أفكار لارتداء تنانير الصيف في شتاء 2018

التنانير هي موضة تصلح لمختلف الأوقات وفصول السنة، وهي من المفضلة بالنسبة للنساء من مختلف الأعمار والأذواق، ولابد أن كل امرأة تمتلك عدد كبير من التنانير في خزانتها قامت بشرائها الصيف الماضي أو في الأعوام السابقة، والخبر الجيد أنه لاداعي لشراء تنانير جديدة لتتألقي بأسولب عصري هذا الموسم، حيث سنقدم لك اليوم أفكار لارتداء تنانير الصيف في شتاء 2018.

حيث أن الصيحات التي كانت رائجة على التنانير في فصل الصيف ومنها نذكر الألوان المعدنية برجات الفضي والذهبي، وتنانير الكسرات بمختلف ألوانها، والتنورة الماكسي وتلك القصيرة المستوحاة من السبعينات، جميعها مازالت رائجة في موسم شتاء 2017‪-2018 لكن كيف تنسيقها؟

بإمكانك أن تختاري على سبيل المثال تنورة الكسرات الميدي وتختاري معها قميص حرير ناعم وتنسقي فوقهما معطف شتوي ثقيل، أو أن تختاري تنورة قصيرة من الجينز أو من قماش قطني وترتدي تحتها جوارب نسائية سميكة وتوب من الصوف لتحصلي على اطلالة شبابية مميزة، أو من الممكن أن تنسيقي تنورة ماكسي من قماش الشيفون الناعم وتختاري معها بلوزة من الصوف وجزمة من الجلد وبذلك فإنك تضمنين لوك شتوي أنيق ومريح.

استثمري في خزانتك هذا الموسم، وانتقي أزياء الصيف ولاسيما التنانير بمختلف أشكالها وألوانها ونسقيها بأساليب شتوية جديدة لتحصلي على اطلالات مميزة عصرية ودافئة.