ما هي قصّات التنانير التي تليق بقوامك؟

من التّصاميم الاساسية في فصل الصّيف هي التّنانير بجميع قصّاتها وأشكالها وألوانها فهي ليست من التّصاميم المريحة فقط، بل تقلّل من الحرّ الذي يأتي مع فصل الصّيف. لكن على كلّ امرأة أن تنتبه الى التّنانير التي تليق بقوامها وتلفت الانظار الى كلاسيكيتها وأناقتها. إليك بعض النّصائح التي تجعل من أناقتك أكثر أناقة:

ما هو شكل التّنورة الذي يناسسبك؟

نعيش اليوم في أيام عزّ الموضة والتّصاميم العصرية، كما أعادت إلينا دور العرض موديلات قديمة وأحيتها في تصاميم تحمل نفحة عصرية وإبداع. تختلف أشكال التّنانير وتنسيقها يختلف من امرأة إلى أخرى، لذلك لا تليق جميع التّنانير بقوامك كما تليق بقوام غيرك ولهذا السّبب عليك التّقيّد بالقصّات التي تليق بجسمك. صاحبة الخصر الرّفيع والقوام الطّويل، تليق بها تنانير الخصر العالي الضّيّقة والتي تصل إلى الرّكبة. هذا الموديل من أهمّ موديلات هذا الصّيف. أمّا بالنّسبة للسّمينات، فلا تسمعن كلام أي شخص يحاول أن يقنعكن أنّ تصاميم التّنانير لا تليق بقوامكن، العكس تماماً. إذا كنت صاحبة قوام سمين، عليك أن تحذري التّنانير الضّيّقة وألّا تعتمديها. يمكنك اعتماد التّنانير المخصّرة، طويلة كانت أم قصيرة. أمّا من القماشات التي تليق بك فهي القماشات الرّاقية بعيداً عن القطنيات والقماشات التي تشدّ.

ما هي الالوان والزّخرفات التي تناسبك؟

تحبّ المرأة الالوان والزّخرفات وبعض الحركية في تنانيرها، لكن في الوقت ذاته أصبحت اليوم الكلاسيكية تكمن في اعتماد تصاميم أحادية اللّون. بالنّسبة للمرأة التي تتمتّع بقوام نحيف، يمكنها اعتماد الالوان الفاتحة، الزّخرفات، النّقشات الكلاسيكية على أنواعها والانماط النّاعمة. أمّا بالنّسبة للمرأة السّمينة، فعليها اعتماد تنانير بألوان غامقة واللون الاسود هو أجملها وأرقاها.

إليك أجمل التّنانير من دور العرض الكبيرة لتستوحي منها.