نصائح لاعتماد سراويل الخصر العالي، هل تليق بشكل جسمك؟

أصبحت تصاميم الخصر العالي من أجمل الصّيحات وأكثرها اعتماداً في الفترة الأخيرة، حيث اعتمدتها الرّائدات في عالم الموضة والمدوّنات، بالإضافة إلى التّصاميم التي تطرحها الدّور العالمية في مجموعاتها لكلّ المواسم والتي حملت سراويل بالخصر العالي برقيّ وأناقة. تعرّفي معنا أكثر على تصاميم الخصر العالي التي أعجبتنا من مجموعات ربيع وصيف 2018 لتعتمدينها برقيّ وأناقة ولتتعرّفي على القماشات والقصّات التي تليق بجسمك من خلال هذه النّصائح.

ما هي القماشات التي تليق بشكل جسمك؟

قصّات الخصر العالي بخاصّةٍ السّراويل هي قصّات حسّاساة بالنّسبة للنسّاء ويختلف التّصميم من جسم إلى آخر، لذلك عليك أن تعتمدي القماشة المناسبة التي ستخفي العيوب في جسمك وأن تبتعدي عن التي تظهرها.

تليق قصّات الخصر العالي بالسّمينات ولكن عليك الانتباه إذا كنت من أصحاب الجسم العريض لأنّه عليك اختيار قماشات منهدلة لسروال الخصر العالي لتتجنّبي التصاقه بجسمك وبالتّالي سيكون الشّكل غير مرحّب به، أمّا إذا كانت القماشة والقصة فضفاضتين فستكون اطلالتك كلاسيكية وأجمل وأنعم. على سبيل المثال، يمكنك اعتماد سروال من مجموعة أليكسيس مابيي  Alexis Mabille  بقماشة السّاتان الخفيفة والقصّة المنهدلة عند منطقة البطن.

أمّا إذا كنت من أصحاب الجسم الرّفيع، فتصاميم الخصر العالي هي لعبتك لأنّها ستليق بخصرك النحيف بخاصّةٍ سراويل الجينز بالخصر العالي، أعجبنا سروال ضيّق من براندون ماكسويل  Brandon Maxwell . أمّا بالنّسبة للتصاميم الفضفاضة فهي أيضاً تصاميم جميلة ستليق بجسمك طالما تنسّقينها بطريقة صحيحة وناعمة.

إليك أجمل تصاميم السراويل الخصر العالي من مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018.