تألقي باللون الأزرق كمدونات الموضة السعوديات

تألقي باللون الأزرق كمدونات الموضة السعوديات ، خصوصا وأن اللون الأزرق يعتبر من الألوان الباردة، والتي تتناسب مع كثير من الألوان مثل اللون البرتقالي والبني والأبيض والأحمر وغيرها من الألوان الخريفية و الشتوية والصيفية ،  ولكن يجب أن ينسق بطرق معينة تبعا للموضة .

تألقي باللون الأزرق كمدونات الموضة السعوديات

من خلال متابعتنا لمدونات الموضة السعوديات مثل العنود بدر وسوسن القاضي وهلا عبدالله وبيان لنجاوي سنجدهم قد تميزن بطريقتهن الخاص في اختيار إطلالاتها عبر حساباتهم في المواقع الاجتماعية ، إلا أن المميز فيهم هو اعتمادهم على الألوان الدارجة بطريقة مميزة وجذابة .

فاختارت العنود بدر اللون الأزرق من خلال الجينز و الإطلالات الكلاسيكية مثل زميلتها بيان لنجاوي وهلا عبدالله اللاتي اخترت الأزرق في فساتينهم المتعددة الأشكال ما بين الفستان القصير والفستان الطويل بطريقة مميزة وأنيقة إذ ظهرت بيان بفساتين بسيطة وأنيقة ممزوجة بألوان مختلفة كالأحمر والأبيض كما تميزت بفستان ازرق انيق من تصميم مصممة الأزياء العراقية زينة زكي .

المميز في الأزياء الملونة باللون الأزرق أنها تتناسب أيضا مع الإكسساوارات المختلفة التي تمنحها جمالا مختلفا ويمكن مزجها مع جميع ألوان المعادن والجلود بطريقة أنيقة ومميزة كما اختارتها مدونات الموضة السعوديات .