصمّم الأزياء Schiaparelli وقدّم لها فستانًا جلديًا قصيرًا باللون الأسود لترتديه على المسرح.

نسّقت بيونسيه مع الفستان اكسسوارات بارزة، واختارت كفوف اليدين السوداء وأقراطًا ذهبية ضخمة بحجر أسود متدل.

Jhene Aiko  بفستان من Giambattista Valli

لفتتنا إطلالة Jhene Aiko حيث بدت كأميرات ديزني واختارت فستانًا حالمًا طويلًا باللون الوردي من دار Giambattista Valli .