نصائح لتنسيق اللّون الأبيض  لموسمي الخريف والشّتاء

على عكس ما يعتقد البعض، اللّون الأبيض ليس لوناً صيفياً بامتياز، بل هو لون يناسب جميع المواسم إذا نسّق بالطّريقة الصّحيحة وبنمطٍ عصري. لم تتخلّ الدّور العالمية عن تصاميم اللّون الأبيض في مجموعاتها لخريف وشتاء 2017 و2018 وأتت التّنسيقات أحادية اللّون أو بدرجات مختلفة من اللّون الأبيض. وفي هذا المجال، كانت القطع شتوية من حيث القماشات التي اعتمدت ومن بينها الفرو، الصّوف، القماشات السّميكة وغيرها. يعطي اللّون الأبيض طابعاً ملائكياً وهو أفتح الألوان، لكن ذلك لا يعني استحالة تنسيقه في موسمي الخريف والشّتاء وهذا ما أكّدته الدّور العالمية. اليك بعض النّصائح لتعتمدي اللّون الأبيض بطريقة راقية:

أوّلاً، نسّقيه بعصرية:

بما أنّ اللون الأبيض ليس لوناً شتوياً بامتياز، عليك إذاً أن تبدعي في تنسيقه لكي يليق بفصلٍ غامضٍ يعتمد على ألوان غامقة. لذلك عليك أن تطلّي بالأبيض بعصرية لكي تكون الإطلالة ناجحة وبعيدة عن الغرابة. بالطّبع عليك الّا تتخطّي حدود الكلاسيكية في إطلالاتك.

ثانياً، اعتمديه مع ألوان أخرى:

من أجمل الطّرق وأكثرها ذكاءاً لتنسيق اللّون الأبيض هو أن تنسّقيه مع ألوان شتوية وهكذا تكونين قد مزجت بين الرّوح الملائكية والرّوح الشّتوية الغامقة، كما نسّقته دار البيرتا فيريتي الذي نسّق اللّون الأبيض بطريقة ناعمة مع اللّون الكحلي معتمداً أنماط عامودية.

ثالثاً، اعتمدي قماشات شتوية

بما أنّ اللّون يميل إلى خانة الألوان الصّيفية، عليك أن تبذلي جهداً أكبر لجعله يليق بالإطلالة الشتوية. فمن هنا عليك أن تعتمدي الفرو الأبيض بجميع درجاته، أو القماشات الصّوف أو الجلد.

إليك إطلالات باللون الأبيض تليق برقيّك وتجعلك من ملكات الإطلالات الشّتوية.